نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024 أسماء المستوفين لشروط وظائف النيابة الإدارية 2024

 

تعلن وزارة العدل عن نتائج مسابقة وظائف النيابة الإدارية لعام 2024، وذلك بعد إعلانها عن حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعيين في محافظات الجمهورية المختلفة.

أسماء المستوفين لشروط وظائف النيابة الإدارية 2024

أسماء المقبولين: يمكنكم الاطلاع على كشوف أسماء المقبولين والذين استوفوا شروط التعيين بوظائف النيابة الإدارية 2024 من خلال زيارة موقع مركز معلومات النيابة الإدارية.

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024

نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024 من وزارة العدل : وكانت النيابة الإدارية قد أعلنت في مسابقة رقم 1 لسنة 2024 عن حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعيين للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وقد سبق ان اعلن الموقع الرسمي عن أسماء مستوفي الشروط لشغل وظيفة كاتب رابع وقد تم تحديد موعد لعقد الإمتحان الشفوي والمقابله الشخصيه لكافة المتقدمين ممن إنطبقت عليهم الشروط بكافة المحافظات بالأماكن المحدده والمبينه وفقا” للكشوف المعلنة بذلك الموضوع“.

اخبار متعلقة بنتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

المواعيد:

  • تم تحديد موعد عقد الإمتحان الشفوي والمقابلة الشخصية لكافة المتقدمين والمتقدمات وسيكون ذلك في الأماكن المحددة والمعلنة.
  • يجب على السادة الوارد أسماؤهم في الكشوف المعلنة التواجد في الموعد المحدد للإمتحان بصحبة أصل بطاقة الرقم القومي مع الالتزام التام بكافة الشروط المعلنة.

التنبيه: نذكر الجميع بأهمية الالتزام بالشروط المعلنة وضرورة الحضور في المواعيد المحددة، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع المتقدمين والمتقدمات