الرئيسية / الوظائـف / تحميل برنامج القران الكريم للمحمول للشيخ عبد الباسط ,على الحذيفي ,فارس عباد ,توفيق الصايغ ,ماهر المعيقلي واحمد العجمي ونسخة pdf

تحميل برنامج القران الكريم للمحمول للشيخ عبد الباسط ,على الحذيفي ,فارس عباد ,توفيق الصايغ ,ماهر المعيقلي واحمد العجمي ونسخة pdf

تحميل القرآن كامل عبر التطبيقات على Google Play ونقدم لحضراتكم برابط مباشر تحميل برنامج  القران الكريم مكتوب و تطبيق القرأن الكريم كاملا ً للشيخ عبد الباسط ,على الحذيفي ,فارس عباد ,توفيق الصايغ ,ماهر المعيقلي واحمد العجمي والعديد من مشاهير المشايخ ,الى جانب رابط تحميل المصحف كتابة القران الكريم مكتوبالقران الكريم مكتوب تحميل القران الكريم مكتوب كامل, القرآن الكريم هو ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين وهو الكتاب الذي أنزل الله عز وجل على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم من خلال الوحي جبريل عليه السلام.

أقرأ ايضــا..

القرآن الكريم هنا مكتوب كاملا بالرسم العثماني وبرواية ورش وبصيغة PDF ebook للكمبيوتر ويمكنه العمل على الموبايلات سامسونج اندرويد ونوكيا, يستخدمه الكثير من إخوتنا للقراءة, وهو مكتوب بالتشكيل وملون.

 

ملاحظة/ لكل من يريد تحميل تطبيق القران الكريم مكتوب للاندرويد والسامسونج فقط القران الكريم مكتوب اندرويد

لو أردت أن تبحث عن القران الكريم كتابة, بأي صيغة تريدها فنحن نوفر عليك عناء البحث, ونوفر لك تحميل المصحف مكتوب بالخط العربي الواضح والبين لسهولة القراءة, وبارك الله فيمن قام بكتابة القران الكريم وتحويلة لصيغ مختلفة منها بي دي اف او ملفات وورد.

القران الكريم مكتوب يسهل على الشخص امكانية التوجه لاي سورة قرآنية وبداية قراءتها مباشرة من خلال المصحف, طبعا ستجد أن هناك فهرس بآخر المصحف المكتوب المرفق, وبذلك ستتمكن من التوجه لأي سورة قرآنية بسهولة ويسر.

http://www.pdfquran.com/download/arabic/standard1-quran.pdf

تطبيق القرأن الكريم كاملا ً ومقسم في تصنيفات حسب أجزاء القرآن هو تطبيق للأجهزة الذكية – الموبايل حيث تم الحرص فيه على تقديم هذا التطبيق لنشر كلام الله عز وجل بين المسلمين في كافة أنحاء العالم ويمثل هذا التطبيق مصحف الكتروني لكل مسلم ومكتبة الحديث من الله تعالى الى عباده أجمعين.

 القرأن الكريم كاملا- لقطة شاشة
اخواني واخواتي الطريق الى الاسلام هو صوت القران والعمل به ، فلا تنسونا من دعائكم لنا بالنجاح والتوفيق ، ونتمنى ان شاء الله أن يكون هذا التطبيق بمثابة اذاعة القران الكريم الالكترونية ،يضم هذا التطبيق تلاوة القرأن الكريم كاملا بأصوات مختلفة لكل من :
مشاري العفاسي ، أحمد العجمي ، ماهر المعيقلي ، توفيق الصائغ ، فارس عباد ، علي الحذيفي ، عبد الباسط
ويتطلع فريق العمل لنشر تطبيقات أخرى مثل تفسير القران الكريم وبرنامج أخر على حفظ القرأن الكريم .

تحميل برنامج قران كريم للمحمول من هنـــــــــــــــــا