الرئيسية / تعليم / جروبات شاومينج تسريب امتحانات الدبلومات الفنية مادة التسويق الزراعي اجابة الاسئلة للدبلومات الفنية على تطبيق تليجرام 2024

جروبات شاومينج تسريب امتحانات الدبلومات الفنية مادة التسويق الزراعي اجابة الاسئلة للدبلومات الفنية على تطبيق تليجرام 2024

شهدت منصات الغش الإلكتروني لجروبات “شاومينج” على تطبيق تليجرام تداولاً نشطاً لصور مزعومة لأسئلة وإجابات امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024، بعد دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة داخل اللجان الامتحانية.

انتشار صور امتحانات الدبلومات الفنية 2024

بدأ طلاب الدبلومات الفنية لعام 2024، صباح اليوم، امتحاناتهم في تمام الساعة التاسعة صباحاً داخل اللجان المدرسية على مستوى الجمهورية. الامتحانات جرت في ظل إجراءات احترازية ووقائية صارمة لضمان سلامة الجميع، وسط جهود مكثفة لضمان سير العملية الامتحانية بانتظام.

أقرأ ايضــا..

ومع بدء الامتحانات، تم تداول صور عبر جروبات “شاومينج” على تليجرام، يُزعم أنها تحتوي على أجزاء من أسئلة وإجابات الامتحانات. هذا التداول السريع أثار جدلاً واسعاً بين الطلاب وأولياء الأمور، مطالبين بتكثيف الرقابة لمنع مثل هذه التسريبات التي تؤثر على نزاهة العملية التعليمية.

من جانبه، أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم، أن الطلاب يستخدمون حيلاً لإدخال الهواتف المحمولة إلى لجان الامتحانات، مما يسهل تداول الامتحانات عبر جروبات الغش المختلفة.