الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار مراوح السقف بعد الزيادة فى اسعار الاجهزة الكهربائية

اسعار مراوح السقف بعد الزيادة فى اسعار الاجهزة الكهربائية

تعرف على اسعار مراوح السقف بعد الزيادة فى اسعار الاجهزة الكهربائية على عكس نظيراتها الركيزة، لا تشغل مراوح السقف مساحة داخل الغرفة ولا نحتاج إلى تحريكها باستمرار. في هذه المقالة، نقدم بعضًا من أفضل مراوح السقف المتوفرة في سوق الدولة.مروحة سقف تورنيدو 56 بوصة 3 ريشة أبيض TCF56H. ج.م 1,890. أضف لسلة التسوق50 إلى 100 جنيه50 إلى 100 جنيه · كفر مروحة سقف للحمايه من الاتربة، من أخرى، متعدد الالوان، عدد المنافذ: ‏57.77 جنيهجنيه‎57.‎77‏ · غطاء مروحة سقف مقاوم للغبار،

مراوح سقف تورنيدو

مروحة سقف تورنيدو 56 بوصة ليد 3 ريشة أبيض TCF56L. ج.م 2,025. أضف لسلة التسوق …
مروحة سقف تورنيدو 60 بوصة 3 ريشة أبيض TCFM60. ج.م 2,350. أضف لسلة التسوق …
مروحة سقف تورنيدو 56 بوصة 3 ريشة أبيض TCF56WW. ج.م 1,270.50 إلى 100 جنيه50 إلى 100 جنيه · كفر مروحة سقف للحمايه من الاتربة، من أخرى، متعدد الالوان، عدد المنافذ: ‏57.77 جنيهجنيه‎57.‎77‏ 

الخيار الأرخص: مروحة سقف لونا

الخيار الأرخص: مروحة سقف لونا موديل 112

 

 

نقاط القوة:

رخيصة والجودة

 

نقاط الضعف:

لا يوجد جهاز تحكم عن بعد ومؤقت

مراوح سقف ايكيا

 

مروحة السقف لونا موديل 112 هي مروحة صغيرة ورخيصة الثمن. إذا كنت تبحث عن مروحة مناسبة للفصول الدراسية أو البيئات المكتبية الصغيرة أو الغرف غير الكبيرة، فإن مروحة السقف Luna موديل 112 ستكون خيارًا مناسبًا جدًا لك. يبلغ قطر هذه المروحة 64 سم وتزن 7.5 كجم. التصميم الديناميكي الهوائي والجسم المعدني لهذه المروحة، إلى جانب لفها النحاسي الداخلي، جعل هذا المنتج خيارًا عالي الجودة.

أقرأ ايضــا..

تحتوي مروحة السقف Luna موديل 112 على ثلاث شفرات تبريد يمكن تعديل سرعة دورانها في 5 أوضاع مختلفة. لسوء الحظ، هذا الجهاز لا يدعم تقنية التحكم عن بعد وتعديل الارتفاع.

اقرأ:  أفضل مكيفات الهواء في السوق

منتج عالمي: مروحة سقف موديل SMC

منتج عالمي: مروحة سقف موديل SMC

 

 

نقاط القوة:

علامة تجارية عالية الجودة تتمتع بخبرة 70 عامًا

أبعاد كبيرة وقوة تبريد عالية

سعر مروحة سقف ATA

نقاط الضعف:

لا يوجد جهاز تحكم عن بعد ومؤقت

 

 

بدأت شركة SMS ومقرها هونج كونج أعمالها في عام 1955 ولا تزال واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمراوح والمبردات في العالم بعد 70 عامًا. الجودة والكفاءة والاستهلاك الأمثل للطاقة هي الركائز الثلاث الرئيسية لمنتجات هذه الشركة، ومروحة السقف من طراز SMC ليست استثناءً.

تحتوي مروحة السقف هذه على ثلاث ريش تبريد ويبلغ قطرها 140 سم. ولهذا السبب، فهو خيار مثالي لتبريد المساحات الصناعية والكبيرة نسبيًا. يصل حجم التهوية لمروحة السقف موديل SMC إلى 280 مترًا مكعبًا في الدقيقة ويمكن للمستخدم ضبط سرعة عمل هذه المروحة بين 5 أوضاع مختلفة. لسوء الحظ، فإن مروحة السقف طراز SMC، مثل خيارنا السابق، لا تحتوي على مؤقت أو جهاز تحكم عن بعد.

اقرأ:  أفضل أجهزة التنظيف بالبخار في السوق

الخيار الأكثر أناقة: مروحة السقف موديل CF670

الخيار الأكثر أناقة: مروحة السقف موديل CF670

 

 

نقاط القوة:

تصميم جميل للغاية

على نطاق واسع

عرض 3 مراوح سقف

نقاط الضعف:

لا يوجد جهاز تحكم عن بعد ومؤقت

سعر مرتفع جدا

 

 

تعتبر مروحة السقف موديل CF670 منتجًا جميلاً للغاية سوف يلفت انتباهك من النظرة الأولى. هذه المروحة مصنوعة بالكامل من الخشب الطبيعي، ولها محرك قوي مع إمكانية تعديل الارتفاع من السقف. اللون القوي للخشب يضفي إحساسًا دافئًا وممتعًا إلى غرفتك ويضاعف جمالها. يحتوي هذا الجهاز على ثلاث شفرات ويبلغ قطرها الإجمالي 120 سم.

تستهلك مروحة السقف موديل CF670 ما بين 60 إلى 80 واط في الساعة حسب سرعتها الثلاثية، كما أن حجم التهوية لهذا الجهاز يساوي 5500 متر مكعب في الدقيقة. يمكنك تحديد اتجاه دوران هذه المروحة أثناء التثبيت واستخدامها كجهاز تبريد وكوسيلة لتدفئة البيئة. لسوء الحظ، فإن السعر المرتفع للغاية وعدم وجود دعم لجهاز التحكم عن بعد والمؤقت لهذا الجهاز هي نقاط الضعف في مروحة السقف طراز CF670.

اقرأ:  مراجعة جهاز تنقية الهواء Xiaomi Mi Air Purifier 2S

الخيار الأفضل للاستخدام المنزلي: مروحة السقف Sunstar موديل S-148

الخيار الأفضل للاستخدام المنزلي: مروحة السقف Sunstar موديل S-148

 

 

نقاط القوة:

شفرات بتصميمين مختلفين

القدرة على توصيل المصباح

مزودة بجهاز تحكم عن بعد ومؤقت

 

نقاط الضعف:

لا يمتلك

اسعار المراوح السقف توشيبا

 

تعتبر مروحة السقف Sunstar موديل S-148 مروحة مناسبة للمكاتب الشخصية والمعارض والمقاهي وباختصار، البيئات المريحة والجميلة. بقطر 120 سم، يمكن لهذا الجهاز تبريد الغرف الكبيرة بشكل جيد. تتميز الشفرات الأربعة لهذه المروحة بتصميمين مختلفين. تتميز هذه الشفرات القوية وغير المرنة بتصميم خشبي على أحد الجانبين وتصميم معدني على الجانب الآخر؛ لهذا السبب، من خلال شراء هذا المنتج، يمكنك تخصيصه وفقًا للديكور الداخلي للمكان الذي تم تركيب المروحة فيه.

مروحة سقف توشيبا

يتمتع هذا الجهاز بالقدرة على تثبيت المصباح أسفل محرك المروحة، ولهذا السبب، لم يعد هناك داعي للقلق بشأن ازدحام السقف واصطدام المروحة بالثريات. تتمتع مروحة السقف Sunstar موديل S-148 باستهلاك طاقة يعادل 60 وات في الساعة ويتم التحكم في سرعة دورانها في 3 أوضاع مختلفة. تعتبر هذه المروحة الخيار الأفضل في هذه القائمة، لأنها بالإضافة إلى كونها مزودة بجهاز تحكم عن بعد، فإنها توفر أيضًا للمستخدمين إمكانية برمجة إيقاف التشغيل التلقائي (المؤقت).