الشواية الكهربائية الأكثر متانة واسعرها: نقدم لكم 3 منتجات عالية الجودة كينود او مور او التركى

افضل شواية كهربائية يمكن شرائها في عام 2024 أفضل 8 شوايات كهربائية من ماركات عالمية لتحضير اللحم والاسماك

 بناء عالي الجودة للمتانة; قدرة ممتازة على الاحتفاظ بالحرارة وتوزيعها; سهولة التنظيف والصيانة. العيوب: مساحة طهي أصغر مقارنة بشوايات كهربائية  الشوايات الكهربائية الأكثر مبيعا و طلبا. أفضل 7 مراجعات للشوايات الكهربائية ودليل الشراء ويمكن للمرء أن يجد النطاق السعري لهذه الشوايات الكهربائية من 100 دولار إلى 450 دولارًا ، والشوايات التي يتراوح سعرها بين 250 دولارًا و 450 دولارًا وفي حين يمتلئ عالم الشواء مع اصدارات و موديلات رائعة من الشوايات الكهربائية بسعر معقول في المتناول.

أفضل 7 شوايات كهربائية والأكثر مبيعا لعام 2024 شواية كهربائية ميدياتك 2200 وات Mediatech MT-F20B

اسعار شوايات الكهرباء · 1. الة الشوي الكهربائيه Zojirushi EB-CC15 Indoor Electric Grill · 2. شواية الكهربائية Hamilton Beach Electric Indoor Searing Grill · 3 قدرة 2200 وات · سطح شواء كبير 61.6 × 29.8 × 8.3 سم · ترموستات/حرارة متغيرة · وحدة تحكم في درجة الحرارة قابلة للإزالة مع آلية قفل · هيكل بارد الملمس · سهلة التنظيف

أفضل شواية كهربائية

أثناء السفر ووقت الفراغ، نحب الطبيعة ونقضي يومًا مع العائلة أو الأصدقاء. من أكثر الأطعمة الأصلية واللذيذة التي يمكن أن تكون خيارنا في قلب الطبيعة هي الكباب. بالإضافة إلى ذلك، قد نحصل في معظم الأوقات على يوم عطلة في المنزل، ومن ناحية أخرى، نود أن نبدأ حفلة شواء صغيرة في زاوية منزلنا.

لكن من المستحيل إشعال النار والدخان في المنازل السكنية. يمكن أن يكون شراء شواية منزلية هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين ليس لديهم مساحة كافية لإشعال النار ولا يحبون استخدام الأطعمة الجاهزة وغير الصحية من المطاعم الخارجية. كما أن إدراج الأطعمة المشوية في نظامنا الغذائي اليومي يجعلنا نتمتع بجسم أكثر صحة ورشاقة.

اخبار متعلقة بالشواية الكهربائية الأكثر متانة واسعرها: نقدم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

شواية كهربائية مور

وفي المقال التالي، ومن خلال تقديم بعض نماذج الشواء المنزلية، سنساعدك على اتخاذ اختيار فريد لمنزلك والاستمتاع بتحضير مجموعة متنوعة من الأطعمة المشوية والمشوية في منزلك.

شواية فيليبس موديل HD6321

شواية فيليبس موديل HD6321

 

نقاط القوة

  • وزن خفيف
  • جودة عالية
  • تحتوي على درجين
  • القدرة على تدوير الدرج
  • لديه مصيدة النفط

نقاط الضعف

  • غالي
  • لا باب
  • استخدام فردى
 

تعتبر شركة فيليبس من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية والتي استطاعت بالإضافة إلى عمرها أن تصنع لنفسها اسماً في السوق في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية.

سعر شواية كهربائية

تعتبر هذه الشركة الهولندية بتصميماتها الفريدة والذكية حاليا من أفضل الشركات في العالم وقد تكون منتجاتها أغلى قليلا من المعتاد، ولكن نظرا لجودة المواد الخام وقوة المنتجات مقارنة بالمنتجات نفس الفئات وأسعارها مناسبة جداً.

تُعد شواية الطاولة من Philips منتجًا صغيرًا وصغير الحجم وعمليًا للغاية، ويمكنك استخدامه بسهولة في مطبخك. وزن هذا المنتج ثلاثة كيلو وهو سهل الحركة للغاية.

نموذج هذه الشواية هو سطح الطاولة ويمكنك استخدامه في أي مكان. هذا المنتج ليس لديه القدرة على توصيله بالغاز أو إمكانية صب الفحم والخشب فيه، ويعمل بالكهرباء، ولكن بشاشتين، سيلبي احتياجاتك بشكل جيد. يحتوي هذا المنتج على طبق دوار، أحد جانبيه أملس ومناسب للقلي، والجانب الآخر له سطح محزز مناسب لتحميص وشواء جميع أنواع اللحوم والخضروات.

سعر الشواية الكهربائية التركى

يوجد أيضًا صينية زيت مثبتة على هذا الجهاز، والتي يمكنك من خلالها نقل الدهون أو الماء الزائد من مكونات الطهي عن طريق ضبط لوحة الشواء على وضع مائل أو قطري.

يمكن فصل جميع مكونات هذه الشواية ويمكنك غسلها وتنظيفها إما باليد أو بوضعها في غسالة الأطباق. تعتبر هذه الشواية جهاز متكامل للغاية يمكنك ضبط درجته حسب الطعام المرغوب فيه أو نوع الطعام باستخدام المفتاح الدوار الموجود على الجسم والاستمتاع بجودة العمل.

شواية بوش موديل TFB4402V

شواية بوش موديل TFB4402V

 

نقاط القوة

  • جودة عالية
  • مع الباب
  • مزدوج
  • لديه مصيدة النفط
  • السعر صحيح

نقاط الضعف

  • لا يمتلك
 

نظرًا للجودة العالية والمتانة والمتانة للأجزاء والمحركات الكهربائية، تُصنف منتجات العلامة التجارية Bosch من بين الأفضل في مجال الأجهزة المنزلية في العالم وتحظى بمكانة خاصة بين العلامات التجارية الأخرى للأجهزة المنزلية. تمكنت هذه العلامة التجارية الألمانية من الحفاظ على شعبيتها بين الناس بفضل تصميماتها الذكية وأدائها الأمثل على مر السنين.

شواية كهرباء تركي

عند شراء المنتجات المنزلية، تبهرنا دائمًا تصاميم Bosch البسيطة والاحترافية. يمكن لشواية بوش الكهربائية ذات المظهر البسيط والحديث أن تكون ديكورًا لمطبخك. تم تصميم هذا الجهاز بحيث يمكنك استخدامه في المنزل وخارجه. لاستخدامه لا تحتاج لتوصيله بالغاز أو إشعال نار ووضع الفحم فيه.

سعر الشواية الكهربائية كينود

لأنه فقط قم بتوصيله وطهي ما تريد فيه. يحتوي هذا المنتج على لوحين قابلين للطي يمكنك فتحهما إلى 180 درجة واستخدامهما للشواية، ويمكنك استخدام الجزء الآخر كباب للجهاز. كما أن تصميم اللوحة المحززة لهذه الشواية يتيح لك طهي جميع أنواع السندويشات فيها بالإضافة إلى الشوي والضغط والتحميص على السندويشات المرغوبة بسهولة باستخدام غطاءها. تتميز شواية بوش بخاصية التحكم في درجة الحرارة التي تساعدك على الطهي بسهولة أكبر. يوجد أيضًا صينية زيت حيث يتم سكب كل الماء والزيت الزائد الناتج عن طهي اللحوم والخضروات فيها ويمكن تصريفها بسهولة.

يمكن فصل مكونات وأجزاء هذا المنتج ويمكن غسلها يدويًا وفي الغسالة.

شواية كهربائية بروفي كوك موديل PC-KG 1029

شواية بروفي كوك موديل PC-KG 1029

 

نقاط القوة

  • مع الباب
  • مزدوج
  • لديه مصيدة النفط
  • السعر صحيح

نقاط الضعف

  • لا يمتلك

مميزات وعيوب الشواية الكهربائية

تعد شواية Profi Cook أيضًا واحدة من أكثر الشوايات متانة في السوق. يحتوي هذا المنتج على شاشتين قابلتين للطي يمكن استخدامهما كشواية أو شاشة شواء بوضعها على 180 درجة. أيضًا، من خلال إغلاق الغطاء، لا يمكنك فقط طهي اللحوم والخضروات وغيرها من الأطعمة بسرعة أعلى، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها كصانع شطائر والاستمتاع بعدة أنواع من الطعام. لا يمكن توصيل هذا المنتج بالغاز أو إشعال النار. ما عليك سوى توصيله وضبط درجة الحرارة وبدء عملية الطهي.

تحتوي هذه الآلة أيضًا على صينية تنقيط حيث يتم تجميع الدهون والزيوت الناتجة عن طهي الخضار واللحوم ويمكن تصريفها بسهولة.
يمكن فصل جميع صواني وأجزاء هذا الجهاز ويمكنك غسلها يدويا أو وضعها في غسالة الصحون.

الشواية الكهربائية المنزلية

يعد تناول الأطعمة المشوية والمشوية من أهم العادات الغذائية الإيجابية ومن الأفضل استبدال الأطعمة المقلية والدهنية وغير الصحية بشكل يومي.

من أجل الحصول على شواية وشواية متينة وطويلة الأمد، فضلاً عن الحصول على ميزات ووظائف كاملة، نوصي بشواية Philips لأن تصميمها الأنيق للغاية ووزنها المنخفض يجعل هذا الجهاز مناسبًا للمنزل وحتى للمساحة الخارجية. كما أن وجود طبقين مختلفين، أملس ومحزز، قد فتح يدك للتنوع في نوع الطهي بالزيت وبدون زيت. ميزة أخرى هي القدرة على ضبط مصافيها في أي زاوية، مما يساعدك على تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالزيت على الشاشة أو نقله إلى خزان التقاط الزيت.

الخيار الثاني هو الشواية الكهربائية من Bosch، والتي بصرف النظر عن قوتها ومتانتها والجودة المعروفة لمنتجات هذه الشركة، فإن هذا المنتج يتمتع بميزات جيدة جدًا.