الرئيسية / الوظائـف / رابط موقع النيابه الاداريه: موعد بدء المقابلات الشخصية لاسماء الفائزين الناجحين المقبولين فى وظائف النيابة الإدارية

رابط موقع النيابه الاداريه: موعد بدء المقابلات الشخصية لاسماء الفائزين الناجحين المقبولين فى وظائف النيابة الإدارية

تم الإعلان عن نتائج مسابقة النيابة الإدارية رقم 1 لعام 2024، حيث أعلن المستشار سامح كمال – رئيس هيئة النيابة الإدارية – أسماء حملة المؤهلات المستوفية لشروط المسابقة وكانت النيابة الإدارية قد أعلنت في مسابقة رقم 1 لسنة 2024 عن حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعيين للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وقد سبق ان اعلن الموقع الرسمي عن أسماء مستوفي الشروط لشغل وظيفة كاتب رابع.

تم تحديد موعد الامتحان الشفوي والمقابلة الشخصية لجميع المتقدمين لوظيفة مهندس ثالث، وباحث ثالث في تمويل ومحاسبة، وباحث ثالث في تنمية إدارية يوم السبت الموافق 20 فبراير 2024 الساعة التاسعة صباحًا أسماء المستوفين لشروط المسابقة رقم 1 لسنة 2024 في وظيفة كاتب رابع والمصرح لهم بأداء الاختبار التحريري مقسمة وفقا للمحافظات.

أقرأ ايضــا..

يمكن الحصول على أسماء المستوفين لشروط المسابقة عبر موقع النيابة الإدارية الرسمي على الإنترنت (AP.GOV.EG)، وعلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أما بالنسبة للمتقدمين لوظيفة كاتب رابع، فتم نشر كشوف أسماء المستوفين لشروط المسابقة بجميع محافظات الجمهورية، وتم تحديد موعد الامتحان التحريري يوم السبت الموافق 13 فبراير 2024، وتوجد عناوين مقار الاختبارات لكل محافظة.

على السادة الوارد أسماؤهم في الكشوف المعلنة أن يتواجدوا في الموعد المحدد للامتحان بصحبة أصل بطاقة الرقم القومي، مع الالتزام التام بكافة الشروط المعلنة في هذا الخصوص