الرئيسية / فـن ترفيه / أكرم توفيق وحسين الشحات ضيوف حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الاخر 26-3-2024 مشاهدة مقلب رامز جلال 16 رمضان

أكرم توفيق وحسين الشحات ضيوف حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الاخر 26-3-2024 مشاهدة مقلب رامز جلال 16 رمضان

الثلاثاء, مارس 26 2024. أخبار عاجلةمشاهدة مقلب رامز جلال 16 رمضان عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024 عن أسماء ضيوف حلقة اليوم الثلاثاء، الموافق 26 مارس ضيوف رامز جاب من الاخر الحلقة 16 أكرم توفيق وحسين الشحات ضيوف حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الاخر 26-3-2024 . ومواعيد عرضه … الثلاثاء 26/3/2024.

أقرأ ايضــا..

رد فعل غير متوقع من ميرهان حسين وإنتصار على مقلب رامز جلال

رامز جلال: مفاجآت الحلقة الجديدة لبرنامج المقالب

يقوم رامز جلال بالكشف عن ضيوف حلقة اليوم من برنامجه المشهور بالمقالب بعد صلاة المغرب، وفيما يبدو، يُشير التسريبات إلى مشاركة أكرم توفيق وحسين الشحات في هذه الحلقة.

لمداح طلع بيخاف .. شوف رعب حمادة هلال وأحمد فهمي في رامز جاب من الآخر

 

يعرض حصريا على شاهد *مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تختلف فكرة برنامج “رامز جاب من الآخر” كثيرًا عن المقالب التي اعتمدها الممثل المصري في السنوات السابقة، حيث يركز البرنامج الجديد على مقابلات هادئة بدون عنف أو مواقف محرجة.

في هذا النوع من البرنامج، يتفق رامز جلال مع ضيفه على إجراء مقابلة هادئة، ولكن بعد فترة وجيزة، يُفاجئ الضيف بموقف مفاجئ يتضمن تصادمًا مع شخصية معروفة، مما يخلق مواقف طريفة ومضحكة.

رامز جاب من الاخر

شاهد ماذا حدث لـ كهربا وعبد الله السعيد في الغرفة السوداء

يعرض حصريا على شاهد *مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج للمشاركة في المزيد من المفاجآت والتحديات قبل إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في مكان بعيد ويتابع الأحداث بعيدًا عن الأضواء.

 

أعنف عقاب لـ حمو بيكا وكزبرة وطلب غريب من رامز جلال

 

يعرض حصريا على شاهد *مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يعرض حصريا على شاهد *مجاناً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

منذ بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي، تقدم قناة MBC العامة وإم بي سي مصر برنامج “رامز جلال” الجديد للمقالب، والذي يأتي بشكل جديد ومختلف عن المواسم السابقة.

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم 16 رمضان 1445

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي، تعرض قناة mbc العامة، وإم بي سي مصر برنامج مقالب رامز جلال الجديد، والذي يُقدم بشكل جديد مختلف عن المواسم السابقة.

خلال الحلقات السابقة من البرنامج، ظهر العشرات من نجوم الفن والرياضة كضيوف على برنامج رامز جاب من الآخر، بينهم أحمد عيد ومحمد أنور وإمام عاشور وأحمد حسام ميدو وسمية الخشاب وآيتن عامر وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد شاهين ومحمد لطفي.

 

ضيوف رامز جلال  اليوم الثلاثاء 26-3-2024

ياتري رامز هيجيب مين النهارده الثلاثاء؟

ويتم إعلان أسماء الضيوف بعد أذان المغرب، وحسب التسريبات الواردة حتى الآن، تشهد حلقة اليوم ظهور ميرهان حسين وانتصار.

وفكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

 

ويظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها ويسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب ويظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​

شهدت الحلقات السابقة من البرنامج مشاركة العديد من نجوم الفن والرياضة كضيوف، منهم: أحمد عيد، ومحمد أنور، وإمام عاشور، وأحمد حسام ميدو، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد شاهين، ومحمد لطفي.

ووفقًا للنظام المتبع من قبل فريق البرنامج، يتم الإعلان عن أسماء الضيوف بعد أذان المغرب. ووفقًا للتسريبات، من المتوقع أن تشهد الحلقة القادمة ظهور ميرهان حسين وانتصار.

يجدر بالذكر أن فكرة البرنامج تختلف كثيرًا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري رامز جلال خلال السنوات السابقة، حيث يظهر جلال لضيوفه فور وصولهم موقع التصوير ليتفق معهم على إجراء حلقة حوارية بعيدًا عن العنف والمقالب التقليدية.

ثم تأتي اللحظة المفاجئة حيث يتعرض الضيوف لمواقف غريبة ومقالب مميزة، قبل أن يظهر رامز جلال مرة أخرى ليكشف عن الحيلة وينهي البرنامج. ويبقى رامز في مكان بعيد، دون مواجهة الضيوف مباشرة.”