بلاي ستيشن 5 PlayStation 5 اين يوجد مكان بيع بلايستيشن

احدث اسعار اجهزة الالعاب بلاي ستيشن PlayStation 5 وXbox وسعر اكس بوكس بعد ارتفاع الاسعار

الآن أرخص PlayStation 5 في مصر 💪 PlayStation 5 CD Edition + Spider Man Miles Morales. Arabic CD + Remote Control او Camera. كل دا ب 19999 ج هو الوقت المناسب للتفكير في شراء وحدة تحكم جديدة حيث أن أحدث الأنظمة مثل PlayStation 5 وXbox Series X وXbox Series S موجودة في السوق منذ بضع سنوات، مما يعني أنها متاحة بسهولة في جميع أنحاء العالم. البدائل المتخصصة التي يجب مراعاتها، مثل Steam Deck، وهو في الأساس جهاز كمبيوتر محمول قوي، أو Super Pocket ذي الطراز القديم

سعر بلايستيشن 5 بالدولار

5 بلاي ستيشن 5 – أجهزة ألعاب فيديو للبيع في مصر  PlayStation 5. 30,000 ج، Playstation 5 New بلاي ستيشن ٥ جديد. 40,000 ج ارخص سعر PS5 على جوميا مصر الذي يتميز بمعالج ثماني النواة من نوع Zen 2 وبسرعة 3.5 جيجا هرتز، ذاكرة نطاق 448 جيجابايت/بالثانية PlayStation5 for sale · playstation 5 ،بلايستيشن 5 جديد ومستعمل للبيع في مصر ,ادخل الان وتصفح الاعلانات لتجد ماتبحث عنه بالمواصفات والاسعار المناسبة مطلوب اجهزة بلايستيشن 4 و5.

سعر بلايستيشن 5 في مصر الان

 
خيارات الشراء والسلع الإضافيةخيارات الشراء والسلع الإضافية
خطة التقسيط القسط الشهري مجموع
18 أشهر ‏2,548.87 جنيه ‏45,879.60 جنيه
24 أشهر ‏2,003.30 جنيه ‏48,079.20 جنيه
36 أشهر ‏1,410.93 جنيه ‏50,793.60 جنيه
48 أشهر ‏1,147.90 جنيه ‏55,099.20 جنيه

الأفضل في كل شيء: بلاي ستيشن 5

الأفضل في كل شيء: PS5

 

نقاط القوة

  • دعم 4K و120 هرتز
  • وحدة تحكم كبيرة
  • مكتبة كبيرة من الألعاب الحصرية

العيوب

  • حجم كبير
  • يمتلئ محرك الأقراص الداخلي بسرعة

اخبار متعلقة باحدث اسعار اجهزة الالعاب بلاي ستيشن بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أيهما أفضل جهاز Xbox Series X أم PlayStation 5

جهاز بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيرس إكس يتوفران في الأسواق العالمية بسعر … ألعاب بلاي ستيشن 3، إلا إذا احتسبت خدمة البث PlayStation Now لألعاب PS3  سوني” و”مايكروسوفت” شاركت العديد من التفاصيل حول أجهزة الألعاب الإلكترونية الجديدة الخاصة بهم، “PlayStation 5” بلاي ستيشن 5 من “Sony”

سعر بلايستيشن 4 في مصر

سوني بلاي ستيشن 5 مع وحدة تحكم لاسلكية إصدار قرص مضغوط ، أبيض وأسود ، بلاي. ‏39,000.00 جنيهجنيه‎39,000.‎00‏

مع مكتبة من الألعاب الحصرية الرائعة مثل Marvel’s Spider-Man 2 وThe Last of Us Part 1، يعد PS5 بالتأكيد أحد أفضل وحدات التحكم التي يمكنك شراؤها الآن. قد لا يكون قويًا مثل Xbox Series X على الورق، لكنه لا يزال يقدم أداءً رائعًا في مجموعة واسعة من عناوين الشخص الأول والشخص الثالث. يمكنك أن تتوقع تجربة ألعاب تتبع الأشعة بدقة تصل إلى 4K. تعد وحدة التحكم المتوفرة، وهي وحدة التحكم اللاسلكية DualSense من سوني، من الميزات المميزة أيضًا، مع عامل شكل رائع وردود فعل لمسية رائعة.

سعر بلايستيشن 4

يمكن أن يكون شراء الألعاب عبر القرص ذا قيمة كبيرة، ولكن هناك أيضًا إصدار رقمي أرخص يلغي محرك الأقراص إذا كنت تريد ببساطة توسيع مجموعة الألعاب الخاصة بك من خلال المتجر الرقمي. تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بشراء الكثير من الألعاب الرقمية، فقد يصبح تخزين وحدة التحكم مشكلة. على الرغم من أن وحدة التحكم تأتي بمساحة قابلة للاستخدام تبلغ 667.2 جيجابايت، وهو ما يبدو كثيرًا، نظرًا لأحجام الملفات الكبيرة للعديد من أفضل ألعاب PS5، إلا أن هذه الذاكرة تمتلئ بسرعة كبيرة.

سعر بلايستيشن 5 في بي تك

بلاي ستيشن 5 سوني (النسخة العادية) مع ذراع تحكم لاسلكي DualSense – ابيض مع ضمان رسمي سنتين. 1 قطعة متوفرة. سعر السوق: 57,719 جنيه. فرق السعر: 28,589 جنيه (50%) ويظهر نموذج PS5 جديد، والذي من المفترض أن يحل محل النسخة الرقمية والقرصية من النموذج الأساسي. هذا الإصدار أقل حجمًا بكثير، وله تصميم أكثر أناقة قليلاً، ويوفر خيار شراء محرك أقراص Ultra HD Blu-Ray القابل للإزالة في المستقبل.

الأفضل من حيث القوة: Xbox Series X

اكس بوكس ​​سيريس اكس

 

نقاط القوة

  • Game Pass مذهل
  • دعم دولبي فيجن وأتموس
  • اللعب بدقة 4K/60 إطارًا في الثانية ودعم 4K/120 هرتز

العيوب

  • المكتبة الحصرية غير متوفرة
  • الحد الأدنى من تحسينات واجهة المستخدم

سعر بلايستيشن 5 في كارفور مصر

يعد Xbox Series X أقوى وحدة تحكم متاحة حاليًا، ولذا فهو أفضل اختيار لدينا إذا كان الأداء النقي هو اهتمامك الرئيسي. تبدو العديد من أفضل ألعاب Xbox Series X رائعة، وذلك بفضل التنفيذ الرائع للصوت المحيطي Dolby Atmos وDolby Vision، والذي يتوافق جيدًا مع المواصفات المتطورة لوحدة التحكم. يعد جهاز Xbox Series X أفضل بسهولة مما ستحصل عليه في سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية المخصصة للألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب بهذا السعر. مثل PS5، يتمتع جهاز Xbox Series X أيضًا بدعم 4K وتوافق مع ميزات الرسومات المرغوبة مثل تتبع الأشعة. نظرًا لأن النظام يستخدم تقنية Gen 4.0 NVMe SSD لتخزينه، فمن غير المرجح أن يتباطأ في أي وقت قريب.

المنطقة الوحيدة التي قد يكون فيها جهاز Xbox Series X مخيبًا للآمال هي مكتبة البرامج الخاصة به، والتي تفتقر إلى العديد من حصريات وحدة التحكم الرائعة التي يمكنك العثور عليها على PS5. ومع ذلك، يساعد Xbox Game Pass في تعويض ذلك من خلال منح اللاعبين الفرصة للحصول على مجموعة واسعة من العناوين بسعر شهري منخفض. هناك أيضًا توافق رائع مع الإصدارات السابقة، وهو أفضل بكثير مما يقدمه PS5، والذي يتيح لك ممارسة الألعاب التي تعود إلى Xbox الأصلي.

أفضل وحدة تحكم اقتصادية: Xbox Series S

سلسلة اكس بوكس ​​اس

 

نقاط القوة

  • أصغر جهاز إكس بوكس ​​على الإطلاق
  • يشغل جميع ألعاب Xbox Series X
  • إنه صامت تمامًا

العيوب

  • لا 4K
  • تمتلئ الذاكرة بسعة 512 جيجابايت بسرعة
  • لا يوجد محرك الأقراص

بلاي ستيشن 5 بالتقسيط في مصر

يقدم جهاز Xbox Series S قيمة رائعة. في حين أن نقطة السعر المنخفضة تجعله خيارًا واضحًا لأفضل وحدة تحكم ألعاب بأسعار معقولة، عليك أن تتذكر أنك تفوت الكثير باختيار Xbox Series S على أخيه الأكبر أو PS5. بالنسبة للمبتدئين، فهو يفتقر إلى محرك أقراص فعلي ويقتصر على دقة 1440 بكسل بدلاً من إخراج Xbox Series X بدقة 4K. وهذا يعني أن الألعاب لن تبدو حادة جدًا، خاصة إذا كنت تستخدم شاشة 4K أو تلفزيون ألعاب باهظ الثمن. إذا كنت تقوم بتنزيل الكثير من العناوين الكبيرة المتوفرة على Xbox Game Pass، فقد يمتلئ محرك SSD بسعة 512 جيجابايت بشكل أسرع من المتوقع. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق إضافة بطاقة Seagate Xbox Storage Expansion Card، ولكن إذا كنت تبحث عن نماذج ذات سعة أعلى، فهذا حل مكلف.

أفضل وحدة تحكم محمولة: Nintendo Switch OLED

نينتندو سويتش OLED

 

نقاط القوة

  • شاشة OLED كبيرة بحجم 7 بوصة
  • شاشة OLED جميلة وحيوية
  • مكبرات صوت وقاعدة معززة

العيوب

  • لا توجد ترقية في وضع التلفزيون
  • قوة المعالجة هي نفسها

سعر بلايستيشن 5 مستعمل في مصر

يعد Nintendo Switch OLED النموذج النهائي لمجموعة وحدات التحكم الحالية للشركة. على الرغم من أنه يحتوي على نفس الأجزاء الداخلية مثل جهاز Nintendo Switch الأصلي، فقد تلقت الشاشة ترقية كبيرة. أصبحت الآن لوحة OLED أكبر مقاس 7 بوصات تدعم أفضل ألعاب Nintendo Switch.

مع هذا الإصدار، يمكنك أيضًا الحصول على حامل محسّن كثيرًا ومكبرات صوت أفضل بكثير، مما يؤدي إلى تجربة أفضل بكثير عند اللعب في الوضع المحمول باليد أو سطح المكتب. مكتبة Nintendo Switch الأصلية بأكملها متوافقة أيضًا مع Nintendo Switch OLED، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى الألعاب الحصرية الرائعة مثل Super Mario Bros. Wonder وThe Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.

سيكون Nintendo Switch OLED أرخص بكثير من PS5 وXbox Series X. ومع ذلك، فإن هذا السعر الرخيص وعامل الشكل المحمول باليد له تأثير ملحوظ على الأداء، مما يعني أن العديد من الألعاب المنقولة مثل The Witcher 3 قد تواجه صعوبة في التشغيل. إذا كنت شخصًا يلعب بشكل أساسي الألعاب الثابتة على جهاز التلفزيون الخاص بك، فسيكون هذا أكثر وضوحًا.

أفضل وحدة تحكم للأطفال: نينتندو سويتش لايت

نينتندو سويتش لايت

 

نقاط القوة

  • أكثر قابلية للحمل من Switch
  • اختيار جيد للألوان
  • تصميم مريح

العيوب

  •  لا يتصل بالتلفزيون
 

يعد Nintendo Switch Lite هو أفضل اختيار لدينا لأولئك الذين يبحثون عن وحدة تحكم للأطفال والعائلات. يعد عامل الشكل الأصغر مثاليًا للأيدي الصغيرة (أو فقط لأولئك الذين يفضلون نظامًا أكثر إحكاما) وهناك مجموعة من الألوان الزاهية الجذابة مثل الأزرق والوردي والأرجواني والرمادي والأصفر للاختيار من بينها. التصميم مصنوع من البلاستيك السميك وثبت أنه أكثر متانة من Nintendo Switch الأصلي في اختباراتنا. تتميز حقيقة أن وحدات التحكم Joy-Con متصلة بشكل دائم بالنظام بميزة عدم إمكانية فقدانها. أنت تحصل على شاشة أصغر قليلاً هنا، ولكنها تعمل بنفس الدقة مثل p720 Nintendo Switch وNintendo Switch OLED، لذلك لا يوجد تدهور في الأداء أو عيب بصري هنا. ومع ذلك، فإن القيد الوحيد لجهاز Nintendo Switch Lite هو عدم قدرته الكاملة على الاتصال وتشغيل الألعاب على التلفزيون. في حين أن هذا من غير المرجح أن يكون مشكلة بالنسبة للأطفال، فمن المؤكد أنه يستحق النظر بالنسبة للمشترين المحتملين الآخرين.

أفضل وحدة تحكم لألعاب الكمبيوتر: Steam Deck

سطح البخار

نقاط القوة

  • أداء جيد
  • مكتبة ضخمة من الألعاب
  • بناء ممتاز

العيوب

  • وقت التحميل بطيء
  • عمر بطارية قصير
 

من المؤكد أن جهاز كمبيوتر الألعاب القوي والمحمول الذي يناسب جيبك هو عرض جذاب. يوفر Steam Deck كل قوة الكمبيوتر المحمول المتطور المخصص للألعاب في حزمة صغيرة، مما يوفر تجربة كمبيوتر محمول لا مثيل لها. إن أول غزوة لشركة Valve في سوق الأجهزة المحمولة لا تشوبها شائبة تمامًا، حيث يمكن أن يعاني عمر البطارية مع العناوين الأكثر تطلبًا، ولكن نظرًا لعدد العناوين الشائعة التي تبدو وأداءها على هذا الجهاز، فإن هذا العرض يستحق التجربة في رأينا.

سعر بلايستيشن 5 في مصر اليوم

خطة التقسيط القسط الشهري مجموع
18 أشهر ‏2,548.87 جنيه ‏45,879.60 جنيه
24 أشهر ‏2,003.30 جنيه ‏48,079.20 جنيه
36 أشهر ‏1,410.93 جنيه ‏50,793.60 جنيه
48 أشهر ‏1,147.90 جنيه ‏55,099.20 جنيه

نظرًا لأن هذا الجهاز يعمل على نسخة معدلة من نظام التشغيل Linux، فلن تعمل جميع الألعاب من مكتبة Steam الخاصة بك بشكل مثالي، ولكن من المحتمل أن يكون جزء كبير من العناوين التي تمتلكها بالفعل متوافقًا فور الشراء. يمكنك أيضًا توصيل Steam Deck بقاعدة الإرساء المخصصة لديك (أو محطة إرساء كمبيوتر محمول متوافقة) واستخدامه كجهاز كمبيوتر Linux عادي.

أفضل وحدة تحكم للألعاب القديمة: Super Pocket

سوبر الجيب

نقاط القوة

  • تصميم محمول وجميل
  • ضوابط دقيقة ومحاكاة رائعة
  • التوافق الكامل مع خراطيش Evercade

العيوب

  • قد تكون الشاشة صغيرة جدًا بالنسبة للبعض
  • يمكن أن تكون أزرار الكتف الخلفية مرهقة
 

بالنسبة لمثل هذا الجهاز الصغير، يعمل Super Pocket بشكل جيد للغاية في تشغيل الألعاب القديمة، مما يجعله الاختيار الأفضل للاعبين الأكبر سنًا. في الواقع، لم نواجه أي تأخير ملحوظ أو مشكلات رسومية أثناء الاختبار. قد لا تكون شاشة IPS مقاس 320 × 240 بكسل مثيرة للإعجاب على الورق، خاصة بالمقارنة مع شاشة OLED بدقة 720 بكسل من Nintendo Switch، ولكن بفضل حجمها 2.8 بوصة (~ 7 سم)، فإنها تعمل بشكل جيد للغاية.

يوجد حاليًا إصداران من Super Pocket في السوق؛ إصدار Taito باللونين الأخضر النعناعي والأسود وإصدار Capcom باللونين الأصفر والأزرق. يأتي كلا الإصدارين مزودين بمكتبة ألعاب داخلية فريدة من نوعها والتي تركز بشكل خاص على الألعاب الشهيرة من المبدعين المعنيين، بما في ذلك Space Invaders وBubble Bobble أو Street Fighter 2: Hyper Fighting وFinal Fight وMega Man. تبدو الألعاب الموجودة في المكتبة واضحة بألوان زاهية، ويوجد أيضًا عدد قليل من خيارات العرض الإضافية (بما في ذلك مرشحات مسح CRT ودقة العرض البديلة) لتعديل مظهرها في البرنامج حسب رغبتك.