افضل انواع غسالات الصحون ~ اسعار غسالة أطباق بوش اسعار غسالات الصحون في مصر وعروض غسالات الصحون سامسونج ، ال جي ، ويرلبول ، بوش ، اريستون سعر غسالات الصحون

عند غسل هذه الأطباق بالطريقة التقليدية، اسعار غسالات الصحون في مصر وعروض غسالات الصحون سامسونج ، ال جي ، ويرلبول ، بوش ، اريستون سعر غسالات الصحون يجب وضع هذه الأطباق في الماء المغلي لساعات حتى تنعم طبقة الدهون ويمكن إزالتها بسهولة أكبر. لكن بشراء غسالة الأطباق لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت في غسالة الأطباق، وما عليك سوى إفراغ الأطباق من الطعام ووضعها في الغسالة، وبعد ساعة ستصلك أطباق لامعة ومعطرة وجافة تمامًا. لك. بشراء هذا المنتج، لن تشعر بالتعب بعد الآن ويمكنك الاستمتاع بالوليمة التي قمت بترتيبها. سنساعدك في عملية شراء آمنة ومأمونة من خلال تقديم عدة نماذج من غسالات الأطباق من الشركات الأكثر شهرة في العالم.

غسالة أطباق بوش SMS88TW01M

غسالة أطباق بوش SMS88TW01M

 

نقاط القوة

  • جودة عالية
  • استهلاك الطاقة ++أ
  • أربعة عشر شخصا
  • التنوع في برامج الغسيل
  • صوت منخفض

نقاط ضعف

  • غالي
 

شركة Bosch هي شركة ألمانية ضخمة تقوم بتصميم وتصنيع جميع الأجهزة المنزلية وطرحها في السوق بجودة ممتازة وخدمات فريدة من نوعها.

تعتبر غسالة أطباق Bosch أحد الأسماء التي تتبادر إلى الذهن بعد سماع غسالة الأطباق. تنتشر سمعة غسالات أطباق بوش على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ونظرًا لمحركها الممتاز، فهي تعتبر منتجًا شديد المقاومة والمتانة. يمكن لهذا المنتج أن يوفر نفقاتك باستخدام أقل كمية من الطاقة لأن درجة الطاقة لهذا المنتج هي A++ وهو يتمتع بأكبر قدر ممكن من الاقتصاد في الاستهلاك. مع طابقين واسعين، يمكن لغسالة أطباق Bosch استيعاب جميع أنواع الأطباق والأطباق والأكواب والكؤوس والأوعية والأواني وما إلى ذلك.

كما تم تصميم صينية منفصلة لوضع الملاعق والشوك والسكاكين عليها، مما يجعل ملاعقك أكثر لمعانًا ونظافة من غسل اليدين. بسعة أربعة عشر شخصًا، يمكن أن يكون هذا المنتج مناسبًا للعائلات المتوسطة أو الكبيرة. تم تصميم شاشة عرض مع أزرار تعمل باللمس على جسم هذا المنتج، والتي تتيح لك، بالإضافة إلى وجود قفل للأطفال، غسل أطباقك بثمانية نماذج غسيل، جميعها تشمل الغسيل الأوتوماتيكي من 35 إلى 75 درجة، الغسيل الاقتصادي، الغسيل المؤجل، الغسيل الصحي، الغسيل السريع، غسل الفواكه والخضروات، التجفيف، تلميع الأطباق، إلخ.

غسالة أطباق سامسونج موديل D175

غسالة أطباق سامسونج موديل D175

 

نقاط القوة

  • جودة عالية
  • أربعة عشر شخصا
  • صوت منخفض
  • التنوع في برامج الغسيل
  • القدرة على ضبط المسافة بين الطوابق

نقاط ضعف

  • غالي
  • استهلاك الطاقة أ
 

سامسونج اسم تجاري مألوف لجميع شعوب العالم. تعتبر هذه الشركة من عمالقة التكنولوجيا في العصر الحالي، وجميع منتجاتها، سواء الأجهزة المنزلية أو الأدوات الذكية، تحظى دائمًا بموافقة الجميع وملاحظتها. إن جودة ومتانة الأجهزة المنزلية لهذه العلامة التجارية الشهيرة هي أمر خاص وشائع، وعند التسوق، عندما يأتي اسم سامسونج، فإننا بلا شك نضعها في قائمة التسوق لدينا، لأننا نعلم أن هذا المنتج سوف يستمر بسهولة بالنسبة لنا لعدة سنوات. . .
تستخدم منتجات سامسونج دائمًا أفضل المواد الخام والتصميمات الأكثر إبداعًا.

غسالة الصحون الخاصة بهذه الشركة ليست استثناءً من هذه القاعدة وهي ذات جودة عالية. وزن هذا المنتج أقل بقليل من غسالة أطباق بوش، لكن سعته تعادل قدرة بوش، مما يعني أنه يتسع لأربعة عشر شخصًا وهو مناسب جدًا للعائلات المتوسطة والكبيرة. استهلاك الطاقة في غسالة الصحون هذه منخفض أيضًا وهي من الدرجة A، كما أنها تتميز بصوت منخفض جدًا، بحيث يكون صوتها ضعيفًا جدًا عند العمل. تم تصميم شاشة على جسم هذا المنتج تحتوي على أزرار تعمل باللمس ويتم تثبيت سبعة أنواع من برامج الغسيل عليها، ومن بينها يمكنك ذكر الغسيل السريع والتطهير والغسيل القوي وما إلى ذلك. كما يمنع هذا الجهاز من العبث بالإعدادات من خلال وجود قفل للأطفال.

تحتوي غسالة الصحون هذه على ثلاثة طوابق، أحدهما مصمم لاستيعاب جميع أنواع الأطباق والأواني والأوعية الكبيرة، وآخر لليد والوعاء والزجاج، والسلة الأخيرة للملاعق والشوك والسكاكين، والمسافة بين الدورتين. الأرضيات قابلة للتعديل بالكامل. إمكانية غسل الفواكه والخضروات هي ميزة أخرى لهذا المنتج يمكن إضافتها إليه.

غسالة أطباق سنوا موديل SWD-226W

غسالة أطباق سنوا موديل SWD-226W

 

نقاط القوة

  • استهلاك الطاقة ++أ
  • التنوع في برامج الغسيل
  • السعر صحيح

نقاط ضعف

  • اثنا عشر شخصا
 

تعتبر غسالة الصحون سنوا واحدة من المنتجات الفريدة لهذه الشركة الإيرانية، والتي تتسع لاثني عشر شخصًا وتتسع لكمية كبيرة من الأطباق. يتميز هذا المنتج بوزن خفيف وتصميم جميل جدًا واحترافي وسيعطي مظهرًا عصريًا لمطبخك. استهلاك الطاقة لهذا المنتج منخفض جدًا، وهو من فئة A++، مما سيوفر نفقاتك.

تم تصميم شاشة عرض على جسم هذا الجهاز، والتي تم تركيب ستة أنواع من برامج الغسيل عليها. وتشمل هذه البرامج الستة غسل الأطباق الحساسة، والتجفيف، والغسيل الاقتصادي، والغسيل القوي، والغسيل السريع، والغسيل المؤجل. تتكون غسالة الأطباق هذه من طابقين، الطابق الأول مخصص للأطباق الكبيرة وجميع أنواع الأطباق والأواني، والطابق الثاني مناسب للأطباق والأطباق والأكواب وغيرها. كما يتم وضع سلة في الطابق الأول حيث يمكنك وضع الملاعق والشوك والسكاكين في مكانها بحيث يمكن غسلها بشكل أفضل.

خاتمة

تعتبر غسالة الأطباق من الأجهزة الضرورية في كل مطبخ لأنها تحمل جميع الأطباق المستخدمة في اليوم وستقوم بغسلها وتلميعها جميعًا بأقل قدر من الطاقة وبأقل كمية من الماء. ومن بين العلامات التجارية الثلاث التي ذكرناها، يمكنك غسل الأطباق بأفضل طريقة والاستمتاع بالنتيجة. لكن في ترتيب أفضل الأنواع منها، يمكن أن يكون Bosch هو الأفضل لأنه يتمتع بأقل استهلاك للطاقة وأقل حد للضوضاء، ومع التنوع الأكثر في برامج الغسيل ودرجة الحرارة، يمكن أن يكون الخيار الأفضل لك. .