الرئيسية / مـنوع / موعد توقيت صلاوات رمضات وموعد أذان المغرب والتوقيتات الجديدة فى شهر رمضان 2024 وامساكية رمضات ورسائل تهنية
امساكية شهر رمضان
امساكية شهر رمضان

موعد توقيت صلاوات رمضات وموعد أذان المغرب والتوقيتات الجديدة فى شهر رمضان 2024 وامساكية رمضات ورسائل تهنية

اغلفة فيسبوك بمناسبة شهر رمضان 2024 صور متنوعة ومختلفة ،،، ميكرفون الراديو ينافس الفضائيات في رمضان 2024 ،،، خريطة موعد مسلسلات شهر رمضان 2024 علي قناة mbc مصر توقيت عرض مسلسلات رمضان … أجمل صور تهنئه شهر رمضان 2024 كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم .. صور.. محمد فراج يكشف تفاصيل ثلاثيته في رمضان 2 ،، Imsakia Ramadan تحميل امساكية شهر رمضان 2024 في مصر موعد صلاة المغرب والفجر في مصر ،، متابعينا اكرام فى كل مكان أهلاً ومرحباً بكم فى جريدة القناة نيوز الاخبارية ،نقدم لحضراتكم اليوم

أقرأ ايضــا..

شهر رمصان المعظم اصبح قريب قليل من الأيام ويأتي ، سيبدا شهر رمضان الكريم وهو الذي يملك الكثير من فضائل متنوعة ، و لأنه شهر خصه الله عن باقية الشهور ، فهو شهر الغفران و يعتق الله به الكثير ، و يعتبر لشهر رمضان الكثير من العبادات التي نتبعها معه عند قدومه في كل عام يأتي ، فنري بعض من العبادات دينية و بعض منها شعبيه و يقوم المسلمين بتلك العادات آثار شهرهم رمضان .

في زحمة الطريق، أو بين أوقات العمل لا تجد ونيسا سوى الراديو، الذي يبث عبر أثيره أنواع مختلفة من البرامج والأغاني، فبالرغم أن القرن الحادي والعشرون أصبح للتلفزيون والإنترنت  الصدارة من بين وسائل الإعلام، إلا أنه ظل للراديو عشاقه.
وفي رمضان تتنافس الفضائيات بدراما رمضان، ولكن الإذاعة هذا العام استقطبت عدد من نجوم الفن ليقدموا عدد من الأعمال، فمن وراء الميكرفون يطوع النجوم أصواتهم ليقدموا الشخصيات المختلفة، فالصوت من أهم الأدوات التي يمتلكها الممثل، فمعظم الفنانون يتدربون  لسنوات  لاكتساب هذه القدرة.
وترصد مصر العربية أشهر المسلسلات الإذاعية المقرر طرحها في رمضان 2024:-
فرقة سيكا:-

يقدم الفنان حسن الرداد ، مسلسل “فرقة سيكا” وتشاركه الفنانة ايمي سمير غانم، ومن المقرر إذاعته عبر إذاعة “نجوم إف أم”.
و تدور فكرته حول مناقشة العديد من القضايا التي تمس فئات كثيرة من المجتمع المصري، وتحاول أن تجد حلولًا لها .
المسلسل بطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم، عزت أبو عوف، أحمد راتب، سناء شافع، وميمي جمال.تاهت ولقيناها:-

وتقدم  “نجوم إف إم”، مسلسل إذاعي آخر بعنوان  “تاهت ولقيناها”، بطولة الفنان على ربيع.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي؛ لإلقاء الضوء على السلبيات التي يواجها المجتمع المصري خلال الآونة الأخيرة.

ويشارك على ربيع في بطولة المسلسل الإذاعي، الفنان القدير حسن حسني، فاروق فلوكس، المطربة مي كساب، أحمد صيام، محمد محمود، محمد عزيزة، أميل شوقي، محمود عامر، يوسف عبيد، تأليف إبراهيم محسن، ومحمد محرز، محمود حمدان، وإخراج حسين إبراهيم.

مؤذي الزناتي:-

كما سيقدم  الفنان  هاني رمزي والنجمة نشوي مصطفي مسلسل إذاعي بعنوان “مؤذي الزناتي” على نجوم إف أم”.

وهو مسلسل تدور أحداثه حول البطل والمواقف المؤذية التي يتعرض لها المحيطيين به في إطار كوميدي.العملية صهللة :-
وطرحت إذاعة “الراديو 9090” أغنية المسلسل “العملية صهللة” للنجم الكبير محمود عبدالعزيز، والذي يعود به بعد غياب حوالي 5 سنوات لتقديم المسلسلات الإذاعية.
العملية صهللة” يشارك في بطولته محمد محمود عبدالعزيز، لطفي لبيب، بدرية طلبة، عبد الله مشرف، إيمان سلامة، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محي، و إخراج إيهاب منير.

أوراق رسمية:-

وتشارك النجمة نبيلة عبيد، بمسلسل بعنوان “أوراق رسمية”، والذي من المقرر بثه فى رمضان القادم على موجات إذاعة القاهرة الكبرى.
تدور أحداث المسلسل حول شخصية “رسمية” التى تجسدها نبيلة عبيد، وهي امرأة مصرية ريفية تعيش بالقاهرة ولديها ولدان للتولى المشاكل والأحداث.
مسلسل “أوراق رسمية” بطولة نبيلة عبيد، أحمد زاهر، سناء شافع، أشرف عبد الغفور، رشوان توفيق، حلمى فودة، تأليف عبد الحميد زكى، إخراج أمجد أبو طالب

مين معايا:-

وانتهى  النجمان أحمد حلمي، ودينا سمير غانم تسجيل حلقات مسلسهما الجديد، “مين معايا”، المقرر إذاعته في السباق الرمضاني المقبل على موجات “شعبي إف إم”.
وقام أحمد حلمي بنشر صورة الأفيش الرسمي للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع  “انستجرام”.
“مين معايا” من تأليف مجدي الكدش، وإخراج علاء خلف، ويشارك في بطولته، أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، مجدي بدر، سامية عاطف، ومن إنتاج ميديا سيتي.


ثلاثي أضواء الراديو:-

ويطل نجوم مسرح مصر من وراء الميكريفون بالمسلسل الإذاعي “ثلاثي أضواء الراديو”، المقرر إذاعته خلال شهر رمضان 2024.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنان حمدي المرغني، كريم عفيفي، محمد أنور، من تأليف محمد محمدي و أحمد محي، موسيقى وألحان أكرم عادل، وإخراج سامح سامي، ومنتج منفذ شادي مقار، وسيذاع على راديو 9090.


السبع لفات:-

ويشارك نجم الكوميديا محمد هنيدي في الموسم الرمضاني من خلال مسلسله الإذاعى الجديد “السبع لفات” المقرر إذاعته فى رمضان المقبل على راديو 9090

ويشارك فى بطولته كل من آيتن عامر، هالة فاخر ،طارق عبد العزيز ومن تأليف حازم متولي، وإخراج تامر حسنى غنيم

فهناك الكثير العادات الدينية و التي منها فرض و صلاة التراويح و قراءات القراءن و الصدقة للفقراء و غيرها ، اما العادات الشعبيه فهي كذلك متعددة فنجد ان من اكثر ما يميز الشهر هو الفانوس رمضان ، و تقوم كل اسره بشراء الفوانيس و ايضا يتم اهداء فوانيس للاقارب و الاحباب ، كما هناك ماكولات يتم تناولها في رمضان و التي منها الكنافه و مشروبات متعددة و الإفطار الجماعي و غيرها.

و من الواضح ذكره ان هذه الفترة التي نعيشها هي وقت التهنئة ، بحيث ان بقدوم ايام قليله و سيبدا شهرنا رمضان ، و لهذا يتم تبادل التهاني بحلول رمضان المعظم د و ايضا يتم تصفيه نفوس المسلمين ، و يعم التسامح من قبل الجميع، لكي يستمتعون بهذا الشهر المبارك ، و في ظل الحسنات التي سنكتسبها و ليست سيئات عندها ، و تختلف انواع التهانيي و تتعدد ، و لكن اكثرها انتشار تلك المدة هو التهنئة مستخدمين الفيس بوك و الواتس .

تستطيعوز من خلال استخدامكم حساب الشخصي بالفيس بوك التهنئة عن طريق ارسال الرسائل و الصور غيرها الكثير من الامور التنوع ، و يعرض لكم تطبيقات وهواتف أهم اغلفة ، نتمني أن تنال إعجابكم تابعونا بإستمرار .

امساكية رمضان 2024 في مصر Imsakia Ramadan , يسرنا أن ننشر إليكم متابعينا الكرام أهم التفاصيل عن أمساكية شهر رمضان الكريم للعام الحالى حيث نوضح إليكم مواعيد الصلاة في رمضان في جمهورية مصر العربية من خلال تقريرنا التالي عبر صحيفة الحقائق , تابعو معنا الأن أمساكية شهر رمضان المبارك في مصر لعام 2024 . يقترب حلول شهر رمضان الكريم لعام 2024 حيث يتبقى على قدومة أيام معدودة حيث يعم على المسلمين في كافة أنحاء العالم بالخير واليمن والبركات , كما أنه من المقرر أن يبدأ أول يوم من أيام الشهر الكريم هو يوم الأثنين القادم الموافق السادس من شهر يونيو وأليكم الأن أمساكية شهر رمضان الكريم في مصر لعام 2024 حيث تستعد مصر من أجل أقتراب شهر رمضان الكريم ونوضح إليكم أمساكية شهر رمضان 2024 لكي نعرف من خلالها مواعيد الصلاة ومواعيد السحور والأفطار خلال أيام الشهر الفضيل . ومن أجل توفير الجهد والمشة عليكم زوارنا الكرام فقد وفرنا لكم من خلال صحفية الحقائق أمساكية شهر رمضان المبارك في جمهورية مصر العربية من أجل أن يتم معرفة المواعيد المختلفة من حيث موعد إذان صلاة الفجر وأذان صلاة المغرب وصلاة العصر ومواعيد صلاة التراويح وكافة الصلوات الأخرى .

وتتمنى أسرة صحيفة الحقائق شهرًا كريمًا على الأمة الأسلامية حيث يكون به الخير والبركة طوال أيام الشهر وأن يكون صومًا مقبولًا لكافة المسلمين في جميع أنحاء العالم وأن تنعم كافة البلاد بالأمن والأمان طوال أيام الشهر المبارك حيث أنه سوف يحل يوم الأثنين القادم . يبلغ عدد أيام رمضان على حسب التوقعات حوالي 30 يومًا وسوف يبدأ يوم الأثنين الموافق السادس من شهر يونيو لعام 2024 وسوف ينتهي في اليوم الخامس من شهر يوليو لعام 2024 وسوف يكون في نهاية الشهر الكريم أنتظار هلال شوال الذي من خلاله سو يتم تحديد عدد الشهر الفعلي , وسوف يكون في اليوم الثالث والعشرون من شهر يونيو لعام أطول أيام شهر رمضان المبارك في الصيام حيث يتم فيه صيام 15 ساعة تابع علي صحيفة الحقائق أمساكية رمضان 2024 كاملة جاهزة للتحميل .

لقد أقترب أستقبال كافة المصريين لشهر رمضان الكريم من هذا العام 2024 حيث لم يتبقى سوى أيام معدودة قليلة ويبدأ شهر رمضان المبارك لهذا العام 2024 – 1445 هجريًا ولقد أكد رئيس المعهد القومي الخاص بالعلوم الفلكية والجيوفيزيقية حاتم عودة عن أن غرة شهر شعبان كانت في يوم الأحد الموافق 8 من شهر مايو الماضي وأن نهايتة سو تكون الخامس من شهر يونيو لعام 2024 وسوف يبدأ شهر رمضان الكريم في اليوم السادس من شهر يونيو لعام . ونستقبل شهر رمضان في هذا العام بفصل الصيف حيث ذكر خبراء الأرصاد الجوية عن أرتفاع درجات الحرارة في شهر رمضان الكريم مثل السنوات الماضية حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي أربعون درجة مئوية في خلال فترة النهار ببعض من محافظات جمهورية مصر العربية حيث نسأل الله عز وجل أن يخفف علينا جميعًا مشقة وتعب الصيام وأن ينفعنا به في الدنيا والأخرة امساكية رمضان 2024 علي الحقائق الاخبارية .

ونجد أن العالم الأسلامي في أنتظار شهر رمضان الكريم لعام 2024 وذلك بعد ما أعلن المعهد القومي الخاص بالبحوث الفلكية عن بداية شهر رمضان الكريم فلكيًا ومنذ ذلك الحين والكل في أنتظار الشهر المبارك يوم الأثنين السادس من شهر يونيو وسوف ينتهي في اليوم الخامس من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديًا . ونقدم أليكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم كامل التهنئة لكافة الشعوب الأسلامية والشعوب العربية إلتي في أنتظار الشهر الكريم ونتمنى لكم الصوم المقبول وأن تعم خير الأعمال بأذن الله تعالى وأن نسعى في رضى الله سبحانة وتعالى وندعوة أن يتقبل منا صومًا مقبولًا وأن يتقبل من صالح أعمالنا والعغو والغفران .

امساكية رمضان 2024 ونجد أن الناس في حاجه إلى مفكرة أو أمساكية شهر رمضان من أجل معرفة مواعيد الأفطار والسحور ومواعيد الصلوت جميعها في طوال أيام الشهر المبارك في كافة محافظات جمهورية مصر العربية من أجل أن تساعدهم للتأكد من أول أيام رمضان لكافة مواعيد السحور والأفطار والصلاة أيضًا وأن يكون هذا العام ملئ بالخيرات والبركات على مصر وكافة الدول العربية . كما أنه من الممكن أن يستخدمون هذه الأمساكيات كأهدائات إلى الأقارب والأصحاب والأصدقاء مثل التهنئة من أجل قدوم شهر رمضان الكريم ومن أجل زيادة الترابط والتواصل والود والمحبه بينهم .

ونتمنى جميعًا أن يوفق الله كافة المصريين والعرب وكل المسلمين في بقاع الأرض وأن يصلح الأحوال ويبعد الفتن عنهم ويجمه ما بينهم من الخير والامن والأمان في شهرنا الكريم ونتمنى أن يستجاب الله عز وجل دعواتنا وصالح أعمالنا وأن يعفو ويغفر لنا جميعًا .

تحميل امساكية رمضان 2024 المبارك في مصر لعام 2024 :-

امساكية شهر رمضان
امساكية شهر رمضان