الرئيسية / مـنوع / لحظة قيام طالب بطعن زميلتة بجامعة الزقازيق اليوم 1 مايو تفاصيل حادث محمد وزميلته مريم والاسباب التى دفعتة لارتكاب الواقعة

لحظة قيام طالب بطعن زميلتة بجامعة الزقازيق اليوم 1 مايو تفاصيل حادث محمد وزميلته مريم والاسباب التى دفعتة لارتكاب الواقعة

السبب لانها رفضت الارتباط به ، تفاصيل طالب طب يطعن زميلته داخل جامعة الزقازيق بالشرقية اخر الاخبار عن محاولة قتل فى جامعه الزقازيق ، شاب حاول قتل زميلته عشان اتخطبت وهو كان بيحبها ، والحمد لله الشباب اتدخلوا وانقذوها

الصورة

🟠 أقدم طالب بكلية الطب بـ #جامعة_الزقازيق على محاولة إنهاء حياة زميلته لرفضها الارتباط به.

🟠 فور أن شاهده المارة داخل الحرم الجامعي أسرعوا إليه وأمسكوا بالطالب وحالوا بينه وبين الطالبة، وأُلقي القبض عليه، ونُقلت الفتاة إلى مستشفى الزقازيق التعليمي الجامعي.

وفي الأول من مايو 2024، وقع حادث مروع في جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية في مصر. طالب في كلية الطب البشري قام بالاعتداء على زميلته باستخدام سلاح أبيض (سكين) بسبب رفضها الارتباط به, الطالبة الضحية تدعى مريم وتدرس في رابعة طب، وزميلها الجاني يدعى محمد حامد.

تعرضت مريم لطعنة في البطن وأخرى في يده، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى في حالة خطرة. تم القبض على الطالب المعتدي من قبل الأمن، وتم نقل مريم للعلاج في مستشفى الجامعة,هذا الحادث يجعلنا نتساءل عن أهمية تعزيز الوعي بأهمية حل النزاعات بطرق سلمية والترويج للحوار والاحترام المتبادل في المجتمع الجامعي.

أقرأ ايضــا..

وأقدم طالب بكلية الطب بـجامعة الزقازيق على محاولة إنهاء حياة زميلته لرفضها الارتباط به.

الصورة

🟠 فور أن شاهده المارة داخل الحرم الجامعي أسرعوا إليه وأمسكوا بالطالب وحالوا بينه وبين الطالبة، وأُلقي القبض عليه، ونُقلت الفتاة إلى مستشفى الزقازيق التعليمي الجامعي.

وقالت شاهدة عيان ان في رابعة طب جامعة الزقازيق بتقولي دلوقتي إن زميل معاهم في الدفعة طعن زميلة ليهم بالسكين وهي حاليا في العناية ولولا طالب في امتياز شافهم كانت البنت ماتت والطالب ده اتصاب في أوتار إيده.

الصورة

طالب طب يطعن زميلته داخل جامعة الزقازيق بالشرقية  وأصيبت طالبة بكلية الطب جامعة الزقازيق، بجروح في اليد على يد زميلتها بــــ “سكين”. بعد محاولته لقتلها بسبب رفضها الزواج منه وخطوبتها لشخص آخر

 

الصورة
تم نقل الفتاة لمستشفي الجامعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

🟠 واقعة فتاة الشرقية اليوم تشابه بشكل كبير لحـ.ـادث #نيرة_أشرف طالبة #جامعة_المنصورة التي أنهى زميلها محمد عادل حياتها وانتهت القضية بإعـ.ـدام المتهم.
#تليجراف_مصر