الرئيسية / تعليم / 22 فبراير نهاية التسجيل لاستمارة الثانوية العامة 2024 واعلان جدول امتحانات الثانوية العامة

22 فبراير نهاية التسجيل لاستمارة الثانوية العامة 2024 واعلان جدول امتحانات الثانوية العامة

thanwya emis gov eg new اخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 وكنا قد وافيناكم من قبل بـ طرق تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم ,كيفية تعبئة استمارة الثانوية العامة النظام الجديد آلياََ في مصر 2024 ,استمارة الثانوية العامة .

أقرأ ايضــا..

تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

style=”display: block;”

امتي اخر ميعاد في تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 هذا حيث قال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة تنتهى اليوم من تسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، والتى كانت قد بدأتها خلال الأيام الماضية أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للاختبارات إلكترونيا عبر موقع الوزارة، مضيفة أنه يتم متابعة تسجيل الطلاب لبيانات التقدم للامتحانات أول بأول، وكل طالب يجب أن يقوم بتسجيل الاستمارة الإلكترونية قبل المواعيد المحددة 22 فبراير 2024.

موقع تسجيل استمارة شهادة الثانوية العامة ,ملئ استمارة الثانوية العامة النظام الجديد 2024 موقع وزارة التربية والتعليم ,التسجيل في استمارة الثانوية العامة 2024 اكثر من 350 الف طالب سجلوا استماراتهم الكترونيا ,وننشر اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري الان موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg رابط الموقع الرسمي تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024.

وأضاف نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن الطلاب يستمرون فى تسجيل وملء الاستمارات الورقية حتى الموعد المحدد لغلق باب التسجيل، موضحا أن اللجان التى شكلتها الوزارة لتلقى استمارات الطلاب داخل الكنترولات ما زالت تتلقى الاستمارات من المديريات والإدارات ومراجعتها.

وأشار نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إلى أنه بالنسبة لتسجيل استمارة 1 سرى للمراقبين والملاحظين ومقدرى الدرجات، وصلت النسب إلى 95%، لافتا إلى أن الأعداد التى سجلت للعمل كافية لتغطية أعمال الامتحانات.

ذلك حيث ننشر لكم thanwya.emis.gov.eg new رباط الموقع الرسمي تسجيل استمارة الثانوية العامة, يمكنكم الان التسجيل في إستمارة الثانوية العامة حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم على نتائج إستمارة الثانوية العامة و يمكنكم الإنتقال إلى رابط فحص و معرفة نتائج الإمتحانات برقمك الجلوس و الإسم إذ تستطيع ان تتعرف على نتائج إستمارة الثانوية العامة الان برقمك الجلوس و الإسم.

 

كما و قال مدير التربية و التعليم أن نسبة نجاح الطلاب و الطالبات لهذا العام قد تجاوز نسبة النجاح للاعوام السابقة و يمكنكم بسهولة الإستعلام على نتيجة إستمارة الثانوية العامة من خلال الرابط في أسفل الصفحة حيث نقدم لكم كل ما هو جديد من نتائج إمتحانات و إختبارات.

على الطلاب تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس بداية من يوم الأحد الموافق ١١/٢/٢٠٢٤، على أن يكون آخر موعد لتسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الخميس الموافق ٢٩/٢/٢٠٢٤.

تفاصيل تسجيل استمارة الثانوية العامة 

style=”display: block;”

وتوجه الوزارة الطلاب بضرورة التأكد من توضيح كافة المواد التي سيتم الامتحان فيها بالاستمارات الإلكترونية، وهي كالآتي:

  • أولاً: بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية: اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، التاريخ، الجغرافيا، علم النفس والاجتماع، الفلسفة والمنطق، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.
  • ثانياً : بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (العلوم): اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية، الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الجيولوجيا والعلوم البيئية، التربية الدينية، التربية الوطنية، الاقتصاد والإحصاء.
  • ثالثاً : بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية (الرياضيات): اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، اللغة الأجنبية الثانية ، الفيزياء ، الكيمياء، الرياضيات البحتة، الرياضيات التطبيقية، التربية الدينية ، التربية الوطنية ، الاقتصاد والإحصاء.

وتشدد الوزارة على جميع الجهات المعنية الالتزام بالمواعيد المحددة بكتاب تعليمات إجراءات التقدم للامتحان ولا يسمح بقبول أية استمارات بعد هذه المواعيد إلا بناء على أسباب تقبلها السلطة المختصة.

موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg

style=”display: block;”

للتعرف على نتائج إمتحانات إستمارة الثانوية العامة و التسجبل في الإستمارة قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة لكي تنتقل إلى موقع فحص و معرفة نتيجة الثانوية العامة وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الثانوية العامة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الأحد 14 يناير 2024، ويمكن للطلاب الآن الدخول على الرابط التالى لملء الاستمارة https://moe-register.emis.gov.eg

 رابط الموقع الرسمي تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

style=”display: block;”

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة من هنا