تسريب فيديو لحظة قتل ام فهد وانباء عن تورط قيادات امنية فى حادث اغتيال ام فهد وأكتشاف سر خطير لسبب وفاة أم فهد

تسب مقتل البلوغر العراقية الشهيرة “أم فهد” جدلا واسعا في  منطقة مزيونة وسط بغداد وتساؤلات حول السبب ومن وراء الجريمة؟

واغتيلت “أم فهد” في جريمة إطلاق نار داخل سيارتها

لحظة إغتيال البلوقر العراقية ام فهد  في مزيونة بغداد.

 

انباء عن تورط قيادات امنية فى حادث اغتيال ام فهد

وعن لخلافات أم فهد على السوشيال ميديا عثر لها على مقاطع تكشف وجود خلافات بينها مع شخصية مؤثرة في وزارة الداخلية ‏ويكشف أحد مقاطع الفيديو تشاجر أم فهد مع بلوغر أخرى تدعى “داليا نعيم” بعد أن هددت الأولى بفضح علاقاتها مع قيادات أمنية تداولت وسائل الإعلام العراقية، اليوم الجمعة، مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال البلوغر الشهيرة أم فهد بإطلاق النار عليها.

 

 

تسريب فيديو لحظة قتل ام فهد

وأظهر الفيديو المتداول، سائق دراجة نارية يتوقف بالقرب من السيارة التي كانت تستقلها غفران مهدي سوادي الشهيرة بـ “أم فهد”، ثم أطلق النار عليها داخل السيارة في منطقة مزيونة.
وكشفت وسائل إعلامية نقلاً عن مصدر أمني، أن الضحية كانت برفقتها صديقتها، التي هربت من السيارة، ودخلت إلى المنزل لحظة إطلاق النار.

 

من الذي له مصلحة في مقتل #ام_فهد ؟

 

التعليق على مثل هذه الحالات حساس… نأمل أن ننتبه أن لكل مجتمع أخلاقياته وسلوكياته…

 

فيديو جديد للحظة مقتل ام فهد والاسباب الحقيقية لقتل البلوجر العراقية أم فهد وسر اختفاء هاتف ام فهد لغز القضية لحظة إغتيال ام فهد

أكتشاف سر خطير لسبب وفاة أم فهد

هل كانت تظن أنها ستموت بهذه الطريقة البشعة؟

 

سرقة هاتفها

ويلمح البعض أن قيادي أمني قد يكون السبب في مقتل البلوغر الشهيرة ويعزز أصحاب هذا الرأي تعمد القاتل سرقة هاتف الضحية لما يحتويه من أسرار وخفايا تدين من قام بعملية الاغتيال.

آخر ظهور للبلوغر العراقية الشهيرة “أم فهد” قبل ساعة من اغتيالها وسط بغداد

وانتشر  مقطع فيديو يوثق آخر ظهور للبلوغر العراقية الشهيرة “أم فهد” قبل ساعة من اغتيالها وظهرت “أم فهد” في الفيديو وهي على ما يبدو داخل صالون تجميل، وتستعرض قصة شعرها الجديدة مع متابعيها وأظهر فيديو متداول، سائق دراجة نارية يتوقف بالقرب من السيارة التي كانت تستقلها غفران مهدي سوادي الشهيرة بـ “أم فهد”، ثم أطلق النار عليها داخل السيارة وتوفيت على الفور.

 

تصفيات حسابات

ورأى مغردون أخرون بأن عملية القتل تصفية حسابات مستشهدين بمقطع فيديو للضحية وهي تناشد حاكم دبي محمد بن راشد بالحصول على إقامة ذهبية لحماية أهلها وكأنها لديها خبر باستهدافها. ومقتل #أم_فهد هو النهاية الحتمية والطبيعية لمن يدخل عش الدبابير ، مافيا الفساد المسيطرة على كل ركن من اركان الدولة تستخدم البلوكرات والفتشنستات لابتزاز خصومهم و شركائهم ، وحسب قانونهم فأن اي شخص يخرج عن الخط المرسوم له .
الله يرحمه

فديو مفْتل مشهورة تيك توك ام فهد والجانب الأنساني للمغدورة ام فهد

 

 

و”أم فهد” قتلت أمس بالرصاص داخل سيارتها في ⁧‫بغداد‬⁩ والقاتل تعمد سرقة هاتفها بعد إنهاء مهمته.