البث المباشر لقناة SSC 1 لايف رابط مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بتاريخ 19-4-2024 بطولة دوري روشن السعودي يوتيوب بدون تقطيع

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر يوم 19-4-2024 عشاق ومحبي فريق النصر وفريق الفيحاء موعدنا اليوم مع ميعاد اللقاء المنتظر مباراة النصر والفيحاء بتوقيت القاهرة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر المحلي وتذاع عبر قناة اس اس سي سبورت SSC EXTRA 1 HD .

الصورة

بث مباشر مباراة النصر والفيحاء يتشرف فريق العمل بـ مسك نيوز بتقديم ونشر لكم كل ما هو جديد وحصري عن مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 ، حيث أننا ننشر لكل عشاق النصر في كل مكان القنوات الناقلة لـ مباراة النصر والفيحاء الجمعة القادمة 19/4/2024 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

 

بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الأسبوع 28 دوري روشن السعودي

فعبر قناة اس اس سي سبورت SSC EXTRA 1 HD والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات مباراة النصر والفيحاء اليوم القادمة [19/4/2024] والتي تقام على أرضية ملعب الأول بارك ، يلتقي فريق النصر مع نظيره نادي الفيحاء، اليوم الجمعة، ضمن الأسبوع 28 دوري روشن السعودي والتي تقام في ملعب الأول بارك.

 

ملحمة كروية سعودية خالصة من العيار الثقيل أبطالها فريق النصر والفيحاء ويخوض النصر مبارياته الأسبوع 28 أمام الفيحاء ضمن بطولة دوري روشن السعودي المقامة في المملكة العربية السعودية.

أعلنت قناة اس اس سي سبورت SSC EXTRA 1 HD بتعليق علي سعيد الكعبي ، وأحمد النفيسة عن خوض فريق النصر ، مباراته الجديدة أمام فريق الفيحاء في القاهرة وبالتحديد على أرضية ملعب الأول بارك في 19 من أبريل القادم، والتي تجمع فريقي فريق النصر وفريق الفيحاء .

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر قناة اس اس سي سبورت

وتُقام مباراة النصر والفيحاء في التاسعة من مساء يوم 19 أبريل المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب الأول بارك والتي تقوم قناة اس اس سي سبورت SSC EXTRA 1 HD بإذاعة اللقاء القوي للجمهور ، وسط حماس كبير لمتابعة هذا اللقاء الهام والحاسم.

وتقام مباراة النصر والفيحاء في الأسبوع 28 المواجهة المرتقبة والحاسمة بين فريقي النصر والفيحاء، ويحل الفيحاء، ضيفا على النصر بملعب “الأول بارك”، ضمن الجولة 28 من المسابقة ، ويعلق علي سعيد الكعبي ، وأحمد النفيسة، على مباراة النصر والفيحاء.

 

 

البث المباشر : إذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .