الإمارات الان ϟ الطرق تنهار بسب السيول شاهد الامطار بث مباشر على الامارات والفجيرة والشارقة تحولت الي بحيرة وسحب استوائية على دبي

حفظ الله الإمارات من كل سوء ومكروه السحب الماطرة في الشارقة الآن .. اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب ولا بلاء ولا هدم ولا غرق والله يا جماعة، الوضع في الإمارات اليوم مش حلو على الإطلاق. الطرق تحولت لبحيرات، والسيول تسببت في انهيار الطرق وإغلاق بعض المناطق، والوضع بدأ يقلق الناس بشكل كبير.

 

الموضوع مش بس بيخلي الناس يتأخروا عن شغلهم ومدارسهم، لكن كمان في ناس مش قادرة توصل لأماكنهم وتطلع من بيوتهم بشكل آمن. وهالشي بيسبب قلق كبير للجميع.

 

الله يحمينا ويحمي بلادنا من كل شر ويبعد عنا الأمطار الغزيرة والسيول.

شوارع الامارات تحولت الى أودية جراء الأمطار الغزيرة في الفجيرة والشارقة، الأمطار كانت عنيفة والشوارع تحولت لبحيرات، والمرور صار متوقف تمامًا في بعض المناطق. واللي شد انتباهي، هو وجود سحب استوائية فوق دبي، وهذا يعني أنه ممكن نشوف أمطار غزيرة جدًا في أي وقت.

ياعيال زايد ذوقوا قليلاً من الألم فأنكم زرعتم الفتنة في الدول العربية وحصدتم الدمار..
منخفض الهدير

الامطار الغزيرة تغطي شوارع الامارات

الله يجعلها امطار خير ويبعد الشر عن جميع المسلمين الأهم في هالأوقات إننا نبقى في البيوت ونتابع تحديثات الطقس ونستمع لتحذيرات السلطات المعنية. وإذا كنت مضطر للخروج، لازم تأخذ الاحتياطات اللازمة وتتجنب المناطق المتضررة.

اضرار الامطار الغزيرة على الطرق في الامارات

مدينة دبي تتحول الى سيول وبحور بسبب الامطار العزيزه
الامارات

 

سحب استوائية دبي الامارات 😏

الصورة

الفجيرة الامارات 🌊

االلهم صيبا نافعا يارب🤲 والأهم في هالأوقات إننا نأخذ الاحتياطات اللازمة، ونبقى في بيوتنا إلى أن تهدأ الأحوال وتتحسن الأحوال الجوية. وأهم من هيك، إننا نكون على تواصل مع السلطات المعنية ونتابع التحديثات والتحذيرات الصادرة منهم. الله يحمينا ويحمي بلادنا من كل شر.