الرئيسية / تعليم / “بالاسماء pdf” برقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2024 #دلوقتى وفقا لموقع نتائج الامتحانات الخاص بالدقهلية

“بالاسماء pdf” برقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2024 #دلوقتى وفقا لموقع نتائج الامتحانات الخاص بالدقهلية

ياطلابنا الناجحين باذن الله تعالي نقدمنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس للعام الدراسي 2024 حيث نوفيكم بها علي بالدرجات اونلاين نتيجة الشهادة الاعدادية 2024ترقبوا| نتيجة الصف الثالث الاعدادى  محافظة البحيرة الدقهلية أسيوط البوابة الالكترونية “موقع وزارة التربية والتعليم” .

القناة نيوز ، أكد مصدر من داخل الكنترول لموقع نتائج الامتحانات استمرار أعمال مراجعة النتائج والرصد تمهيدا لإعلان النتيجة خلال أيام قليلة قادمة وأعلن المصدر أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية من المتوقع أن تصل إلى 86% وسوف يعتمد محافظ الدقهلية النتيجة نهاية هذا الأسبوع وكان محافظ الدقهلية قد اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية منذ أيام قليلة وكانت نسبة النجاح 94% وفقا لموقع نتائج الامتحانات الخاص بمحافظة الدقهلية.

أقرأ ايضــا..

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية “جريدة القناة نيوز”
هذا وسوف يتم اعتماد النتيجة مباشرة بعد الانتهاء من تصحيح باقي الأوراق ومراجعة النتائج وسوف تظهر النتيجة في جميع المدارس الإعدادية بمحافظة الدقهلية كما سيتم رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي علي موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الدقهلية وذلك تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة وهم في منازلهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من المتوقع أن يقوم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2024 وذلك في محافظة الدقهلية لجميع مدارس والإدارات التعليمية بالمحافظة خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية نقدم لكم متابعينا من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور أهم وأخر أخبار نتائج امتحانات الترم الأول في مختلف المراحل التعليمية في الجمهورية حيث نعرض عليكم حاليا نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية للعام الدراسي الحالي 2024.