الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / أفضل موديلات المكيفات في السوق واسعرها

أفضل موديلات المكيفات في السوق واسعرها

أفضل ماركات التكييفات لهذا العام وكيفية إختيار أفضل جهاز تكييف مناسب لبيتك أفضل عروض وأقل أسعار قسط تكييف الموقع الاول للتكييفات في مصر عرض سعر تكييف عروض مميزات ومواصفات كل التكييفات بالتقسيط وبأفضل سعر وأقوى الخدمات. افضل انواع التكييفات في مصر ولقد سارعت التكنولوجيا والعلوم الجديدة لمساعدة بعضها البعض في جلب نوع حديث وفعال للغاية من أجهزة تكييف الهواء من خلال التخلص من النماذج السابقة من مكيفات الهواء التي كان لها استهلاك كبير. بالطبع، ما نعنيه بمكيف الهواء هذا لا ينتج دائمًا هواءً باردًا، ولكن منتجات مكيفات الهواء الحديثة أتاحت أيضًا إمكانية توليد هواء دافئ.

جدول أسعار التكييفات اليوم
افضل أسعار التكييفات اليوم مواصفات سعر
هاير سوبر فاست بلازما 1.5 حصان بارد / ساخن 13,799 EGP
فري آير انفرتر انفرتر بلازما 1.5 حصان بارد / ساخن 13,799 EGP
هاير سوبركول بلازما 1.5 حصان بارد 13,899 EGP

افضل انواع التكييفات في مصر تكييف كاريير. اجتمع الكثير في الرأي أنه من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق وأشاد بها الجميع بأنها بأعلى درجات الكفاءة والمواصفات، وتفاصيل الموديلات والأسعار تكييف كارير Carrier 2. تكييف شارب Sharp – تكييف ال جي LG. تكييف ميديا. تكييف جري ومع اقتراب فصول السنة الحارة، تزداد أهمية تجهيز واستخدام مكيف الهواء، وأمام حرارة أيام الصيف الشديدة، يصبح تكييف الهواء الداخلي أكثر أهمية من أي وقت مضى. بشكل عام، مكيف الهواء هو جهاز مهمته امتصاص الهواء الساخن وتحويله إلى هواء بارد باستخدام عملية تسمى عملية التبخر.

افضل انواع التكييف في مصر

أفضل انواع التكييفات في مصر وكيف تختار الأفضل انواع التكييفات الموفرة للكهرباء وتعتبر معظم التكييفات السبليت المتوافرة في السوق المصري موفرة للكهرباء، مثل تكييفات كاريير وشارب وميديا وفريش وتورنيدو العربي وغيرهم. ولكن تعد تكييفات كاريير وشارب هم الأفضل من حيث التوفير في الكهرباء، وعند التطرق إلى السعر سنجد أن تكييفات كاريير اقتصادية السعر مقارنة بغيرها

اسعار التكييفات 1.5 حصان فريش

أقرأ ايضــا..

يتكون كل مكيف هواء من أربعة مكونات: المشغل، والمكثف، والضاغط، وصمام التمدد، ولكل منها مهمة محددة. يمتص المشغل الهواء الخارجي ومن خلال ضبط صمام التمدد، يتم نقل هذا الهواء الساخن إلى الضاغط لتكثيف الغاز، وفي النهاية يقوم المكثف بتحويل الهواء الساخن إلى هواء بارد وينقله إلى الخارج.

تهدف عملية تبريد الهواء إلى الحفاظ على المساحة موحدة ومتجددة الهواء وبدرجة معينة. عند اختيار وشراء هذا الجهاز، هناك بعض النقاط المهمة التي يجب الانتباه إليها.

انتبه إلى كمية الكهرباء المستهلكة

وعلى عكس اسمه المضلل، فإن المكيف يعمل بالكهرباء. كما أن استهلاك الكهرباء هذا يعد من النقاط المهمة جدًا في اختيارها، لأنها قد تكون عالية جدًا في طراز منخفض الجودة ورخيص.

النظر في مساحة المنزل

نقطة مهمة جدًا عند شراء مكيف هواء مناسب هو اختياره بناءً على مساحة المنزل وحجم المساحة التي تريد استخدام الجهاز فيها. وبطبيعة الحال، فإن الحصول على مكيف هواء مصمم ومخصص للمساحات الصغيرة سيكون مضيعة للمال وسيزيد الضغط على الجهاز. علاوة على ذلك، فهو لن يلبي توقعاتنا من حيث التبريد أو التدفئة.

نوع منفذ مكيف الهواء مهم

مكيفات الهواء الحديثة والجديدة، بالإضافة إلى نظام التبريد، قادرة على توفير نظام تدفئة الهواء أيضًا. ربما يرغب الشخص في الحصول على الميزتين المذكورتين معًا من خلال دفع المزيد.

انتبه إلى كمية الصوت المنتجة

بسبب العمل بالكهرباء والضاغط، تنتج مكيفات الهواء بشكل طبيعي ضوضاء غير مرغوب فيها قد تكون مزعجة. تتميز نماذج مكيفات الهواء عالية الجودة بضوضاء أقل إزعاجًا ويتم قياس هذه القيمة بالديسيبل، والتي يجب أن تكون قيمتها القياسية أقل من 50 ديسيبل. الحد الأقصى لإنتاج الصوت لمكيف الهواء هو 60 ديسيبل، والنماذج الجيدة لديها مستوى صوت أقل من 30 ديسيبل.

لا تنسى الميزات الإضافية

نظرا للقدرة التنافسية لصناعة الأجهزة المنزلية، تحاول العديد من الشركات استخدام التقنيات الجديدة والمتقدمة كل يوم. تقدم هذه الشركات في بعض الأحيان مرافق وميزات فعالة للغاية على منتجاتها. وفيما يتعلق بمنتج مكيف الهواء، من الممكن أن نذكر ميزة جهاز تنقية الهواء أو المرشحات المضادة للبكتيريا والتي لها القدرة على توفير هواء أنقى.

أفضل موديلات المكيفات المتوفرة في السوق

وفيما يتعلق بمبردات الغاز، فقد دخلت شركات مشهورة وذات خبرة وقدمت المنتجات المناسبة. وفقًا للتكلفة المدروسة لمكيف الهواء، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من هذه المنتجات. وفي ما يلي، سوف نقدم ونستعرض أفضل المنتجات وأعلى جودة.

منتج قوي لتكييف الهواء: مجاري هواء سبليت خضراء موديل GDS-48P1T1A

مجاري سبليت خضراء موديل GDS-48P1T1A

 

 

نقاط القوة:

قوة تبريد وتسخين عالية

استخدام طاقة منخفضة

وجود جهاز التحكم عن بعد

 

نقاط ضعف:

غالي

 

 

مكيفات السبلت هي أنواع من مكيفات الهواء التي تتكون من جزأين، جزء يتم تركيبه داخل المنزل والجزء الآخر يتم تركيبه خارجه. في الواقع، أسماء أجهزة تكييف الهواء والسبلت مترادفة. وهناك نوع آخر يتم تركيبه في أماكن مثل النوافذ ويعرف باسم المبردات ذات القطعة الواحدة والتي لا تحتاج إلى تركيب من الخارج.

مكيف سبليت جرين هو أحد المنتجات المصممة للمساحات من 100 إلى 150 متر مربع. ونظرًا لوجود جزأين لهذا الجهاز، فإن الجزء الخارجي له أبعاد 94 × 36 × 136 سم وبوزن 110 كجم، ويصدر صوتًا بقوة 53 ديسيبل. ولكن ينبغي القول أن الوحدة الداخلية تعمل بحجم أقل وبمستوى قياسي يبلغ حوالي 44 ديسيبل. تبلغ أبعاد هذا الجزء 125 × 78 × 29 سم ويزن 45 كجم.

الشيء الإيجابي في هذا الجهاز هو أنه يستفيد من فئة الطاقة A، كما يوفر نظام تبريد وتدفئة في نفس الوقت. الكهرباء التي يستخدمها هذا المكيف هي كهرباء ثلاثية الطور، والتي تستهلك حوالي 4.3 أمبير. حسب نوع الكهرباء المستهلكة فإن هذا الجهاز مناسب للقطاعات الصناعية أو الورش.

ومن الميزات البارزة يمكن أن نذكر رمي الرياح حتى 15 مترًا، واستخدام نموذج دوران الرياح رباعي الاتجاهات، ووجود جهاز التحكم عن بعد.

اسم مألوف في صناعة الأجهزة المنزلية: مكيف الهواء LG New Titan NB246TQ 24000

مكيف ال جي نيو تيتان NB246TQ 24000

 

 

نقاط القوة:

نوعية بناء جيدة

تحتوي على نظام تبريد وتدفئة

يمكن استخدامها في مساحة كبيرة

مرشح الهواء

 

نقاط ضعف:

غالي

فئة الطاقة ب

 

 

يعد مكيف الهواء LG 24000 أحد المنتجات عالية الجودة لشركة كورية يعمل بالكهرباء أحادية الطور ويستهلك 10 أمبير في وضع الطاقة العالية. ولكن بالنظر إلى هذا القدر من الاستهلاك، فإن الناتج يتمتع بقدر كبير من الطاقة وقادر على تغطية مساحة 60 مترًا بقوة رياح تبلغ 10 أمتار.

تنتج اللوحة الداخلية لهذا الجهاز 48 ديسيبل من الصوت في وضع الطاقة العالية، والذي سينخفض ​​إلى 37 ديسيبل عند استخدامه في وضع السرعة المنخفضة. بالإضافة إلى وجود نظام تبريد وتدفئة، فقد تم تجهيز مكيف الهواء هذا بميزات ممتازة مثل شاشة متقدمة، وفلتر مؤين الهواء، وجهاز التحكم عن بعد.

هواء مريح مع استهلاك منخفض للطاقة: مكيف الهواء Mydia Mission 12H11i 120

مكيف ميديا ​​ميديا ​​ميشن 12H11i 120 موديل

 

 

نقاط القوة:

تصميم جميل

استخدام طاقة منخفضة

توفير نظام التبريد والتدفئة

استخدام جهاز التحكم عن بعد عبر Wi-Fi والهاتف الذكي للتحكم

باستخدام ضاغط GMCC قوي

 

نقاط ضعف:

صوت اللوحة الداخلية

 

 

يعد موديل Maidia 12000 أحد المنتجات التي تم تزويدها بالعديد من الميزات كغيرها من الأمثلة لهذه العلامة التجارية، وهذه المرة تم تصنيع مكيف Maidia لمساحة 12 مترًا مربعًا. يحتوي مكيف الهواء هذا على فئة الطاقة A واستهلاكه الحالي في وضع التبريد والتدفئة هو 4.8 و 4.6 أمبير على التوالي، إذا تجاهلنا صوت اللوحة الداخلية الخاصة به البالغة 40 ديسيبل، فيمكن اعتبار هذا المنتج مضغوطًا خيارًا جيدًا مساحة المنزل.

يدعم هذا الجهاز المرشحات المزدوجة التقليدية، الكربونية أو المضادة للبكتيريا، ويتم تركيب ضاغط GMCC قوي ومنخفض الاستهلاك عليه. النقطة الإيجابية هي استخدام تقنية Wi-Fi dongle للتحكم في مكيف الهواء هذا باستخدام الهاتف المحمول. وبالإضافة إلى هذه الميزة، تعتبر شاشة اللمس وجهاز التحكم عن بعد من بين النقاط الإيجابية في هذا الجهاز.

جهاز للمساحات الكبيرة: مكيف هيونداي قائم موديل 6033 WT3

مكيف هيونداي قائم موديل 6033 WT3

 

 

نقاط القوة:

تغطية المساحة المناسبة

يعمل بشكل جيد

القدرة على التبريد والتدفئة

قوة الرياح ممتازة

مع جهاز التحكم عن بعد

 

 

نقاط ضعف:

يأخذ مساحة كبيرة

إنتاج بكميات كبيرة

أفضل أنواع التكييفات الموفرة للكهرباء

 

تعتبر منتجات مكيفات شركة هيونداي اليابانية، وخاصة منتجاتها ذات المساحات الكبيرة، من بين الأفضل في السوق. مكيف موديل 6033 مصنوع للاستخدام في الأماكن والقاعات الكبيرة ويتمتع بقوة قذف الهواء لمسافة تصل إلى 30 مترًا.

ويوفر هذا الجهاز القادر على العمل بالكهرباء أحادية الطور ما يزيد عن 5000 واط من الطاقة، في حين تبلغ الطاقة المولدة من مكيفات الهواء العادية حوالي 2000 واط. فئة الطاقة لهذا المنتج هي B، والتي تنتج 57 ديسيبل من الصوت في الألواح الداخلية والخارجية. وبالنظر إلى استخدامات هذا الجهاز، فإن الصوت الذي يصدره لا يمكن أن يكون نقطة سلبية.

نوم هادئ ومريح مع Mydia: مكيف الهواء Mydia Easy 9H11 9000

مكيف ميديا ​​إيزي 9H11 موديل 9000

 

 

نقاط القوة:

تصميم جميل

احتلال مساحة صغيرة ووزن منخفض

الاستهلاك المنخفض

قدرة توربو

خاصية “تابعني”.

القدرة على العمل في نطاق درجة حرارة واسعة

ضاغط قوي

تصميم عن بعد جميل

 

نقاط ضعف:

القوة في المساحات الصغيرة

غاليسعر تكييف 1.5 حصان شارب

اسعار تكييفات شارب

    • النوع استنادر من شارب قوة حصان ونصف والتي تدعم الهواء ومنه الساخن والبارد، والأسعار هنا تكون من 6250 إلى 6800 جنية مصري.
    • انفرتر كلاستر من شارب حصان ونصف والتي بها خاصية البلازما التي مهمتها تنقية الهواء ويتم تقديمه بسعر يصل إلى 8600.
  • اسعار التكييفات شارب

  • شارب بريميم بلاس ومميزاته أنه ديجيتال وبه العديد من التقنيات أبرزها البلازم، والمكيف البارد يقدم بسعر 7000 جنية، والذي يدعم السخن والبارد بسعر 7450.
  • أما عن انفرتر كلاستر 2.25 حصان بأسعار مميزة حيث يقدم البارد بسعر 11500، والسخن والبارد بسعر 12000.

تكييف كاريير

اجتمع الكثير في الرأي أنه من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق وأشاد بها الجميع بأنها بأعلى درجات الكفاءة والمواصفات، وتفاصيل الموديلات والأسعار تتمثل في:

  1. كاريير التيماكس الحصان ونصف لأول مرة بخاصية التروبيكال ويدعم البلازما والانفرتر لتنقية الهواء مقدم بسعر مميز يصل إلى 8600 جنية.
  2. أوبتيماكس ديجيتال من كاريير يدعم خاصية البارد فقط حصان ونصف مقدم بسعر 6450 جنية مصري، إضافةً إلى 2.25 حصان بسعر 8450 جنية مصري.
  3. أوبتيماكس انفرتر ديجيتال الذي يدعم خاصية التروبيكال وتمتاز بخاصية البلازما يدعم البارد والسخن حصان ونصف بسعر 8300 جنية مصري، و الذي قوته 2.25 حصان بسعر 11800 جنية مصري.
  4. كونسيلد كلاسي كول من كاريير بسعر مميز يصل 10100 جنية للمكيف الذي قوته 1.5 حصان، أما الذي قوته 2.25 حصان بسعر 12 ألف جنية.

تكييف ال جي الأشهر في الأسواق

ضمن قائمة انواع التكييفات واسعارها يعد ال جي من أفضل الأنواع الموجودة في مصر وغيرها من الأسواق العربية والغربية وهو ما ننشره لكم من خلال موقع بيتك، وكل ما يتعلق ب ال جي سنعرضه خلال النقاط التالية:

اسعار المكيفات في مصر, lg

    • ال جي اس بلاس من المكيفات المميزة التي تدعم خاصية الديجيتال، وأيضًا خاصية الانفرتر التي تنق الهواء قوته تصل إلى 1.5 حصان بسعر يصل إلى 9000 جنية، أما من نفس النوعية ويختلف في القوة أنها 2.25 حصان بسعر يصل إلى 12700 جنية مصري.
  • اسعار التكييفات 1.5 حصان

     

    • أما عن ال جي دوال انفرتر بقوة حصان ونصف ديجيتال الذي به تقنية الانفرتر الذي منه يدعم الهواء البارد بسعر 8450 جنية والذي يدعم البارد والساخن بسعر 9100 جنية.
  • ال جي ارت كوول من الأنواع المميزة حيث تدعم الهواء البارد والساخن بقوة 1.5 حصان بسعر يصل إلى 10600 جنية، أما الذي يصل قوته إلى 2.25 بسعر 15300 جنية مصري.
  • كونسيلد متوفر فقط منه بقوة 2.25 حصان بالمزايا الشهيرة والقوة المعهودة من شركة ال جي ويدعم البارد والساخن بسعر يصل إلى 16050 جنية.

الفرق بين انواع التكييفات

الفرق بين تكييفات البلازما والتكييفات العادية فنجد ان تكييف البلازما يحتوي على “فلتر” يعمل بالطاقة الكهربائية المستمرة، وبفرق جهد قليل جدا عن التكييف العادي ، حيث يقوم فلتر البلازما بقتل الجراثيم والميكروبات في الغرفة اثناء تشغيل التكييف كذلك العمل علي تنقية الجو من الاتربة والدخان بدرجة اكبر من التكييف العادي.

افضل انواع التكييفات في مصر

  1. تكييف شارب Sharp.
  2. تكييف ال جى LG.
  3. تكييف كارير Carrier.
  4. تكييفات فريش Fresh.
  5. تكييف تورنيدو Tornado.

ايهما افضل تكييف شارب ام فريش

وفقًا للجودة في النوعين فلا يوجد فرق كبير بينهما، حيث عملت شركة شارب على مدار العديد من السنوات على التحسين من جودة التكييفات لتنافس أجود أنواع التكييفات حول العالم مع عدم المبالغة في الأسعار، وهو ما قامت به كذلك شركة فريش.

اسعار التكييفات في مصر

سعر التكييف جري 1.5 حصان بارد+ ساخن يتراوح من 10600 جنيه لسعر 10800 جنيه، سعر تكييف جري بمصر 2.25 حصان بارد فقط يتراوح من 12300 جنيه لسعر 12700 جنيه، سعر

اسعار التكييفات في بي تك

التكييف جري 2.25 حصان بارد مع ساخن يتراوح من 13400 جنيه لسعر 13800 جنيه، سعر تكييف جري 3 حصان تبريد فقط يتراوح من 15500 جنيه لسعر 15800 جنيه.

اسعار التكييفات 1.5 حصان

  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط عادي 6000 جنية مصري.
  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط انفرتر 6300 جنية مصري.

سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط

  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد ساخن عادي 6580 جنية مصري.
  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر 6700 جنية مصري.

يعد مكيف الهواء من شركة Maidia خيارًا جيدًا للمساحة المنزلية لأنه يتميز باستهلاك منخفض ووظائف متنوعة، بالإضافة إلى أنه يتميز بسعر مناسب. يحتوي هذا الجهاز الكهربائي على فئة الطاقة A ويعمل بالكهرباء المنزلية أحادية الطور. ونظرًا لقوة دفع الرياح لمسافة تصل إلى 5 أمتار، فإن هذا المكيف لديه القدرة على العمل بشكل صحيح لمساحة 10 أمتار مربعة.

ومن مميزات هذا المنتج إمكانية توفير نظام تبريد وتدفئة يستهلك 3.8 أمبير في وضع التبريد و3.4 أمبير في وضع التسخين. قدمت الشركة المصنعة العديد من الميزات في هذا النموذج. بالإضافة إلى وجود جهاز التحكم عن بعد وشاشة LCD والمرشحات العادية أو الكربونية أو المضادة للبكتيريا، فإن مكيف الهواء هذا يتميز بميزات ضاغط GMCC منخفض الاستهلاك، ونطاق درجة حرارة التشغيل من 45 إلى 7 درجات مئوية تحت الصفر وإمكانية التحكم الذكي في اتجاه الرياح. بناءً على موقع الشخص.

النقطة المهمة في هذا المنتج هو صوت الإنتاج المنخفض للغاية. تنتج اللوحة الداخلية لهذا المكيف صوتًا يبلغ 38 ديسيبل في الوضع السريع، بينما تصل هذه الكمية إلى قيمة مناسبة جدًا تبلغ 28 ديسيبل في الوضع منخفض السرعة.