الرئيسية / مـنوع / الدور على مين؟ ضيف رامز جاب من الاخر الثلاثاء 26-3-2024 مشاهدة رامز جلال حلقة اليوم 16 رمضان 1446

الدور على مين؟ ضيف رامز جاب من الاخر الثلاثاء 26-3-2024 مشاهدة رامز جلال حلقة اليوم 16 رمضان 1446

تفتكروا الدور على مين ومين ؟!! 😉😈
#رامز_جاب_من_الاخر

شبكة قنوات إم بي سي تعلن عن عرض حلقة جديدة من برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر” بعد أذان المغرب يوم الثلاثاء 16 رمضان 1446 هجرية، الموافق 26 مارس 2024 ميلادية.

منذ بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي، تقدم قناة MBC العامة وإم بي سي مصر برنامج “رامز جلال” الجديد للمقالب، والذي يأتي بشكل جديد ومختلف عن المواسم السابقة.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم 16 رمضان 1446

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي، تعرض قناة mbc العامة، وإم بي سي مصر برنامج مقالب رامز جلال الجديد، والذي يُقدم بشكل جديد مختلف عن المواسم السابقة.

خلال الحلقات السابقة من البرنامج، ظهر العشرات من نجوم الفن والرياضة كضيوف على برنامج رامز جاب من الآخر، بينهم أحمد عيد ومحمد أنور وإمام عاشور وأحمد حسام ميدو وسمية الخشاب وآيتن عامر وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد شاهين ومحمد لطفي.

 

ضيوف رامز جلال  اليوم الثلاثاء 26-3-2024

ياتري رامز هيجيب مين النهارده الثلاثاء؟

ويتم إعلان أسماء الضيوف بعد أذان المغرب، وحسب التسريبات الواردة حتى الآن، تشهد حلقة اليوم ظهور ميرهان حسين وانتصار.

وفكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

 

ويظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها ويسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب ويظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​

شهدت الحلقات السابقة من البرنامج مشاركة العديد من نجوم الفن والرياضة كضيوف، منهم: أحمد عيد، ومحمد أنور، وإمام عاشور، وأحمد حسام ميدو، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد شاهين، ومحمد لطفي.

ووفقًا للنظام المتبع من قبل فريق البرنامج، يتم الإعلان عن أسماء الضيوف بعد أذان المغرب. ووفقًا للتسريبات، من المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة ظهور ميرهان حسين وانتصار.

يجدر بالذكر أن فكرة البرنامج تختلف كثيرًا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري رامز جلال خلال السنوات السابقة، حيث يظهر جلال لضيوفه فور وصولهم موقع التصوير ليتفق معهم على إجراء حلقة حوارية بعيدًا عن العنف والمقالب التقليدية.

ثم تأتي اللحظة المفاجئة حيث يتعرض الضيوف لمواقف غريبة ومقالب مميزة، قبل أن يظهر رامز جلال مرة أخرى ليكشف عن الحيلة وينهي البرنامج. ويبقى رامز في مكان بعيد، دون مواجهة الضيوف مباشرة.”