الرئيسية / صحـة وأسرة / أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية والجافة وحب الشباب رخيص

أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية والجافة وحب الشباب رخيص

تعرف على أفضل كريم لترطيب البشرة الجافة وإيفا كوزماتيكس كريم الهيالورونيك الليلى ورو أفريكان كريم الترطيب المضاعف مرطب سيرافي للبشرة الجافة , مرطب بيوديرما للبشرة الجافة ,أفضل كريم مرطب للوجه طبي للبشرة الدهنية: · كريم بيبانثين (Bepanthen) · أفضل كريم مرطب للوجه 2022 · كريم سيتافيل برو Cetaphil PRO كريم مرطب لاروش بوزيه للبشرة الجافة , مرطب شان للبشرة الجافة ومازر نيكد تينت بينا كولادا للتفتيح SPF+30.

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة

كريم مُرطب من سيرافي. يحتوي كريم سيرافي المرطب على 3 سيراميدات أساسية تعمل معًا للحفاظ على رطوبة البشرة والمساعدة في استعادة الحاجز الواقي لبشرتك بشكل عام، يمكنك علاج البشرة الجافة عن طريق تحسين العناية بالبشرة أو تغيير العوامل البيئية. لكن ضعي هذه النقطة المهمة في اعتبارك أن جفاف الجلد في بعض الأحيان يكون علامة على وجود مشاكل طبية يجب عليك علاجها تحت إشراف الطبيب.

من المشاكل التي يواجهها أصحاب البشرة الجافة بشكل يومي هو العثور على المنتجات التي يمكنها استعادة ليونة ونعومة الجلد.

مرطب للبشرة الدهنية بالاسعار

أفضل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها ، كريم ماربالين ، ادبالين جل ، كريم أكرتين للتقشير ، أكنى فرى كريم تريتينوين لحب الشباب ، ومع التقدم الذي تم إحرازه في مجال المنتجات التجميلية والصحية، تم تقديم مجموعة واسعة من المنتجات في سوق الأدوية، مما يجعل من الصعب قليلاً على الجمهور اختيار المنتج المناسب.

لذلك، سنستعرض في هذا المقال بعض المنتجات المشهورة في مجال ترطيب البشرة الجافة.

كريم سينير المرطب للبشرة الجافة والعادية موديل هيدرا بلس

كريم سينير المرطب للبشرة الجافة والعادية موديل هيدرا بلس

 

يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات الترطيب المناسبة للبشرة الجافة، حيث يستخدم أحدث عمليات تصنيع التركيبات الصحية بالإضافة إلى توفير الرطوبة للبشرة، فإن هذا الكريم يقلل أيضًا من تجاعيد الجلد ونظرًا لوجود مركبات السيليكون، فإنه يمنع تكوين البشرة الدهنية ويقلل من احتمالية ظهور البثور الجلدية.

أقرأ ايضــا..

أفضل مرطب للبشرة الدهنية في الصيف

يعد زيت الأركان وزيت نخالة الأرز من بين المستخلصات النباتية التي تم استخدامها في تحضير هذا المنتج. تعمل المستخلصات المذكورة على ترطيب البشرة بعمق وتسريع عملية تجديد خلايا الجلد.

وبحسب ما سبق فإن الكريم المناسب للبشرة الجافة هو الاختيار الصحيح لأولئك الأشخاص الذين يبحثون عن منتج مناسب للاستخدام المستمر من أجل إزالة جفاف بشرتهم.

كريم لليدين والوجه بخلاصة الأفوكادو

شون كريم اليد والوجه بخلاصة الأفوكادو، حجم 150 مل

 

كريم شون لليدين والوجه مناسب للأشخاص الذين لديهم بشرة عادية أو جافة ويبحثون عن منتج مناسب للاستخدام اليومي وتوفير الرطوبة الأساسية لبشرتهم وتدخل في تركيبة هذا المنتج عناصر مثل فيتامين أ، وفيتامين هـ، ومستخلص الأفوكادو، والتي تلعب معاً دوراً كبيراً في تخفيف الالتهابات وزيادة نضارة البشرة ورطوبتها.

وبحسب الحالات المذكورة فإن هذا المنتج يعيد للبشرة الرطوبة المفقودة، ويؤخر عمليات شيخوخة الجلد، ويجعل البشرة ناعمة ونضرة.

كريم الترطيب القوي من Si Gul للبشرة الحساسة والجافة

كريم الترطيب القوي من Si Gul للبشرة الحساسة والجافة

 

هذا المنتج مناسب للأشخاص الذين لديهم بشرة جافة أو حساسة

مرطب للبشرة الدهنية من الصيدلية

يستخدم في تحضير هذا المنتج الفيتامينات B5، F، E، A، شمع النحل، زبدة الشيا، خلاصة الصبار، السيليكون السائل، زيت اللوز، أوميجا 3، أوميجا 6، PCA الصوديوم، لاكتات الصوديوم وغيرها. يتم مضاعفة عدة مرات وكريم الترطيب Si-Gol ذو الوظائف المتعددة يمكنه استعادة الرطوبة والنضارة للبشرة الجافة والحساسة.

يعد إصلاح المناطق الجافة والمتقشرة، والمساعدة في علاج الأكزيما، وتخفيف التهاب الجلد والحكة، ومحاربة الجذور الحرة من بين الخصائص الفعالة لهذا المنتج.

Hydroderm Extra Dry Skins كريم ترطيب قوي

Hydroderm Extra Dry Skins كريم ترطيب قوي

 

تحظى العلامة التجارية Hydroderm بشعبية كبيرة بين الناس والمنتجات التي تنتجها هذه العلامة التجارية لها تأثير كبير على الحفاظ على صحة الجلد وتحسينها.

أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب رخيص

هذا المنتج فعال للغاية في ترطيب البشرة الجافة وترجع هذه التأثيرات بشكل أساسي إلى وجود مركبات مثل لاكتات الأمونيوم واليوريا والسكوالين وزبدة الشيا والسكوالين، مما يجعل تركيبة هذا المنتج مختلفة عن المنتجات الأخرى المنتجة في هذا المجال. .

يمكن استخدام كريم الترطيب القوي من Hydroderm كمنتج مساعد لعلاج اضطرابات الجلد مثل الأكزيما والتهاب الجلد التأتبي والصدفية وغيرها.

كريم بيول لليدين والوجه موديل روز هيب

كريم بيول لليدين والوجه موديل روز هيب

 

يحتوي كريم بيول لليدين والوجه بخلاصة الورد والأفوكادو على مزيج رائع من الفيتامينات الأساسية للجسم، ونظراً لقوامه الحليبي الكريمي، يمكن أن يكون له تأثير كبير على ترطيب البشرة، وتقليل العيوب والتشوهات الجلدية، وتأخير الشيخوخة. لديك الجلد

مرطب للبشرة الدهنية طبي

وفي تركيبة هذه التركيبة، بالإضافة إلى مستخلص ثمر الورد والأفوكادو وفيتامينات المجموعة ب، هناك أيضًا أشياء مثل البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والبكتين، والتي لها تأثير كبير على تغذية البشرة وتقويتها.

كريم بيول لليدين والوجه متوفر في عبوات مختلفة ونظرًا لجودته الجيدة وسعره المعقول، يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للعناية المستمرة بالبشرة.

كريم تنعيم أوسيرين ويوريا 5% سامين

كريم تنعيم يوسيرين

 

إذا كنت ترغب في استخدام منتجات محلية عالية الجودة، فلا تفوت كريمات سامين. تعتمد منتجات سامين على علاج البشرة الجافة والحساسة، ولكن من أشهر منتجات هذه الماركة كريم أوسيرين ويوريا 5% الذي يمكن استخدامه لليدين والوجه. الأوسيرين هو أقرب دهون حيوانية طبيعية لجلد الإنسان. مما يجعل البشرة ناعمة. كما أنه يمنع تبخر الماء عن طريق خلق طبقة من الدهون الطبيعية على سطح الجلد.

أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب بالاسعار

تخترق اليوريا الموجودة في هذا الكريم بسهولة عمق الطبقة القرنية وتحتفظ بالرطوبة لفترة طويلة. يمنع الأوسيرين تبخر الماء عن طريق خلق طبقة من الدهون الطبيعية على سطح الجلد والتغلغل عميقا في الطبقة القرنية، كما أن اليوريا الموجودة فيه تتغلغل بسهولة في عمق الطبقة القرنية ويمكنها امتصاص كميات كبيرة من الماء وتخزينها لمدة وقت طويل للقيام به قد تعتقدين أن المنتج دهني وثقيل في اللحظات الأولى من الاستخدام، ولكن بعد دقائق قليلة، سيختفي الزيت تمامًا، ويترك لك بشرة ناعمة ولطيفة.

أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية 

اليوم، ونظرًا للتطورات العديدة في مجالات الصحة والعناية بالبشرة، تهدف جهود المتخصصين في هذا المجال إلى التأكد من أن كل شخص يمكنه اتباع الروتين المناسب لحماية البشرة وفقًا لحالته البدنية المحددة.

قام معظمنا بزيارة الصيدلية أو الطبيب مرة واحدة على الأقل في حياتنا بسبب جفاف الجلد. قد يستخدم الكثير منا المرطب لفترة من الوقت بعد وصفه من قبل الصيدلي أو الطبيب ثم ينساه، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يعرفون أهمية المرطبات جيدًا ويعتبرونها جزءًا لا يتجزأ من العناية ببشرتهم. وفي الوقت نفسه، يرتكب بعض الأشخاص ذوي البشرة الدهنية خطأً كبيراً، وهو عدم استخدام المرطب. مرطب البشرة الدهنية لا يقل أهمية عن منتجات التحكم في الزيت. وفي هذه التدوينة سنستعرض بعض المرطبات المناسبة للبشرة الدهنية.

أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب من الصيدلية

عادةً ما يتبع الأشخاص ذوو البشرة الدهنية وحب الشباب روتينًا خاصًا للبشرة لإزالة حب الشباب وتقليل دهنية الجلد. ورغم أن استخدام المنتجات المضادة للبثور وحب الشباب في هذا المجال له تأثير كبير في تقليل بثور الوجه وموازنة زيت البشرة، إلا أن الزيت الطبيعي للبشرة قد ينخفض ​​بشكل كبير بعد استخدام هذه المنتجات واحتمالية جفاف الجلد. زيادة تجاعيد الجلد مع مرور الوقت. لذلك، من الضروري للأشخاص ذوي البشرة الدهنية استخدام كريم مرطب مناسب لبشرتهم بالإضافة إلى العناية المنتظمة.

وبناءً على ما سبق سنشير في هذا المقال إلى منتجات التنعيم المناسبة للأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية ويبحثون عن منتج مناسب للعناية بها.

كريم مرطب للبشرة الدهنية موديل Hydralift AC Cream

كريم مرطب للبشرة الدهنية موديل Hydralift AC Cream

 

يمكن لهذا المنتج أن يوازن دهنية البشرة ويحافظ على رطوبتها جيدًا. أحد المكونات الفعالة لهذا المنتج هو Seboxyl. هذا المزيج يمكن أن يقلل من إفرازات الغدد الدهنية في الجلد ويقلل في النهاية من احتمالية ظهور حب الشباب.

يتم إنشاء خاصية الترطيب لهذا المنتج بسبب تركيبة لاكتيت الصوديوم، والتي يمكنها امتصاص الرطوبة من البيئة والحفاظ على البشرة رطبة ومنتعشة لعدة ساعات.

كريم مرطب للبشرة الدهنية من سينير

كريم مرطب للبشرة الدهنية من سينير

 

ونظرًا لوجود مكونات عشبية فعالة وقوام خفيف جدًا، يستطيع هذا الكريم التحكم في الدهون والحفاظ على رطوبة البشرة الدهنية دون التسبب في أي حساسية للبشرة وتعمل المركبات المستخدمة في هذا المنتج على تقليل العوامل المسببة لظهور البثور وإزالتها تدريجياً من سطح الجلد.

مرطب للبشرة الدهنية رخيص طبي

ومن هذه المركبات يمكن أن نذكر العديد من المستخلصات النباتية مثل مستخلص الهاماميليس والسبيريا الجبلية والإمبيراتا، والتي بالإضافة إلى تقليل العوامل الميكروبية، تعمل على توازن دهون البشرة والحفاظ على رطوبتها في العمق.

كريم ميديلين المرطب مناسب للبشرة الدهنية

كريم ميديلين المرطب مناسب للبشرة الدهنية

 

يعتبر هذا المنتج من أشهر مرطبات البشرة الدهنية ولا يحتوي على أي مواد دهنية وتلعب الزيوت النباتية دوراً مرطباً فيها.

تم استخدام العديد من المستخلصات النباتية في صناعة هذا المنتج، ومن أبرزها الصبار والزيوت النباتية مثل زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو أكثر من غيرها.

بالإضافة إلى خصائصه الممتازة في الترطيب والتجديد، يلعب الصبار دورًا مهمًا في تقليل العوامل البكتيرية للبشرة ومنع ظهور حب الشباب.

إلى جانب الخصائص المذكورة، وبسبب وجود الإنزيم المساعد 10Q، فإن كريم ميديلين المرطب يزيل التجاعيد والجذور الحرة.

كريم أردن المرطب مناسب للبشرة الدهنية

أردن كريم مرطب مناسب للبشرة الدهنية 45 جرام

 

هذا الكريم منتج مناسب جدًا للأشخاص الذين يعالجون من حب الشباب ويعانون من زيادة زيوت الجلد.

تم استخدام مكونات مثل الجلسرين وفيتامين E وفيتامين C والهيدروكسي برولين واليوريا ولاكتات الصوديوم في تحضير هذا المنتج. واستخدام هذه المركبات معًا، بالإضافة إلى إزالة الجذور الحرة من سطح الجلد، يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد وتوازن الدهون وتقليل احتمالية ظهور تجاعيد الجلد.

كريم مرطب مناسب للبشرة الدهنية موديل لابورن Hydratant

كريم مرطب مناسب للبشرة الدهنية موديل لابورن Hydratant

 

ومن أهم أسس هذا المنتج هو الكولاجين الذي بالإضافة إلى الحفاظ على قوة ونضارة الجلد، فإنه يحافظ أيضًا على توازن الدهون في الجلد. يلعب الكولاجين أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على رطوبة البشرة.

بالإضافة إلى الخصائص المذكورة، هذا المنتج لا يحتوي على أي معادن ثقيلة. لذلك، فهو يتمتع بحساسية قليلة جدًا وقوامه الخفيف جدًا يرجع أساسًا إلى وجود الفيتامينات والمركبات العشبية في التركيبة.

سؤال وجواب

لماذا من الضروري استخدام كريم مرطب لأصحاب البشرة الدهنية؟

عادةً ما يستخدم الأشخاص الذين يعانون من زيادة دهون الجلد وحب الشباب المتعدد منتجات مضادة لحب الشباب وحب الشباب لحل هذه المشكلة، ومن آثار هذه المنتجات جفاف الجلد وفقدان رطوبة الجلد الأساسية. لذلك، فإن استخدام كريم ترطيب مناسب، بالإضافة إلى موازنة زيت البشرة، يمكنه الحفاظ على رطوبة البشرة بشكل جيد أمر ضروري للعناية بصحة الجلد.

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم الترطيب؟

بشكل عام، من المهم معرفة أنه قبل استخدام أي كريم لليدين والوجه أو حتى المنتجات المشابهة، يجب أن تكون البشرة نظيفة وجافة. هذه النقطة تعني أنه على سبيل المثال، يجب على الشخص صاحب البشرة الدهنية أن يقوم أولاً بالروتين المعتاد للبشرة، والذي يمكن أن يشمل منظفات البشرة الدهنية، لتكون البشرة نظيفة تماماً وخالية من أي نوع من الشحوم واللمعان. وفيما يلي يمكن للشخص استخدام كمية مناسبة من الكريم المرغوب فيه على سطح الجلد مرتين يومياً، صباحاً ومساءً قبل النوم، والانتظار حتى يتم امتصاصه بالكامل.