الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 ‘‘الصف الثالث’’ محافظة المنيا من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 ‘‘الصف الثالث’’ محافظة المنيا من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 برقم الجلوس

“جريدة القناة نيوز”

القناة نيوز ، لمعرفة نتائج الامتحانات للصف الثالث الإعدادي الدخول على الرابط الذي سنضعه لكم وكتابة رقم جلوس الطالب والضغط على اظهر النتيجة وفورا تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بدرجات الطالب لكل مادة مع النسبة المئوية .

وللان نترقب معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول وكما علمنا انه ستظهر النتيجة خلال ساعات من الآن ونحن مترقبين نتيجة الصف الثالث الإعدادي وسنضع لكم رابط مباشر من موقع وزارة التربية والتعليم مديرية محافظة المنيا لتستعلمون عن النتيجة فور ظهورها.

أقرأ ايضــا..

قام محافظة المنيا الأستاذ اللواء طارق نصر باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا وبعد أن راجعت لجان التصحيح بمحافظة المنيا مراجعة أوراق الطلاب بعد الانتهاء من التصحيح وجمع درجات الطلبة والطلبات للمرحلة الإعدادية وكانت أخصائية الحاضرين من الطلاب الشهادة الإعدادية في محافظ المنيا نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا وصلت إلي.

كما صرح رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ 121 ألفًا و12 طالبًا وبلغ إجمالي عدد الحاضرين 116 ألفًا و862 طالبًا نجح منهم 92 ألفًا و901 طالب بنسبة نجاح 79.49%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 هنــــــــا