الرئيسية / تعليم / قرار وزارة التربية والتعليم بخصوص موعد عودة الدراسة الترم الثاني 2024 لجميع المدارس في مصر

قرار وزارة التربية والتعليم بخصوص موعد عودة الدراسة الترم الثاني 2024 لجميع المدارس في مصر

على موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم قرار موقع وزارة التربية والتعليم موعد عودة الدراسة الترم الثاني 2024 لجميع المدارس في مصر .

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم موعد عودة الدراسة ، في اهم و أخر المتابعات الحصرية و الكاملة ، نتابع معكم أخر أخبار التعليم اليوم الجمعة التاسع من فبراير 2024 ، و ذلك بخصوص موعد البدء في الدراسة الترم الثاني في جميع مدارس محافظات مصر .

موقع وزارة التربية والتعليم موعد عودة الدراسة الترم الثاني 2024 لجميع المدارس في مصر

موعد عودة الدراسة الترم الثاني 2024 ,و الجدير بالذكر انه في الفترة الأخيرة تم تداول العديد من الأنباء بخصوص تأجيل موعد العودة من الدراسة إلي يوم الاثنين و الذي سوف يوافق بيوم الثاني و العشرون من شهر فبراير 2024 ، و لكن أوضخ المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية و التعلم أن هذه الأنباء مجرد إشاعات فقط لا غير .

و اكد أيضا علي أن هذه الأخبار الذي تم تداولها ليس أخبار صحيحه ، و على أنها أخبار قديمه جدا كانت في عام 2024 الماضي ,موعد عودة الدراسة و أوضح أيضا علي أن موعد العودة إلي الدراسة سوف تكن في موعدها و هو يوم السبت المقبل بإذن الله و الذي سوف يوافق بيوم العاشر من شهر فبراير 2024 الحالي ، و اكد علي انه لا نيه في تأجيل الدراسة ، و لا يوجد أي أسباب لكي يتم تأجيل موعد الدراسة الترم الثاني .

و الجدير بالذكر إلى انه يوجد العديد من المحافظات الذي قامت بالاستعداد للعودة إلى الدراسة مرة اخري ، كما ان جميع الطلاب في هذه الأيام يقوموا بالفعل بالتجهيز إلي العودة للمدارس .