اسباب اختيار احمد فهمي اسم “المكسيكي” لفيلمة الجديد وبدء تصوير فيلم المكسيكي بطولة احمد فهمي و روبي

انطلق الفنان أحمد فهمي في تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “المكسيكي”منذ أيام قليلة، والذي يقدم فيه شخصية “المكسيكي” والفنان أحمد فهمى سبق وأن لعب شخصية تحمل نفس الاسم المكسيكي حينما شارك كضيف شرف في فيلم “كازبلانكا”، مع أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل.

اسباب اختيار احمد فهمي اسم “المكسيكي” لفيلمة الجديد

آخر أعمال فهمى، هو فيلم “مستر إكس”، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد وكما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم وقال أحمد فهمي، في تصريحات لـ«الوطن»، أنه يضع تركيزه هذا العام في السينما، وكان منشغلا الفترة الماضية بتحضيرات فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم «المكسيكي»، وذلك يوم الأربعاء المُقبل.

اسباب اختيار احمد فهمي اسم "المكسيكي" لفيلمة الجديد وبدء تصوير فيلم المكسيكي بطولة احمد فهمي و روبي

اخبار متعلقة باسباب اختيار احمد فهمي اسم “المكسيكي” بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقدّم «فهمي» آخر أفلامه العام الماضي، وهو فيلم «مستر إكس»، الذي شارك به في موسم أفلام عيد الأضحى، وشاركه البطولة هنا الزاهد وأوس أوس ورحاب الجمل وبيومي فؤاد، وظهر معه عدد من ضيوف الشرف من بينهم أكرم حسني ومصطفى خاطر وصبري فواز وحقق «فهمي» نجاحًا كبيرًا بمسلسله العام الماضي، الذي تمّ عرضه على إحدى المنصات، وهو مسلسل «سفاح الجيزة»، الذي قدم من خلاله قضية حقيقية وقت في المجتمع المصري في الماضي، عن سفاح تخصص في قتل النساء بمنطقة الجيزة.

 

يسير النجم أحمد فهمي في شخصية “المكسيكي” على نفس نمط شخصيته في فيلم كازابلانكا، الذي شارك في بطولته الفنان أمير كرارة، الفنان عمرو عبدالجليل وإياد نصار.

و حيات امك ورحمة المكسيكي هتموت من الضحك مع عمرو عبدالجليل و امير كراره و احمد فهمي فيلم كازابلانكا.

فهمي يقدم شخصية المكسيكي بموافقة بيتر ميمي
كشف أحد صناع الفيلم أن الفنان أحمد فهمي سيقدم شخصية “المكسيكي” بعدما أخذ موافقة المخرج بيتر ميمي الذي أخرج أيضا فيلم كازابلانكا، والمؤلف هشام هلال.

تفاصيل فيلم “المكسيكي”
كشف مصدر من داخل فيلم “المكسيكي”، أن التصوير انطلق اليوم، في إحدى المدارس الحكومية بمنطقة الجيزة، ويشارك في التصوير أحمد فهمي وأوس أوس.

انتهى الفترة الماضية أحمد فهمي من تحضير الفيلم، والكتابة مع المؤلف والمخرج أحمد عبد الوهاب، وذلك بعد نجاحه الكبير العام الماضي في عملين، حيث قدم في السينما مستر إكس، في موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات كبيرة وقتها.

كما حقق أحمد فهمي نجاحًا كبيرًا بمسلسله العام الماضي، الذي تمّ عرضه على إحدى المنصات، وهو مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي قدم من خلاله قضية حقيقية بالمجتمع المصري في الماضي، عن سفاح تخصص في قتل النساء بمنطقة الجيزة.

فيلم المكسيكي
إذ كانت شخصيته محور الفيلم وأحداثه على الرغم من عدم ظهوره، من خلال الحوار بين الشخصيات في الفيلم، واشتهر في الفيلم بجملة «ورحمة المكسيكي»، حتى نكتشف في نهاية أحداث الفيلم أنه لم يمت.

تصوير فيلم المكسيكي
يذكر أن الفيلم بدأ تصويره في مدرسة السعيدية في منطقة الجيزة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنانة روبي، أوس أوس، وغيرهم.

أحمد فهمي
وعكف فهمي الفترة الماضية على التجهيز للفيلم، والكتابة مع المؤلف والمخرج أحمد عبد الوهاب، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا في فيلمه مستر إكس، في عيد الأضحى، وحقق إيرادات كبيرة وقتها.