الرئيسية / تعليم / اضغط على .. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الشرقية ، الشرقية توداى نتيجة إمتحانات ‘‘الصف الثالث الإعدادى’’ من موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية

اضغط على .. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الشرقية ، الشرقية توداى نتيجة إمتحانات ‘‘الصف الثالث الإعدادى’’ من موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية

رصد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 مديرية التربية والتعليم للشهادة الاعدادية الشرقية توداى

“جريدة القناة نيوز”

القناة نيوز ، أعلن مصدر بداخل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن نتيجة اعدادية الشرقية ستكون جاهزة للاعتماد صباح الأربعاء لتقديمها على مكتب المحافظ ومن ثم اعلانها فورا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، والتى غالبا ما تضعها فى ملفات تحميل كما فعلت مع نتيجة الابتدائية وكل ادارة على حدة، ولكن صوت الحرية سيضع لكم النتيجة برقم الجلوس فورا وبدون تحميل تابعونا واعرف نتيجتك.

ويتمكن جميع طلاب محافظة الشرقية من الحصول على نتائجهم بجميع الإدارات التعليمية قبل اعلانها بالمدارس يحصل جميع الطلاب على نتيجتهم فورا وبالاسم ورقم الجلوس تصل لدرجاتك الان.

ولقد أدى طلاب الشهادة الاعدادية بالشرقية امتحانات الصف الثالث الاعدادى ، ولقد مرت الإمتحانات فى هدوء وعدم شكاوى الطلاب وأولياء الأمور حول الإمتحانات التى مرت لنصف العام الدراسي.

نتابع مع طلاب الشهادة الاعدادية فى محافظة الشرقية اعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك من خلال مديرية التربية والتعليم بالشرقية، ولقد رصد فريق عمل “جريدة القناة نيوز” درجات طلاب الشهادة الابتدائية ونتواصل فى اعلان نتائج الترم الأول لعام 2024.

والان ننشر لكم الرابط الذى تظهر عليه نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الشرقية اضغط على هذا الرابط

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الشرقية بالإسم ورقم الجلوس