الرئيسية / اخبار الخليج / نور الاستعلام عن نتائج الامتحانات: رابط نظام نور نتائج الدراسة 1445 السعودية

نور الاستعلام عن نتائج الامتحانات: رابط نظام نور نتائج الدراسة 1445 السعودية

طلاب الثانوية العامة داخل المملكة العربية السعودية أهلا ومرحبا بكم اولا لمعرفة نتيجتكم اليوم من خلال عن موقع نظام نور هو موقع اطلقته وزارة التعليم في السعودية للتسهيل على الطالب الحصول على النتائج في جميع الانظمة التعليمية ما تحت الجامعية , الابتدائية المتوسطة والثانوية عن طريق كلمة مرور واسم عضوية يتم تسمليها لكل طالب قبل بداية الفصل الدراسي . إلخ .إلخ . إلخ .

أقرأ ايضــا..

الولوج الرسمي موقع نظام نور نتائج الدراسة 1445 السعودية التعليم

ذلك وحيث على كل طالب وطالبة قبل الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور استلام البيانات الخاصة به من المدرسة لانه لم يعد مسموحا بالدخول الى حسابك على موقع نور برقم الهوية، او ما يسمى بالسجل المدني ويشمل ذلك طلاب كافة المراحل التعليمية لجميع الصفوف الابتدائي، المتوسط الصف الاول، الصف الثاني، الصف الثالث، وكذلك الثانوية للصف الاول الثانوي والصف الثاني والصف الثالث الثانوي.

الرابط الرسمي للتسجيل 2024 والوسيلة الوحيدة للاستعلام

تم الغاء خدمة الاستعلام نتائج الطلاب والطالبات برقم الهوية او السجل المدني منذ عامين تقريباً، وكل ما يكتب عن وجود موقع للاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية او بالسجل المدني، هو اما جهل او تضليل، كون موقع نظام نور المركزي الرسمي هو الموقع التعليمي الوحيد وتحت اشراف وزارة التربية والتعليم بالمملكة المخول بعرض نتائج الطالبات والطلاب، اي ان الوسيلة الوحيدة للاستعلام على مواقع الانترنت هي الطريقة المعتمدة حالياً وهي التسجيل.والان عبر جريدة القناة نيوز الاخبارية يمكنكم استعلام عن نتيجة الثانوية العامة في السعودية .

للاستعلام عبر نظام نور اضغط  https://noor.moe.gov.sa/Noor/login.aspx