الرئيسية / مـنوع / الاسباب الحقيقية لنقل مدير أمن الدولة ومدير أمن الإسكندرية ، من هو مدير أمن الدولة ومدير الأمن بالإسكندرية الجديد

الاسباب الحقيقية لنقل مدير أمن الدولة ومدير أمن الإسكندرية ، من هو مدير أمن الدولة ومدير الأمن بالإسكندرية الجديد

فضيحة جديدة في الإسكندرية (فضيحة من وجهة نظر النظام) ونقل مدير أمن الدولة ومدير الأمن خارج المحافظة في حركة خاصة من ساعات!

الأسباب الحقيقية لنقل مدير أمن الدولة ومدير أمن الإسكندرية:

لم تُعلن وزارة الداخلية المصرية عن الأسباب الرسمية لنقل كل من اللواء نادر عياد، مدير أمن الدولة، واللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إلى مناصب جديدة.

لكن تشير بعض التكهنات إلى أن أسباب النقل قد تشمل:

التغييرات الروتينية التي تجريها وزارة الداخلية من وقت لآخر.
رغبة الوزارة في ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية.
تقييم أداء المديرين المنقولين.
تلبية طلباتهم الشخصية.

من هو مدير أمن الدولة ومدير الأمن بالإسكندرية الجديد؟

لم يتم الإعلان عن أسماء مدير أمن الدولة ومدير الأمن بالإسكندرية الجديدين حتى الآن.

لكن من المُتوقع أن يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام القليلة القادمة.

يُمكنك متابعة أخبار وزارة الداخلية المصرية على موقعها الإلكتروني أو على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات.

 

مدير أمن الإسكندرية الجديد، اللواء خالد البروي، هو قائد قوي وحازم تم تعيينه في منصب مدير أمن الإسكندرية خلفًا للواء محمود أبو عمرة. قبل توليه هذا المنصب، شغل اللواء خالد البروي عدة مناصب أمنية في محافظتي الجيزة والشرقية. يعرف عنه قوته وحزمه في القيادة والتحديات الأمنية.

أما بالنسبة لمدير أمن الدولة، فإن المديرية العامة لأمن الدولة في لبنان تأسست في عام 1985، وتعتبر الذراع الرئيسية للمجلس الأعلى للدفاع. في مارس 2017، تم تعيين اللواء طوني صليبا مديرًا عامًا لأمن الدولة في لبنان.

يركز اللواء خالد البروي على تطوير منظومة العمل الأمني لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة في الإسكندرية، ونتطلع إلى رؤية تحسينات تحت قيادته.