الرئيسية / تعليم / نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني بمحافظة بورسعيد: الاستعلام عبر الموقع الرسمي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني بمحافظة بورسعيد: الاستعلام عبر الموقع الرسمي

أعرف نتيجة الصف الثالث الإعدادي لطلاب حي الزهور الترم الثاني وذلك في محافظة بورسعيد وتم الاستعلام عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 22/5/2024.

تترقب الآلاف من الأسر المصرية في محافظة بورسعيد نتائج الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023-2024. وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستكون متاحة عبر موقعها الرسمي.

كيفية الاستعلام عن النتيجة

للاستعلام عن النتيجة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب لعرض النتيجة الخاصة به.

أقرأ ايضــا..

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم

  • اضغط على الرابط التالي: https://moe.gov.eg/
  • أو ابحث عن “موقع وزارة التربية والتعليم المصرية” في محرك البحث.

اختيار الاستعلام عن النتائج واضغط على أيقونة “الاستعلام عن النتائج” الموجودة على الصفحة الرئيسية وأو اختر “الخدمات الإلكترونية” من القائمة المنسدلة، ثم اختر “الاستعلام عن النتائج”.

موعد الإعلان عن النتائج

من المتوقع أن تظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد خلال ساعات1. وذلك بعد أن أنهى الطلاب اليوم الثلاثاء 21 مايو امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

الخدمات المتاحة

يقدم موقع وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات المتعلقة بالنتائج، بما في ذلك البحث عن النتائج برقم الجلوس، البحث عن النتائج باسم الطالب، عرض نتائج مدرسة بالكامل، وعرض نتائج إدارة تعليمية بالكامل.

نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في مشوارهم الدراسي.