الرئيسية / تعليم / تسريب امتحان فرنساوي للدبلومات الفنية شاومينج الاثنين 27 مايو 2024 تسريب امتحانات حاسب الى دبلوم تجارة عام 2024

تسريب امتحان فرنساوي للدبلومات الفنية شاومينج الاثنين 27 مايو 2024 تسريب امتحانات حاسب الى دبلوم تجارة عام 2024

تسريب امتحان فرنساوي للدبلومات الفنية شاومينج الاثنين 27 مايو 2024 تسريب امتحانات حاسب الى دبلوم تجارة عام 2024

جروبات الغش تنشر أسئلة امتحان الإنجليزى والفيزياء والفرنساوي والحاسب الالى وبات السؤال الأكثر تداولًا بين الطلاب ما هي حقيقة تسريب شاومينج لامتحان الفرنساوي الدبلوم الفني 2024، وهي الصفحة المعروفة بإثارة الجدل بين الطلاب وبدأ طلاب الدبلومات الفنية 2024، منذ قليل، أداء امتحان الفيزياء في تمام الساعة الـ9 صباحًا داخل اللجان بالمدارس، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

حل امتحان لغه فرنسيه دبلومات فنيه الصف الثالث الثانوي 27/5/2024 .

إجابات مادة اللغة الفرنسية جروبات الغش تزعم تداول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية تداول امتحانات الدبلومات الفنية اليوم الاثنين 27/5/2024

تداولت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في مادة اللغة الفرنسية بقسم التجاري عبر جروبات الغش شاومينج خلال تأدية الطلاب الامتحانات، ونشر وتداول أسئلة امتحان اللغة الأجنبية للدبلومات الفنية 2024 للعام الدراسي الحالي ومع يوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، أعلنت تلك الصفحات عن تسريب امتحان اللغة الفرنسية الخاص بطلاب الدبومات الفنية، ونشرت الصفحة ورقة الأسئلة، إضافة إلى الإجابات الخاصة بها.

أقرأ ايضــا..

تحذير هام بخصوص تسريب امتحان اللغة الفرنسية للدبلومات الفنية 26 مايو 2024:

أكد البعض الأخر على أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، فيما لفت البعض الأخر على وجود إلى وجود بعض الأجزاء الصعبة في الامتحان التي تحتاج إلى تركيز.

امتحان اللغة الفرنسية دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

وتباينت ردود أفعال طلاب الصف الثالث في التعليم الثانوي التجاري حول امتحان اللغة الفرنسية المقرر عليهم، حيث أكد عدد من الطلاب على سهولة الامتحان وأنه في مستوى الطالب العادي.

اجابة اللغة الفرنسية دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

ويمكن لطلاب دبلوم تجارة التعرف على الحل النموذجي لأسئلة الامتحان، من خلال الاطلاع على التالي:

تسريب امتحان فرنساوي للدبلومات الفنية شاومينج

تسريب امتحانات فرنساوي دبلوم تجارة عام 2024
​​​​​​​

 

 

من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع لهم الحصول عليهم في نهاية العام.

و العديد من الطلاب يسعون إلى الحصول على الحل النموذجي لأسئلة الامتحانات من مراجعة الإجابات التي أدوها في الامتحان ومقارنتها بالإجابات النموذجية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً مجموعات “شاومينج” الإلكترونية، مزاعم حول تسريب امتحان اللغة الفرنسية للدبلومات الفنية 2024.

نود أن ننوه إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنفي بشكل قاطع صحة هذه المزاعم، وتؤكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمحاربة الغش ومنع تسريب الامتحانات.

ويتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعاقبة المتسببين وقالت المصادر، إننا نتابع ما أثير عن مزاعم تداول امتحان اللغة الفرنسية للدبلومات الفنية 2024، وذلك للوقوف على ما إذا كانت الصور المتداولة لامتحان هذا العام أم لا، مشيرة إلى أن حال التأكد من صحة الأسئلة المتداولة، سيجري ضبط الطلاب المسؤولين عن تصوير ورق أسئلة الامتحان ونشره عبر صفحات الغش، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

تسريب امتحان اللغة الفرنسية للدبلومات تسريب امتحان اللغه الانجليزيه دبلوم فني هل حقيقي اسهل طريقة شرح الفرنساوي المحاضرة الاخيرة الصف الثالث

تهيب الوزارة بالطلاب عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، والتركيز على المذاكرة والاستعداد الجيد للامتحانات.

وتود الوزارة أن تُؤكّد على ما يلي:

  • يتم تأمين الأسئلة بشكل دقيق ومنع تسريبها.
  • تُراقب الوزارة عن كثب مواقع التواصل الاجتماعي ورصد أي محاولات للغش أو تسريب الامتحانات.
  • يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يُثبت تورطه في الغش أو تسريب الامتحانات.
  • تُناشد الوزارة أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم ومتابعة أخبار الامتحانات من المصادر الرسمية فقط.

وفي ذلك الصدد، تواصل القاهرة 24، مع مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لكشف حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تداول أسئلة امتحان الفيزياء لطلاب الدبلومات الفنية 2024 عبر جروبات الغش ويؤدي عدد 815 ألف طالب وطالبة بكافة النوعيات بالإضافة إلى عدد 3100طالب وطالبة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية لامتحانات هذا العام.