الرئيسية / الوظائـف / اعلنت .. نتيجة مسابقة النيابة الإدارية 2024 ,أسماء المقبولين بوظائف النيابة الإدارية من وزارة العدل

اعلنت .. نتيجة مسابقة النيابة الإدارية 2024 ,أسماء المقبولين بوظائف النيابة الإدارية من وزارة العدل

ظهرت نتيجة مسابقة وظائف النيابة الادارية 2024 كشوفات اسماء الفائزين فى التعيينات النيابية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة

القناة نيوز ، أخر أخبار وظائف النيابة الإدارية 2024 من وزارة العدل المصرية ، نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024 من الموقع الرسمى للنيابة الإدارية ، تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف النيابة الإدارية 2024 من وزارة العدل المصرية ، ونتشرف بتقديم لكم المزيد عن أهم الاخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.

هناك اقبال شديد من الشباب لشغل الوظيفه المعلن عنها لان هناك العديد من الشباب الخرجين في احتياج هذه الوظايف المعلن عنها وهم في انتظار ان تتوافر الشروط لشغل هذه الوظيفه في النيابه الاداريه العامه وايضا يكون التقدير العام التراكمي اعلي من جيد يكون جيد جدا او امتياز ولم تتيح الفرص لكي يحصلو علي هذه الوظايف المتطلبه .

أقرأ ايضــا..

وقد تم الاعلان عن مسابقه للعمل في وظائف النيابة الادارية وهي معاون نيابه من الحاصلين علي موهل عالي من حريجي كليات حقوق اي الحاصلين علي ليسانس حقوق وكليات شريعه وقانون والشرطه .

سوف يتم الاعلان عن اسماء الخريجين المتقدمين لهذه الوظايف في 7 فبراير من هذا العام حيث ينتظر المتقدمين في المسابقه السابفه النتيجه بفارغ الصبر .