الرئيسية / فـن ترفيه / مشاهدة قصة فيلم شهر زي العسل تحميل الفيلم الايراني الكويتي بطولة محمود بوشهري ونور الغندور يحتوي علي مشاهد جريئة

مشاهدة قصة فيلم شهر زي العسل تحميل الفيلم الايراني الكويتي بطولة محمود بوشهري ونور الغندور يحتوي علي مشاهد جريئة

مشاهدة قصة فيلم شهر زي العسل

تدور أحداث فيلم “شهر زي العسل” حول نور (نور الغندور) الشابة المُفعمة بالحياة، و حمد (محمود بوشهري) رجل الأعمال الجادّ والتقليدي.

تُقحم نور في زواج تقليدي من حمد بواسطة صديقتها أمل وزوجها وائل، وذلك دون علم أي منهما بدوافع الطرف الآخر.

تحميل الفيلم الايراني الكويتي بطولة محمود بوشهري ونور الغندور

خلال شهر العسل، تنكشف الحقائق وتتغير مسار الأحداث، حيث يواجه كل من نور و حمد تحديات ومواقف تُجبرهما على إعادة النظر في علاقتهما وتصوراتهما للحياة الزوجية.

يُقدم الفيلم كوميديا رومانسية خفيفة تتناول مواضيع الزواج والحب والتقاليد والعلاقات الاجتماعية، وذلك بأسلوب مُسلٍّ وجذاب.

أثار الفيلم جدلاً واسعاً بعد عرضه، حيث واجه انتقادات من بعض الجهات التي اعتبرته مُجرّأ وخادشاً للحياء، بينما أشاد به البعض الآخر كونه كوميدياً خفيفة تناقش قضايا اجتماعية مهمة بطريقة إيجابية.

وقد أثار الفيلم ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث شارك الكثير من المتابعين آرائهم وتفاعلهم مع أحداثه.

من الجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج سمير عارف، وإنتاج شركة جرّار للانتاج الفني.

حقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث تصدّر شباك التذاكر في الكويت ودول الخليج العربي.

أقرأ ايضــا..

وكشف حساب المجلس الكويتي على إكس أن وزارة الإعلام الكويتية أحالت محمود بوشهري إلى النيابة العامة بعد مشاركته في فيلم شهر زي العسل الذي بدأ عرضه منذ فترة على نتفليكس من بطولته هو و نور الغندور.
جدير بالذكر أنه تم نشر تعليق آخر لـ بوشهري على إنستقرام حول تحقيق الفيلم المرتبة الأولى عالميا بـ 14 مليون مشاهدة، وكتب: “الحمدالله المركز الأول في العالم لمدة أسبوع، شكرا على كل تعليقاتكم ورسائلكم وتهنئاتكم وكلامكم اللي يشرح الصدر، وشكراً لكل القائمين على هذا العمل، بصراحة كان معاي فريق الاحلام”.
وكانت نور الغندور قد علقت على مشاهدها الجريئة في الفيلم قائلة: “يمكن لأن المجتمع للحين مو متقبل على هذا النوع من الأفلام منا إحنا كعرب، هم مستعدين يشوفونها من الأجانب وتكون على قلبهم مثل العسل”.
وأضافت ” ونحن قاعدين نقدمها في إطار محترم وعربي ولا نرضى بتجريح مجتمعنا”.

فيلم شهر زي العسل 2024 – فيديو Dailymotion ‎شهر زي العسل | موقع Netflix الرسمي

HD حصريآ_ فيلم | ( الخلية ) ( بطولة ) (محمد امام واحمد السقا ) ( أفلام العيد ) 2024 كامل بجودة. Drama Zaman | دراما زمان. مشاهدة فيلم شهر زي العسل 2024 بطولة نور الغندور و محمود بوشهري في فيلم شهر زي العسل شهر زي العسل | موقع Netflix الرسمي. يكتشف زوجان جديدان مدى اختلافهما في كل شيء تقريبًا… لكن، أتُرى الأضداد تتجاذب؟ شاهد المقدمات وتعرّف على المزيد.

فيلم – شهر زي العسل – 2024 Watch شهر زي العسل | Netflix Official Site مشاهدة اونلاين، فيديو، الإعلان، صور، النقد

في إطار كوميدي رومانسي، يكتشف زوجان جديدان مدى اختلافهما في كل شيء تقريبًا، ويصبح شهر العسل بينهما الفرصة الأخيرة سواء بالاستمرار أو الانفصال للأبد. ﺇﺧﺮاﺝ: إيلي السمعان (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: إياد صالح (مؤلف) رامي علي (تأليف) طاقم العمل: نور الغندور ويكتشف زوجان جديدان مدى اختلافهما في كل شيء تقريبًا… لكن، أتُرى الأضداد تتجاذب؟ Watch trailers & learn more.
Images for فيلم شهر زي العسل
فيلم شهر زي العسل على نتفليكس.. كوميديا رومانسية عن «زواج مدبر»
فيلم شهر زي العسل على نتفليكس.. كوميديا رومانسية عن «زواج مدبر»
القصة الكاملة لأزمة فيلم شهر زي العسل .. ما سر غضب الجمهور الكويتي …
ترويج لمنشطات جنسيّة.. إحالة بطل شهر زي العسل الى النيابة العامة في …
«شهر زي العسل».. فيلم يروج لـ زنا المحارم ويثير ضجة في الكويت – الأسبوع
فيلم “شهر زي العسل” في مرمى الانتقاد.. تقليد للغرب وجرأة زائدة | فوشيا
بعدما أثار فيلم شهر زي العسل الجدل.. كيف تسجل للحصول على حساب لدى …
مشاهدة فيلم شهر زي العسل كامل.. نتفليكس وروابط مباشرة (فيديو) – السابعة …
قصة فيلم شهر زي العسل 2024؛ إليك تفاصيل الأداث كاملة – السِحْر

شهر زي العسل | المقدمة الرسمية | Netflix – YouTube ‫شهر زي العسل – فيلم: أين يمكن مشاهدته بالبث أونلاين

شهر زي العسل | المقدمة الرسمية | Netflix – YouTube. Netflix MENA. 1.59M subscribers. 904. 79K views 2 weeks ago. …more. “شهر زي العسل” هو فيلم كوميدي رومانسي جديد يتبع قصة ثنائي ‫شهر زي العسل – فيلم: أين يمكن مشاهدته بالبث أونلاين. سجّلوا الدخول لمزامنة قائمة المشاهدة. Streaming Charts. 873. +816. التصنيف. 31% (67) الأنواع. كوميديا, رومانسية. مدة العرض. 1ساعة 40دقيقة. بلد الإنتاج. لبنان, الكويت. شهر زي العسل. (2024) شاهدوا الآن. فلاتر. أفضل سعر. مجاناً. SD. HD. 4K. 🇪🇬. بث. ترجمة 4K.

فيلم شهر زي العسل – قصة الفيلم وطاقم العمل وموعد العرض على نتفليكس نتفليكس تكشف عن فيلمها الكويتي الجديد “شهر زيّ العسل” من بطولة النجمين

فيلم شهر زي العسل هو من تأليف إياد صالح ومن إنتاج “إيغل فيلمز”، وتدور أحداثه عن شخصين، نور وحمد، اللذيْن يضطر كلّ منهما للزواج في أسرع وقت ممكن، فتدبّر أمل بالتعاون مع زوجها وائل الذي يؤدي شخصيّته الممثّل مهدي برويز، زواجًا لصديقتها نور من رجل الأعمال حمد الذي يتّسم بشخصيّته التقليديّة والجادّة مواقف طريفة ورومانسية خلال شهر عسل. يمكنكم تنزيل الصور هنا. استعد للانطلاق في رحلة مبهجة من الحب والضحك مع الفيلم الرومانسي الكوميدي الكويتي “شهر زيّ العسل” من نتفليكس. يستعرض هذا الفيلم …

شهر زي العسل | المقدمة التشويقية الرسمية | Netflix – YouTube فيلم – شهر زي العسل (2024) طاقم العمل، قصة الفيلم، الإعلان

ماذا تفعل لو حسيت إن كل شيء ضدك؟زواج مفاجيء لأغراب يؤديهم لقضاء شهر العسل سويًا، لكلٍ منهم دوافع خفية لاستغلال هذا الزواج. فهل كل خططوا له سيتحقق؟Netflixشاهد تفاصيل شهر زي العسل. شركة الإنتاج إيغل فيلمز. موقع التصوير الكويت. اللغة العربية. المدة 1:40. منصات البث. تدور أحداث الفيلم حول زوجين في شهر العسل هما نور وحمد اللذان يعيشان قصة حب مفعمة بالمشاعر الرومانسية.