الرئيسية / تعليم / احصل على نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 بكبسة زر بمحافظة فى السليمانية ، أربيل ، بغداد ،الرصافة الأولى،بابل ، ذي قار ، النجف

احصل على نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 بكبسة زر بمحافظة فى السليمانية ، أربيل ، بغداد ،الرصافة الأولى،بابل ، ذي قار ، النجف

بدأ الآلاف من الطلاب في الصف السادس الابتدائي بالتساؤل عن موعد إعلان نتائجهم. إذا كنت أحد هؤلاء الطلاب، فأنت في المكان الصحيح! في هذا المقال، سنقدم لك كافة المعلومات التي تحتاجها للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 بكل سهولة.

أين يمكنني الاطلاع على نتائج الصف السادس الابتدائي 2024؟

هناك عدة مواقع رسمية يمكنك من خلالها الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي في عام 2024، منها:

أقرأ ايضــا..

نتائج الصف السادس الإبتدائي فى السليمانية ، أربيل ، بغداد ،الرصافة الأولى،بابل ، ذي قار ، النجف

 

1. موقع نتائجنا (results.mlazemna.com): وهو الموقع الرسمي لنشر نتائج الطلاب على مستوى جميع المدارس. ما عليك سوى إدخال اسمك ورقم هويتك والضغط على “عرض النتيجة” للحصول على درجاتك.

موقع التربية العراقية:

  • https://epedu.gov.iq/
  • اضغط على “نتائج الطلاب”.
  • اختر “المرحلة الدراسية” السادس الابتدائي.
  • أدخل رقم الجلوس أو اسم الطالب.
  • ستظهر نتائج الطالب على الشاشة.

 نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 بكبسة زر بمحافظة فى السليمانية ، أربيل ، بغداد ،الرصافة الأولى،بابل ، ذي قار ، النجف

2. موقع وزارة التربية والتعليم: سوف تنشر الوزارة نتائج الطلاب على موقعها الإلكتروني الرسمي. يمكنك البحث عن “نتائج الصف السادس 2024” للوصول إلى النتائج.

3. مواقع المدارس: قد تقوم بعض المدارس بنشر نتائج طلابها على مواقعها الإلكترونية الخاصة. لذا، تأكد من متابعة موقع مدرستك.

متى سيتم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي 2024؟

عادةً ما يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي في شهر يونيو من كل عام. ومع ذلك، قد تختلف التواريخ قليلاً من عام لآخر. لذا ننصحك بمتابعة المواقع الرسمية للحصول على أحدث المعلومات حول موعد إعلان النتائج.

لا تتردد في التواصل معنا إذا كان لديك أي استفسارات أخرى. نتمنى لك النجاح والتوفيق في نتائجك!