البدرى/ اسعار مستلزمات خامات الحلويات 2024 اسعار منتجات دريم للحلويات 2024 عناوين محلات الجملة للخامات

تشتهر مصر بصناعة مستلزمات الحلويات، وتقدم العديد من المتاجر المصرية مجموعة متنوعة من مستلزمات الحلويات بأسعار مناسبة.

فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على مستلزمات الحلويات في حالة جيدة:

اتبع تعليمات الشركة المصنعة بعناية.
احرص على تخزين مستلزمات الحلويات في مكان جاف وبارد.

من المهم أيضًا ملاحظة أن أسعار مستلزمات الحلويات قد تختلف حسب الموسم والعرض والطلب.

بشكل عام، تعد مستلزمات الحلويات خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن مكونات وأدوات ومعدات عالية الجودة لصنع الحلويات. يمكن أن تساعد مستلزمات الحلويات في إعداد الحلويات بسهولة ويسر.

 

اسعار منتجات دريم للحلويات 2024  حيث نستعرض لكم متابعينا الكرام فى كل مكان عبر موقع القناة الاخباري ، نقدم لحضراتكم اليوم :اسعار مستلزمات الحلويات لشهر سبتمبر 2024 ـ بمحلات الجملة

اخبار متعلقة بالبدرى/ اسعار مستلزمات خامات الحلويات 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار منتجات dream الجديده 2024 بعد الغلاء الذى يلحقنا من وقت لاخر قمنا بعمل احصائيات ومعرفة اسعار الخامات للحلويات ومستلزماتها وقمنا بمعرفة متوسط سعرها فى الاسواق اليوم 2024 . سعر البندق 2024تخطط شركة البرج للصناعات الغذائية، المالكة للعلامة التجارية «دريم للصناعات الغذائية والحلويات »، لطرح 10 منتجات جديدة بالأسواق بنهاية العام الحالى.
قال أحمد مرسى المدير العام للشركة، إنها تعتزم ضخ منتجات جديدة فى الأسواق بجودة متميزة تلبى توقعات المستهلكين،. ومن المقرر إطلاق 10 منتجات فى مجال خلطات الحلويات والمخبوزات والشيكولاتة.
وأضاف فى حواره لـ«البورصة»، أن «البرج للصناعات الغذائية – دريم»، طرحت من خلال معرض «جلف فود» الذى تم إقامته فى دبى فبراير الماضى، عدداً من المنتجات، منها خلطات البراونيز، والبانكيك، والخميرة الفورية، ونكهات جديدة لمنتج الجيلى منها البطيخ والتفاح الأخضر والخوخ واليوسفى.
وأعلن مرسى، أن شركة «البرج للصناعات الغذائية – دريم»، حققت نمواً فى مبيعات عام 2016، بنسبة 10% فى قطاع منتجات المستهلك، وتأثرت مبيعاتها من المنتجات المخصصة للقطاع السياحى نتيجة الأزمة التى تعانى منها السياحة فى مصر.
وتمتلك شركة «البرج للصناعات الغذائية – دريم»، علامات تجارية رائدة بالسوق أشهرها «دريم» و«فروتى» و«كيك شيف».
كما تستهدف تحقيق أكثر من 40% نمواً خلال العام الحالى بالمبيعات المحلية، تصل إلى 50% حال تحسن وضع السياحة فى مصر.اسعار خامات الحلويات
وأضاف أن الشركة استطاعت أن تحقق نسبة نمو فى حجم صادرات الشركة خلال العام الماضى بنسبة 25%، مقارنة بعام 2015، رغم التأثر بالظروف السياسية فى الأسواق المجاورة، منها ليبيا واليمن وسوريا، بالإضافة إلى بعض الصعوبات التى واجهت الصناعة من عدم توافر بعض مدخلات الإنتاج بسبب التغيرات الشديدة فى سعر الصرف وتأخير الإفراج عن المواد الخام المستوردة فى الموانئ.
وقال: «وضعنا خطة طموح لزيادة الصادرات خلال 2024، ومن المستهدف مضاعفة صادرات عام 2024 من خلال النفاذ لأسواق جديدة، بالإضافة الى إطلاق منتجات جديدة فى الأسواق الحالية».
أوضح مرسى، أن الشركة تركز صادراتها حالياً على الدول العربية وتسعى لدخول الأسواق الأفريقية.
وأضاف أنها تتمتع بأعلى حصة سوقية فى السوق المصرى فى مجال خلطات الحلويات الجاهزة للتحضير، منها الجيلى والكريم كراميل والأيس كريم والكريم شانتيه وخلطات المخبوزات والكيك بأنواعه، بالإضافة إلى المشروبات سريعة التحضير، وتسعى الشركة للحفاظ على درجة الثقة التى منحها المستهلك المصرى لمنتجاتها.
وأثر تراجع السياحة فى مصر على حجم مبيعات الشركة المخصصة للقطاع السياحى بنسبة 50% خلال 2016، مقارنة بمبيعات 2015.
وقال مرسى، إن الشركة تنتج مجموعة من المنتجات المصممة خصيصاً للشيف الحلوانى فى قطاع الفنادق مثل كريمة الديكور والحشو وخليط الكيك الإسفنجى، ومحسنات الكيك، والخبيز، بالإضافة إلى جيلى التلميع والديكور والشيكولاتة الخام.
وأشار إلى أن الشركة تتجه لفتح قنوات بيع جديدة لتعويض التراجع فى مبيعات القطاع السياحي، عن طريق التوريد للمطاعم والمقاهى فى المدن الداخلية بعد تأثر المدن الساحلية والسياحية.
وتوقع مرسى أن يشهد 2024، تغيرات غير مسبوقة، متمثلة فى الإصلاحات الاقتصادية، والتى ربما تكون مؤلمة على المدى القصير، لكن سيجنى الاقتصاد المصرى ثمارها على المدى المتوسط والبعيد.
أضاف مرسى، أن المناخ العام للاستثمار يشهد تحسناً تدريجياً، خصوصاً أن الإقدام على تعويم الجنيه، أزال أحد العوائق الرئيسية للاستثمار، كما أن اقرار قانون الاستثمار الجديد، من شأنه أن يساهم فى جذب استثمارات جديدة.
وقال: «نؤمن أن الأزمات تولد معها الفرص، وأحياناً يكون توقيتها جيداً للاستثمار، ولذلك تخطط شركة “دريم” لزيادة طاقتها الإنتاجية فى عدد من المنتجات وكذلك زيادة القوة التوزيعية، بالإضافة إلى إطلاق منتجات جديدة فى السوق كبديل للمنتجات المستوردة.
وشهد عام 2024 عدداً من الأزمات التى أثرت على الصناعة بشكل عام والصناعات الغذائية بشكل خاص، منها ارتفاع تكاليف الإنتاج بعد تحرير سعر الصرف، وارتفاع سعر السكر، مما ساهم فى رفع اسعار المنتجات النهائية.
وقال مرسى، إن انخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار، ساهم فى ارتفاع شديد فى تكلفة العديد من مدخلات الإنتاج والمواد الخام ومواد التعبئة، كما أن الارتفاع المفاجئ وغير المسبوق فى سعر السكر الذى وصل إلى 3 أضعاف ويعتبر من المدخلات الرئيسية فى صناعة الحلويات، أدى إلى رفع تكلفة بعض المنتجات أكثر من الضعف.
أضاف أن أزمة السكر، خلقت حالة من الارتباك فى خطط عدد كبير من الشركات، وأدت الى تعطل العمل وإهدار الطاقات الإنتاجية، مما أثر سلباً على قدرة الشركة على الوفاء بمتطلبات العملاء سواء فى السوق المحلى أو أسواق التصدير.
واضطرت الزيادة الكبيرة فى التكلفة، الشركة مثلها مثل باقى الشركات العاملة فى القطاع، لتطبيق زيادات فى أسعار السلع والمنتجات النهائية، والتى من شأنها إحداث بطء فى حركة بيع بعض المنتجات وأثرت سلباً على معدلات المبيعات.

تختلف أسعار مستلزمات الحلويات حسب نوع المُنتج، والجودة، والعلامة التجارية. بشكل عام، تتراوح أسعار مستلزمات الحلويات في مصر من 10 جنيه مصري إلى 1000 جنيه مصري.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار مستلزمات الحلويات في مصر في عام 2024:

الدقيق: يتراوح سعره من 10 جنيه مصري إلى 20 جنيه مصري للكيلو.
السكر: يتراوح سعره من 15 جنيه مصري إلى 25 جنيه مصري للكيلو.
الزبدة: يتراوح سعرها من 50 جنيه مصري إلى 70 جنيه مصري للكيلو.
البيض: يتراوح سعره من 10 جنيه مصري إلى 15 جنيه مصري للكرتونة.
النشا: يتراوح سعره من 10 جنيه مصري إلى 20 جنيه مصري للكيلو.
الفانيليا: يتراوح سعرها من 15 جنيه مصري إلى 25 جنيه مصري للعلبة.
المكسرات: تتراوح أسعارها حسب نوع المكسرات.
الحشوات: تتراوح أسعارها حسب نوع الحشوة.
الأدوات والمعدات: تتراوح أسعارها حسب نوع الأداة أو المعدة.

اسعار مستلزمات الحلويا اليوم :

سعر الفسدق 220 جنية .

سعر البندق 200 جنية . 

سعر اللوز 200 جنية .

سعر جوز الهند خشن 50 جنية  كان بــــــ 23 جنية .

سعر جوز الهند الناعم 80 جنية كان بــــ 30 جنية .

سعر صحيفة السمن نباتى بـــــ 220 جنية كانت بـــــ 92 جنية .

سعر السكر للكيلو 13.5 جنية  و كان بـــ 4.5 .

سعر الدقيق للكيلو 4.5 جنسة وكان بـــــ 5.5 . 

سعر السمسم الهندى 38 جنية كان بـــــــــ 22 جنية  . 

سعر الكاكاو الخام البودرة 32 جنية وكان بـــــــ 13 . 

سعر الكريم الشانتية 70 جنية وكان بــــــــ 35 جنية . 

ملحوظة الاسعار غير ثابتة …