اخر اخبار المقاطعة للسمك ببورسعيد تفاصيل مقاطعة شراء الاسماك من سوق السمك فى بورسعيد واسعار الاسماك الان ببلاش

آخر أخبار مقاطعة السمك في بورسعيد:

استمرار حملة مقاطعة شراء الأسماك في بورسعيد لليوم الثاني:

تستمر حملة مقاطعة شراء الأسماك في بورسعيد لليوم الثاني، وذلك احتجاجًا على ارتفاع أسعارها بشكل كبير. وقد لاقت الحملة استجابة واسعة من قبل الأهالي، حيث شهدت أسواق السمك في المحافظة إقبالًا ضعيفًا.

انضمام الباعة للحملة:

انضم عدد من بائعي الأسماك في بورسعيد إلى حملة المقاطعة، وذلك تضامنًا مع المواطنين ودعماً لمطالبهم. وقد أعلن بعض الباعة عن إغلاق محلاتهم خلال فترة الحملة.

رفض محافظ بورسعيد دخول سوق السمك:

اخبار متعلقة باخر اخبار المقاطعة للسمك ببورسعيد تفاصيل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

رفض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، دخول سوق السمك الجديد خلال زيارة السيد السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، للمنطقة. وذلك تضامنًا مع مبادرة أهالي بورسعيد بمقاطعة شراء الأسماك.

سوق السمك فى بورسعيد فى تانى يوم للمقاطعه
#اقسم بالله طول عمرهم جدعان ورجالة
ناس ايجابيه🤞🇪🇬

مقاطعة الأسماك آتت بنتائج مبهرة في بورسعيد والسويس والآن في الإسكندرية وياريت يتم التعميم في كل مصر” خليه يعفن”

سوق السمك فاضي في اول يوم من المقاطعه ..معروف ان بورسعيد بتعتمد فى غذاءها اعتماد كلى على اكل السمك وكل يوم الاسعار بتزيد وبعد ماكانت بورسعيد ارخص بلد فى المعيشة اصبحت هى كمان بلد غالية واسعارها عالية . قوم ايه البورسعيديه الجدعان اووى قرروا يقاطعوا السمك اللى هو اكلهم كل يوم لغاية ما التجار من تانى يوم نخوا وجابوا ورا . نقدر نعمل كده فى القاهرة والا منقدرش لاننا مش كلنا مصريين اللى عايشين فى القاهرة وهنقاطع
اهالي بورسعيد عملوا حمله لمقاطعة السمك بعد ارتفاع سعره ونجحوا في اول يوم مقاطعه

دمياط بعد بورسعيد دخلت في مقاطعه الاسماك لحين نزول سعرها للسعر العادل
السعر في المزرعه نصف ثمن مايباع بيه داخل الاسواق
لانعارض ان يكون السعر زايد 30% لاخر يد يسلم بها المواطن حقه من شرائه للكيلو داخل السوق
ماعدا ذالك نصب واستغلال وافتراء كبير
وفي ظل غياب لدور الدوله فلنكن رقباء

شوف أهالي #بورسعيد الجدعان عملوا إيه من غير زيطة .. قرروا مقاطعة السمك لمدة أسبوع ونفذوا قرارهم، وبعد يومين التجار نزّلوا سعر السمك للنص
كلم جيرانك في البيت والشارع واعملوا حملة مصغرة للمقاطعة هتلاقي صداها وصل لبقية المناطق بشرط أننا نقاطع سلعة سلعة بالترتيب وخليك أنت الرقيب.

 

 

برافووووو على الناس الواعية اهالينا فى بور سعيد تسلموا👏 عقبال اسكندرية وكل المحافظات

#بورسعيد_٢٤ | لقطات عشوائية لعدد من محلات الاسماك وأفران الشوي توضح خلوها تمامآ من أي مواطنين في ظل إستمرار حملة مقاطعة الأسماك في يومها الثاني ببورسعيد

تداعيات الحملة:

أدى استمرار حملة مقاطعة شراء الأسماك إلى انخفاض أسعار بعض أنواع الأسماك في أسواق بورسعيد. كما دعا بعض أعضاء مجلس النواب إلى ضرورة التحقيق في أسباب ارتفاع أسعار الأسماك ومحاسبة المخالفين.

تفاصيل مقاطعة شراء الأسماك من سوق السمك في بورسعيد:

تعتمد حملة مقاطعة شراء الأسماك على الامتناع عن شراء أي نوع من الأسماك من أسواق بورسعيد لمدة أسبوع. وقد حدد أهالي بورسعيد عددًا من الشروط لوقف الحملة، منها:

  • خفض أسعار الأسماك بشكل كبير.
  • محاربة جشع التجار.
  • التأكد من جودة الأسماك المعروضة للبيع.

أسعار الأسماك الآن في بورسعيد:

تختلف أسعار الأسماك في بورسعيد حسب النوع والحجم، لكن بشكل عام، لا تزال الأسعار مرتفعة. على سبيل المثال، يتراوح سعر كيلو السمك البوري بين 70 و 100 جنيه مصري، بينما يتراوح سعر كيلو السمك السردين بين 30 و 40 جنيه مصري.