الاسباب الحقيقية لاغلاق جميع فروع مطاعم هامبرغيني ورد وتعليق نواف الفوزان مالك مطعم هامبرغيني

تعرف على الاسباب الحقيقية لاغلاق جميع فروع مطاعم هامبرغيني بعد حادثة التسمم  ورد وتعليق نواف الفوزان مالك هامبرغيني خرج نواف الفوزان مؤسس ومالك مطاعم هامبرغيني، عن صمته وعلق على إغلاق أمانة الرياض فروع المطعم، بعد تسمم 15 شخصاً بعد تناولهم وجبة.

رد وتعليق نواف الفوزان مالك هامبرغيني على قرار اغلاق جميع فروع مطاعم هامبرغيني

أكد الفوزان في مقطع فيديو عبر حساب المطعم في إنستقرام:” بالأمس الخميس وردنا اتصال الساعة العاشرة مساءً، من أمانة مدينة الرياض، عن وجود عدد من حالات التسمم، وجميع هذه الحالات تناولت وجبة من أحد فروعنا في الرياض” ​​​​وأضاف الفوزان:” طلبت الأمانة إغلاق جميع الفروع، وكذلك المعمل المركزي في المنطقة الوسطى، لعمل جميع الاختبارات والفحوصات لمعرفة المسبب الرئيسي للتسمم”.

 

وتابع:” لإيماننا الكبير بسلامة الغذاء، وجودة المنتجات، هي عنصر أساس في عملنا، بادرنا بالإغلاق المباشر، وإلغاء جميع الطلبات في منافذ البيع، وطلبات التوصيل” واختتم:” حتى هذه اللحظة لم يتم الإفصاح عن السبب، ونعمل جنباً إلى جنب مع كافة الجهات المعنية، لأخذ كافة التدابير والاحترازات، كما نعمل على تطبيق أعلى المعايير العالمية ومواصفات الجودة ” واذا ثبت الضرر من اكلهم,المفروض التعويض المادي للمتضررين وتكلفة العلاج الحالي والمستقبلي.

وقال احد المواطنيين ”

انا. انصح. جميع. الناس عدم الشراء من هذى المطاعم ماك وهرفى والبيك ومثل هذى المطاعم كل اكلها مجمد وسخن وبيع وزيوت مهدرجه. سببت زحام على الطوارى ومراكز القلب وكذلك البوفيهات اضر”.