موعد اول حلقة في برنامج رامز جلال جاب من الآخر فى رمضان 2024 ضيف الحلقة الاولي مع رامز

تم الاعلان عن موعد اول حلقة في برنامج رامز جلال جاب من الآخر فى رمضان 2024 على قناة mbc، وضيف الحلقة الاولي مع رامز منذ عام 2009، يقدم الفنان رامز جلال برامج المقالب ضمن موسم الدراما الرمضانية، حيث يستضيف الفنانين ويقعهم في مواقف كوميدية محكمة. بدأت سلسلة برامجه في عام 2009 ببرنامج “رامز حول العالم” الذي استمر لموسمين، ثم بدأ في تقديم برامج المقالب بشكل أساسي ابتداءً من عام 2011 مع برنامج “رامز قلب الأسد”.

وواصل تقديمه لبرامج المقالب حتى برنامج “رامز نيفر إيند” في عام 2023 وظهر الفنان المصري في البوستر الرسمي، وهو يحمل فانوسا في يده، وفي اليد الأخرى نعامتين وكلبا وطرحت الصفحة الرسمية لmbc البرومو الرسمي لبرنامج “رامز جاب من الآخر” ، والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان 2024.

وعلق جلال على البوستر، قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنة وانتو طيبين”.

اخبار متعلقة بموعد اول حلقة في برنامج رامز بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتابع: “بعون الله رامز جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان”.

وفي الأيام الأخيرة، نشر رامز جلال عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام بوستر برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر”، حيث علق على الصورة بأنه “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتم طيبين”.

شارك الفنان المصري رامز جلال عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، “بوستر” برنامجه في رمضان 2024، والذي يحمل اسم “رامز جاب من الآخر” وكان آخر أعمال رامز جلال فيلم “أخي فوق الشجرة” الذي عُرض في السينمات قبل ما يقرب من العام. يجسد الفيلم قصة شاب انطوائي يعيش حياة منظمة، إلى أن يدخل توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته، مما يقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي. الفيلم بطولة رامز جلال، ويشارك فيه الفنانون نسرين طافش وتارا عماد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم