LIVE قناة SSC 1 لايف رابط مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر بتاريخ 18-4-2024 بطولة دوري روشن السعودي يوتيوب بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر يوم 18-4-2024 عشاق ومحبي فريق الشباب وفريق أبها موعدنا اليوم مع ميعاد اللقاء المنتظر مباراة الشباب وأبها بتوقيت القاهرة التي تبدأ أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر المحلي وتذاع عبر قناة اس اس سي سبورت SSC SPORT 1 HD .

بث مباشر مباراة الشباب وأبها يتشرف فريق العمل بـ مسك نيوز بتقديم ونشر لكم كل ما هو جديد وحصري عن مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر في دوري روشن السعودي اليوم الخميس 18 أبريل 2024 ، حيث أننا ننشر لكل عشاق الشباب في كل مكان القنوات الناقلة لـ مباراة الشباب وأبها الخميس القادمة 18/4/2024 ، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

بث مباشر مباراة الشباب وأبها في الأسبوع 28 دوري روشن السعودي

فعبر قناة اس اس سي سبورت SSC SPORT 1 HD والتي ستنقل وتذيع أحداث ومجريات مباراة الشباب وأبها اليوم القادمة [18/4/2024] والتي تقام على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد ، يلتقي فريق الشباب مع نظيره نادي أبها، اليوم الخميس، ضمن الأسبوع 28 دوري روشن السعودي والتي تقام في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

ملحمة كروية سعودية خالصة من العيار الثقيل أبطالها فريق الشباب وأبها ويخوض الشباب مبارياته الأسبوع 28 أمام أبها ضمن بطولة دوري روشن السعودي المقامة في المملكة العربية السعودية.

أعلنت قناة اس اس سي سبورت SSC SPORT 1 HD بتعليق حماد العنزي ، فهد عريشي عن خوض فريق الشباب ، مباراته الجديدة أمام فريق أبها في القاهرة وبالتحديد على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في 18 من أبريل القادم، والتي تجمع فريقي فريق الشباب وفريق أبها .

مشاهدة مباراة الشباب وأبها بث مباشر قناة اس اس سي سبورت

وتُقام مباراة الشباب وأبها في التاسعة من مساء يوم 18 أبريل المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد والتي تقوم قناة اس اس سي سبورت SSC SPORT 1 HD بإذاعة اللقاء القوي للجمهور ، وسط حماس كبير لمتابعة هذا اللقاء الهام والحاسم.

وتقام مباراة الشباب وأبها في الأسبوع 28 المواجهة المرتقبة والحاسمة بين فريقي الشباب وأبها، ويحل أبها، ضيفا على الشباب بملعب “استاد الأمير فيصل بن فهد”، ضمن الجولة 28 من المسابقة ، ويعلق حماد العنزي ، فهد عريشي، على مباراة الشباب وأبها.

 

 

البث المباشر : إذا توقف البث قم بتحديث الصفحة .