الرئيسية / مـنوع / تحميل الصور المسربة لام فهد بعد وفاتها ووزارة الداخلية العراقية تعلن نتائج التحقيق عن اسباب قتل ام فهد

تحميل الصور المسربة لام فهد بعد وفاتها ووزارة الداخلية العراقية تعلن نتائج التحقيق عن اسباب قتل ام فهد

تعرضت أم فهد لعملية اغتيال مروعة في شوارع العاصمة بغداد. كاميرات المراقبة سجلت لحظات الحادث المروع، حيث قام مسلح يستقل دراجة نارية بإطلاق النار على سيدة داخل سيارتها، وتأكد لاحقًا أن هذه السيدة هي البلوجر الشهيرة أم فهد. توفيت أم فهد على الفور جراء الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها. وكشف الباحث في الشأن الأمني والسياسي العراقي سرمد البياتي، حقيقة تورط شخصيات بارزة بالعراق في مقتل البلوجر أم فهد.

وقال البياتي، خلال حديثه عبر قناة العربية: “حتى الآن لم تعلن وزارة الداخلية عن نتائج التحقيق”.

وأضاف: “الآن أنا أريد أن أبني دولة، ولا يوجد أحد فوق سلطة القانون، ولذلك يجب إعلان أسماء من تورط في هذا الأمر مع تقديم الإثباتات”
واختتم الباحث حديثه: “العراق بلد حضارة، والمفروض القانون هو الذي يحكمها” وفي الآونة الأخيرة، أثارت أخبار مأساوية حول وفاة البلوجر العراقية المشهورة أم فهد جدلاً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل الصور المسربة لام فهد بعد وفاتها ووزارة الداخلية العراقية تعلن نتائج التحقيق عن اسباب قتل ام فهد

استخدم القاتل سلاحًا ناريًا عيار 9 ملم، وتسبب إطلاق النار في مقتل أم فهد داخل سيارتها بمنطقة زيونة، وأصاب سيدة أخرى كانت برفقتها تعمل كمساعدة لها في مركز للتجميل، ولكن كانت الإصابة سطحية في الصدر وتصدّرت وسائل التواصل الاجتماعي العناوين بعد تسريب صور جثمان البلوجر الشهيرة أم فهد، حيث انتشرت صورٌ تُظهر الجثة عارية. زعم النشطاء أن هذه الصور تم التقاطها وتداولها بشكل غير قانوني، وأن أحد الأطباء القائمين على تشريح الجثة سرب صورًا لجثتها عارية، كما صور التاتو الخاص بها في مناطق حساسة، ونشرها مع أصدقائه على واتساب، ما أثار استياءً كبيرًا بين المتابعين.

في ضوء هذه الحادثة المأساوية، باشرت الجهات الأمنية في العراق تحقيقًا شاملاً لكشف ملابسات الجريمة. يعمل فريق خاص من المحققين على جمع الأدلة والشهادات لكشف هوية الفاعل وراء هذا العمل الشنيع. يهدف هذا التحقيق إلى تقديم العدالة وضمان محاكمة من يقف وراء هذه الجريمة البشعة وأم فهد كانت واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الإعلام الرقمي في العراق، حيث اشتهرت بنشر مقاطع فيديو وصور تثير الجدل. تم حكم عليها في وقت سابق بالسجن لمدة 6 أشهر بسبب نشرها محتوى مثيرًا للجدل .