الثلاثاء المقبل موعد مباراة المنتخب السعودي والفلبين 26/3/2024 بالتصفيات الآسيوية المشتركة

شاهد اسباب وحقيقة خبر الثلاثاء المقبل موعد مباراة المنتخب السعودي والفلبين 26/3/2024 بالتصفيات الآسيوية المشتركة وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع الثلاثاء المقبل موعد مباراة المنتخب السعودي والفلبين 26/3/2024 محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

تغادر يوم الثلاثاء المقبل بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمواجهة المنتخب الإماراتي يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة الثلاثاء المقبل 28/3/2024 .

اخبار متعلقة بالثلاثاء المقبل موعد مباراة المنتخب السعودي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

المنتخب السعودي يخوض أولى وحداته التدريبة في ملعب ريزال إستعداداً لمباراة الفلبين يوم الثلاثاء المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المزودجة.

شاهد / حديثُ لاعبي المنتخب الوطنيّ «لؤي العاني ويوسف الأمين وأحمد باسل» مع أول وحدةٍ تدريبيّة لأسود الرافدين في العاصمةِ مانيلا تحضيراً لمُواجهةِ الفلبين يوم الثلاثاء المُقبل 26 مارس 2024.

الوحدة التدريبية لمنتخبنا الوطني شهدت تواجد جماهيرنا من الجالية الاسترالية في ملعب ريزال التذكاري قبل لقاء الفلبين يوم الثلاثاء المقبل.

 

جانب آخر من اول وحدة تدريبية لمنتخبنا الوطني في العاصمة “مانيلا” وحديث اللاعب يوسف الامين قبل مواجهة الفلبين الثلاثاء المقبل.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الثلاثاء المقبل موعد مباراة المنتخب السعودي والفلبين 26/3/2024 بالتصفيات الآسيوية المشتركة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .