الرئيسية / صحـة وأسرة / افضل أحمر الشفاه المات وانواع ماركات الروج واسعارها

افضل أحمر الشفاه المات وانواع ماركات الروج واسعارها

أحمر الشفاه سوبرستاي 24 مات من مايبيلين- لون 15 لوفر، مطفي جنيه‎455. ‎00‏
احمر شفاه مات من سيبال – 5 جرام – اولد بينك 301، مطفي جنيه‎144. ‎00‏ ‏169.00 جنيه
احمر شفاه سيتي جيرل من لونا بملمس كريمي للغاية، 4.5 جرام، رقم 206. جنيه‎82. ‎00‏ ‏100.00 جنيه من أفضل أنواع أحمر الشفاه المات في الأسواق ، هدى بيوتي ، مايبلين Superstay Matte Ink Liquid Lipstick أفضل روج وملمع شفاه لعام 2024 ، أحمر شفاه سوبرستاي مات انك ، ميبيلين نيويورك ، 65 سيدكترس، أحمر شفاه باودر باف ليبي ، نيكس، 04 سكواد ريفلون Super Lustrous أفضل أصناف أحمر الشفاه غير اللامع لعام 2024، المرتبة رقم 1 في قائمة أفضل منتجات أحمر الشفاه غير اللامع، أحمر الشفاه السائل.

للحصول على مكياج شفاه صحيح، يجب الانتباه إلى نصائح مثل تقشير الشفاه، وتزييت الشفاه، وتحديد الشفاه للحصول على شفاه جميلة وجذابة.

اسعار الروج العادي

أحمر الشفاه سوبرستاي 24 مات من مايبيلين- لون 15 لوفر، مطفي جنيه‎455. ‎00‏
احمر شفاه مات من سيبال – 5 جرام – اولد بينك 301، مطفي جنيه‎144. ‎00‏ ‏169.00 جنيه
احمر شفاه سيتي جيرل من لونا بملمس كريمي للغاية، 4.5 جرام، رقم 206. جنيه‎82. ‎00‏ ‏100.00 جنيه وإن شرب كمية كافية من الماء خلال اليوم يساعد كثيراً في الحصول على شفاه صحية وجميلة وجافة، ولكن إذا أصبحت شفتيك جافة ومتقشرة، يمكنك استخدام مرطب الشفاه أو الفازلين.

أقرأ ايضــا..

اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لبشرتك أمر في غاية الأهمية ويعتبر من نقاط المكياج المهمة. عليك الانتباه إلى أنه إذا كانت بشرتك فاتحة، استخدمي أحمر الشفاه باللون الخوخي والوردي والوردي وغيرها، وإذا كانت بشرتك داكنة فعليك استخدام الألوان الكبدية والأرجوانية والأحمر وغيرها.

كيف تختارين لون احمر الشفاه المناسب

معايير لاختيار أحمر الشفاه المناسب لكِ.. حددى لون بشرتك فاحمر الشفاه المناسب للبشرة الفاتحة هي الألوان الوردي الفاتح والخوخي والأحمر المترب. أصحاب البشرة المتوسطة مناسب لهم أحمر الشفاه الوردي والتوت والكرز الأحمر والبنفسجي. ذوات البشرة السمراء مناسب لهم احمر شفاه بلون المرجان، والوردي العميق، والأحمر الساطع، ومعظم الألوان الأخرى باستثناء الظلال البني والأرجوانية

ما هي افضل انواع الروج؟

 
فئة احمر شفاه
المنتج أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2024
احمر شفاه انليميتد دبل تتش – 107 شيري ريد – 40 غرام كيكو ميلانو ‎89 ريال لينك السعر الافضل
احمر الشفاه روج ايديشن فيلفيت – 07 نود-ايست، 7.7 مل بورجوا ‎6 ريال لينك السعر الافضل
روج انليميتد دبل تاتش – 103 وردي طبيعي كيكو ميلانو ‎28 ريال لينك السعر الافضل

أرخص اسعار الروج

كما أن هناك نقطة أخرى مهمة في اختيار لون أحمر الشفاه وهي الموسم الذي نعيش فيه. عادة، يتم استخدام الألوان الفاتحة في المكياج الصيفي مثل السجق والورد والبرتقال وغيرها، وفي الشتاء يتم استخدام الألوان الداكنة مثل القرمزي والباذنجاني وغيرها.

وفي هذا المقال، نريد أن نقدم لكِ بعضًا من أحمر الشفاه الأكثر رواجًا في موسم الصيف بجودة عالية وسعر مرتفع.

5 ألوان أحمر شفاه رائجة في مكياج الصيف تتصدر قائمة الألوان

أحمر شفاه مكياج مصنع مطفي رقم 250

أحمر شفاه مصنع للمكياج مات موديل رقم 250

 

أفضل ماركات الروج في مصر

يتم تطبيق أحمر الشفاه هذا بسهولة على الشفاه ويتمتع بتغطية عالية جدًا. المظهر العام الذي يعطيه أحمر الشفاه هذا لشفتيك غير لامع. لون أحمر الشفاه هذا جميل وناعم للغاية ويناسب المكياج اليومي والصيفي الذي يتطلب ألوانًا ناعمة.

أحمر شفاه ديبورا الصلب، سلسلة حمراء، العدد الذري 17

أحمر الشفاه الصلب ديبورا ريد سلسلة الرقم الذري 17

 

أفضل روج طبي

يعمل أحمر الشفاه هذا على ترطيب شفتيك ويجعل شفتيك ناعمة. القاعدة اللونية لأحمر الشفاه هذا هي الشوكولاتة وهي ذات لون ناعم جدًا ومناسب لموسم الصيف. ملمس أحمر الشفاه هذا غير لامع ومخملي ولا يجعلك تشعرين بالثقل على الإطلاق.

أحمر شفاه مطفي من زاف رقم 461

أحمر شفاه مطفي من زاف رقم 461

 

أنواع الروج بالصور

أحمر الشفاه هذا عضوي بالكامل ومصنوع من مكونات طبيعية. بالإضافة إلى استخدامه للجمال، يتمتع أحمر الشفاه هذا أيضًا بخصائص علاجية وهو مناسب لجميع أنواع الشفاه. أصباغ أحمر الشفاه هذا عالية جدًا ولها تغطية رائعة.

مارديني أحمر الشفاه الصلب رقم 211

مارديني أحمر الشفاه الصلب رقم 211

 

يحتوي أحمر الشفاه هذا على فيتامين E وF ويمنح شفتيك نعومة ونعومة رائعة. يعطي مظهراً مطفياً ومخملياً لشفتيك ويتمتع بتغطية عالية جداً. اللون المعتدل لأحمر الشفاه هذا جعل أحمر الشفاه هذا أكثر شعبية في الصيف.

أحمر الشفاه الصلب طويل الأمد من لوسمينت يحتوي على زيت الأركان

أحمر شفاه متين من لوسمينت يحتوي على زيت الأرغان، موديل يدوم طويلاً، رقم L454

 

ماركات روج عالمية

يحتوي أحمر الشفاه هذا على فيتامين E وزيت الأرغان وشمع العسل والزيوت النباتية والبروتينات المتحللة أحمر الشفاه لوسمينت يجعل شفتيك ناعمة وحساسة للغاية ويمنع شفتيك من التشقق. اللون الناعم والجميل جدًا لأحمر الشفاه هذا يجعله أحد الخيارات المناسبة لمكياج الصيف.