الرئيسية / مـنوع / صور وكلمات تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2024 الله محبة : قيامة المسيح تجلب الأمل والفرح

صور وكلمات تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2024 الله محبة : قيامة المسيح تجلب الأمل والفرح

عِيدُ القيامة الفِصْحِ، ويُعرف بأسماء عديدة أخرى أشهرها عيد القيامة وأحد القيامة، هو أعظم الأعياد المسيحية وأكبرها ويحتفل المسيحيون حول العالم بأحد أعظم المناسبات الدينية، وهو عيد القيامة المجيد. إنه العيد الذي يحمل في طياته رسالة الأمل والفرح لجميع المؤمنين. وفي هذا اليوم السعيد، نتقدم بأطيب التهاني وأحر التمنيات لجميع المسيحيين حول العالم. لنتشارك معًا هذه الكلمات التهنئة والتأمل في أهمية قيامة المسيح في حياتنا.

قدم أجمل التهاني ومطران الكنيسة الأسقفية فى عيد القيامة: يهوذا شخص أخطأ فى حق نفسه وجريمة الانتحار أكبر من الخيانة  وننشر أجمل تهنئة عيد القيامة مكتوبة للأصدقاء “في كل نقرة على الصليب، نجدد الاحتفال بالعيد”  رسائل تهنئة عيد القيامة المجيد 2024 للأحباب والأصدقاء – البديل

تعزيز الأمل والثقة:
في عيد القيامة المجيد، نذكر بأن المسيح قام من بين الأموات وغلب الموت بقوته الإلهية. هذا الحدث التاريخي يجسد الأمل والثقة في الحياة الأبدية وفي قوة الرحمة والمحبة التي يمنحها المسيح لنا. فلنستلهم من قيامته القوة والصبر في وجه التحديات التي تواجهنا، ولنؤمن بأنه بجانبنا في كل لحظة.

 

الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج

الفرح والتسامح:
عيد القيامة المجيد يرمز أيضًا إلى الفرح والتسامح. ففي هذا العيد، نتذكر رسالة المسيح عن المحبة والغفران. ليكن لدينا قلوب مفتوحة للتسامح والمسامحة، ولنعبّر عن الفرح والسعادة لأننا نحظى بفرصة جديدة لبناء عالم أفضل وأكثر سلامًا.

التضامن والمحبة:
في هذا العيد، دعونا نتذكر أهمية التضامن والمحبة في مجتمعاتنا. لنمتد يد المساعدة للمحتاجين، ولنكن أصحاب روح العطاء والتضحية. فالمسيح علمنا أن المحبة هي أعظم وصية، وأنه من خلال خدمة الآخرين نحقق أعلى درجات التواصل والتلاحم.

الأمل في الغد:
في زمن الاضطرابات والتحديات التي نعيشها، تأتي قيامة المسيح لتذكرنا بأن هناك دائمًا أمل في الغد. لنستلهم من هذا العيد الروح الإيجابية ونؤمن بأن الخير سينتصر على الشر، وأن الأوقات العصيبة ستمر وتحل محلها فترات من السلام والاستقرار.

 

اجمل بوستات تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد صور تهنئة عيد القيامة 2024

وبالتزامن مع رصد صور تهنئة عيد القيامة المجيد، يوضح لكم القاهرة 24، تواريخ أعياد المسيحيين في الشهور المتبقية من العام الميلادي تنتشر صور خلفيات عيد القيامة وذلك لأهمية وكثرة الأحداث التي شهدتها الأمة المسيحية في هذا اليوم، وهي صور معبرة عن العذاب الذي تعرض له المسيح استكشف لوحة Dina “عيد القيامة” على Pinterest.اطّلع على مزيد من الأفكار حول عيد القيامة, الصوم الكبير, صورة..

تهنئة عيد القيامة المجيد

أحبائي وأصدقائي، أرسل لكم أطيب التهاني بمناسبة “عيد القيامة” المجيد.

كل جلجثة وصليب تعقبها دائماً أفراح القيامة. الامس يموت واليوم نور والأحد قام وزلزل القبور المسيح قام حقا قام.

يا ملائكة السماء زوريهم وقبل الناس فرحيهم وبعيد قيامة يسوع هنيهم.

كل عام وأنتم بألف خير، “عيد قيامة مجيد”.

ليكن الصليب رمزا للافتخار ليكن القبر نهاية الانكسار لتكن القيامة هي الانتصار ليكن السيد المسيح سيد القرار.

انوار القيامة تنير قلبك … اطياب المسيح تنعش حياتك.. افراح القيامة تبهج ايامك.

احلى شيء في العيد تكون سعيد… وتجيلك رسالة من حبايبك تقولك…. افرح بالعيد مع المسيح فاديك.. أخرستوس أنيستى.. إليثوس أنيستى.. المسيح قام.. حقًا قام.

مع خالص الحب والمودة، أرجو لكم عيداً مباركاً.
نستقبل عيد القيامة بأطيب الأمنيات، كل عام وأنتم في أمان وسعادة.

قبل ما يرن تليفونك برسالة … قولت احلى رسالة توصلك …. تهنيك بعيد القيامة ….. أخرستوس أنيستى ..إليثوس أنيستي…. المسيح قام ..بالحقيقة قام.

بعد الحزن في أسبوع الآلام لازم نفرح بالقيامة … نفرح ونهَلْل بقيامة رئيس السلام … المسيح قام…بالحقيقة قام.

 

أتمنى لكم الفرح والسعادة في أحد القيامة.

في هذا اليوم العظيم، نبعث بأحر التهاني وأطيبالتمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد لجميع المسيحيين. ندعوكم للاحتفال بهذا اليوم بروح الفرح والتسامح، ولنعيش قيم الحب والتضامن التي علمنا إياها المسيح. لنستلهم من قيامته القوة والأمل في مواجهة التحديات ولنعمل معًا من أجل عالم أفضل وأكثر سلامًا. كل عام وأنتم بخير!