الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / بالصور افضل خلاط كهربائي صغير عادي ومتكامل, سعر ارخص خلاط كهربائي قوي

بالصور افضل خلاط كهربائي صغير عادي ومتكامل, سعر ارخص خلاط كهربائي قوي

خلاط خلاط كهربائي صغير, خلاط كهربائي عادي, افضل خلاط كهربائي متكامل, أرخص خلاط كهربائي, سعر خلاط كهربائي, خلاط كهربائي قوي نعلم جميعاً أن طعم المشروبات المعبأة المتوفرة في المتاجر ليس ما نتوقعه من مشروب طازج لأنها تحتوي على نسبة عالية من الزيت العطري والسكر ونظراً لوجود مواد حافظة فإن استهلاكها اليومي يكون ضاراً للغاية لجسمنا.

 

تعتبر الخلاطات الكهربائية من أفضل الخيارات لتحضير جميع أنواع المشروبات مثل عصائر الفاكهة والمخفوقات وأغذية الأطفال وغيرها. يمكن استخدامها أيضًا لجميع أنواع الأطعمة التي تحتاج إلى الضرب والتنعيم.

اليوم، نحاول مساعدتك في إجراء عملية شراء سهلة وآمنة من خلال تقديم بعض الخلاطات عالية الجودة المتوفرة في السوق الإيرانية.

أقرأ ايضــا..

خلاط فيليبس موديل HR2056

خلاط فيليبس موديل HR2056

 

نقاط القوة

  •  جودة عالية
  •  وزن خفيف
  •  آلة قابل للغسل

نقاط الضعف

  • غالي
  • استخدام فردى
 

تعتبر شركة فيليبس من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية والتي استطاعت بالإضافة إلى عمرها أن تصنع لنفسها اسماً في السوق في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية. تعتبر هذه الشركة الهولندية بتصميماتها الفريدة والذكية حاليا من أفضل الشركات في العالم وقد تكون منتجاتها أغلى قليلا من المعتاد، ولكن نظرا لجودة المواد الخام وقوة المنتجات مقارنة بالمنتجات نفس الفئات وأسعارها مناسبة جداً.

يعد خلاط Philips منتجًا يستخدم لمرة واحدة ولكنه قوي. لا يحتوي هذا الجهاز على مطحنة كهربائية، لكنه قادر على طحن وخلط جميع أنواع المخفوقات والعصائر والخضروات. تصميم مظهر هذا الجهاز بحيث أن جسمه وإبريقه مصنوعان بالكامل من البلاستيك المضغوط والمقاوم للصدمات، وهذا له تأثير كبير على خفة هذا الخلاط.

تبلغ سعة إبريق خلاط فيليبس حوالي لتر ونصف، ويمكن فصله وغسله بسهولة سواء يدويًا أو آليًا. لا يحتوي هذا المنتج على إعداد للسرعة، ولكن مع القدرة على التوقف مؤقتًا للحظة، يمكنك سحق أو تنعيم الطعام أو الثلج إلى الحد المطلوب.

مادة شفرة الجهاز مصنوعة من الستانلس ستيل، وهذا يجعل ملامسة الشفرة للماء والسوائل لا تغير من خامتها ولا تفسد طعم مشروباتك.

يمكن لهذا المنتج أن يخدمك جيدًا لعدة سنوات بفضل محرك قوي ومتين للغاية.

خلاط باناسونيك موديل MX-N800G

خلاط باناسونيك MX-N800G

 

نقاط القوة

  • لديه مطحنة
  •  جودة عالية
  • لديها تعديل السرعة
  • تحتوي على حجرة لتجميع الأسلاك
  •  السعر صحيح

نقاط الضعف

  •  لا يمكن غسله في الغسالة
  • وزن ثقيل
 

باناسونيك هي واحدة من الشركات القليلة الفائقة التي لا تحتاج إلى تعريف لأنها تمكنت من أن تجد مكانها في منازلنا مع أكثر من قرن من النشاط ومنتجات عالية الجودة للغاية لأنها واحدة من العلامات التجارية الأكثر موثوقية في العالم العالم وخاصة في السوق الإيرانية.

تقوم هذه الشركة بأنشطة واسعة في مجالات متعددة، بما في ذلك صناعة الأجهزة الصوتية والمرئية، والهواتف الذكية، وإكسسوارات الكمبيوتر، والأجهزة المنزلية الكهربائية، وغيرها؛ يمكن العثور على منتج واحد على الأقل من هذه الشركة في منازلنا والعديد منها يصل عمره إلى أكثر من عشرين عامًا! وهذا يجعلنا نلجأ إلى باناسونيك عند الشراء لأنها تركت تاريخاً جيداً لسنوات عديدة.

يعد الخلاط الكهربائي من باناسونيك جهازًا عالي الجودة ومتينًا يمكنه تلبية احتياجاتك بشكل جيد.

ومع القدرة على ضبط السرعة، يمنحك هذا الجهاز حرية استخدام هذا المنتج بسرعتين لطحن أو خلط طعامك أو مشروباتك. كما تسمح لك ميزة الإيقاف المؤقت للحظة بالضغط على الزر للمدة التي تريدها وإيقاف العملية عند تحريره.

مادة الإبريق وخزان الطحن لهذا المنتج مصنوعة من الزجاج، ولن ترى أي أثر للخدوش عليهما أبدًا. وقد أثر ذلك بشكل طفيف على وزن الجهاز، إلا أن جسم محرك الخلاط مصنوع من البلاستيك، مما جعل وزنه سهل التحكم وأسهل إلى حد ما في تحريك الجهاز.

مع الشفرات المعدنية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لن يؤثر خلاط باناسونيك على طعم مشروباتك والحبوب المطحونة.

يمكن فصل وغسل جميع أجزاء الجهاز، لكن لا يمكن وضعها في غسالة الأطباق. تعتبر حجرة تجميع الأسلاك ميزة أخرى لهذا المنتج والتي تجعل مطبخك يبدو أكثر جمالاً ومرتبًا.

خلاط فوما موديل FU-979

خلاط فوما موديل FU-979

 

نقاط القوة

  • لديه مطحنة
  • لديها تعديل السرعة
  • وزن خفيف
  • السعر صحيح

نقاط الضعف

  • لا يمتلك
 

فوما هي إحدى الشركات اليابانية التي تعمل منذ عام 1974. قد لا يكون لها تاريخ وتاريخ كبير كغيرها من عمالقة إنتاج الأجهزة الكهربائية، ولكن نظرًا للجودة العالية جدًا في إنتاج الأجهزة المنزلية، فقد اكتسبت الكثير من الشهرة بين الناس.

التصميم الخارجي لخلاط فوما عبارة عن مزيج من الزجاج والبلاستيك المضغوط، والإبريق مصنوع من الزجاج، وجسم الموتور والمطحنة مصنوعان من البلاستيك. كما أن مادة خزان المطحنة الكهربائية وشفرته من الفولاذ مما يجعل الغسيل والرطوبة لا يؤثران على شفراتهما.

يبلغ حجم إبريق هذا الخلاط حوالي لتر ونصف، وهو ما يمكنه تقديم ما يقرب من أربعة أكواب من المشروبات لك. كما يمكن فصل وغسل جميع مكونات هذا المنتج، ولا يمكنك غسله إلا يدويًا.

ومن مميزات هذا الجهاز أنه يحتوي على خاصية تعديل السرعة ويمكنك ضبط سرعة دوران الشفرات في وضعين. نظرًا لخصائصها المضادة للصدأ، فإن هذه الشفرات لن تتباطأ لسنوات ولن تغير طعم مشروباتك.

خاتمة

لشراء الخلاط، أهم الأشياء هي نوع الإبريق ونوع الشفرات. مع إبريق زجاجي وخزان طحن زجاجي، تمكن خلاط باناسونيك من تقديم حزمة كاملة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، يحتوي على إعداد للسرعة، مما يترك لك حرية اختيار السرعة.

يحتل هذا المنتج المرتبة الأولى بين العلامات التجارية الأخرى للأجهزة المنزلية من حيث متانة المحرك. الآن، إذا كنت تبحث عن خلاط آخر ولكن بنفس الجودة، نقترح عليك خلاط فيليبس، ولكن من عيوب هذا الجهاز أنه لا يحتوي على مطحنة وهو ذو استخدام واحد. من ناحية أخرى، لا يحتوي هذا المنتج على إعداد للسرعة ويمكنك التحكم في عملية الطحن باستخدام زر واحد فقط.

الآن، إذا لم تكن هذه الأشياء مشكلة كبيرة بالنسبة لك ولا تحتاج إلى مطحنة كهربائية، فقد اخترت خلاطًا متينًا للغاية لن تحتاج إلى صيانته أو إصلاحه لسنوات.

الخيار الأخير هو الخلاط المزدوج، والذي بالإضافة إلى الجودة الممتازة، يتمتع أيضًا بسعر معقول جدًا، ويمكنك امتلاك منتجين، خلاط ومطحنة، بسعر منخفض جدًا.