الرئيسية / فـن ترفيه / مفاجأة.. من هو خطيب شيرين الجديد وموعد زفافهما،وتعليق حسام حبيب على خبر زواج شيرين

مفاجأة.. من هو خطيب شيرين الجديد وموعد زفافهما،وتعليق حسام حبيب على خبر زواج شيرين

مفاجأة سارة! شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها من رجل أعمال ثري.. موعد الزفاف وتفاعل حسام حبيب!
الصورة

أعلنت المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب خطوبتها رسميًا من رجل أعمال ثري من خارج الوسط الفني، وذلك في مفاجأة أذهلت جمهورها ومحبيها.

“أنا زينة العرايس”…بهذه الطريقة قررت النجمة #شيرين_عبد_الوهاب إعلان خبر خطوبتها من رجل أعمال مصري دون الكشف عن هويته مشيرة إلى أنه يفضل البقاء بعيداً عن الأضواء…وقالت أن أغنية “زينة العرايس” التي قدمتها هدية لزفاف ابن منصور عامر قبل أيام هي “وش الخير” عليها.

وكشفت مصادر مقربة من شيرين أن الخطوبة تمت منذ أيام قليلة في حفل عائلي بسيط اقتصر على حضور العائلة والأصدقاء المقربين وقالت النجمة شيرين عبد الوهاب إنها احتفلت بخطوبتها مؤخرا على شخص من خارج الوسط الفني، مؤكدة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبا.

وحرصت شيرين على إخفاء هوية خطيبها الجديد احترامًا لرغبته، واكتفت بالإعلان عن خطوبتها دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

الصورة

وبمجرد انتشار خبر خطوبة شيرين، انهالت عليها التهاني والتبريكات من جمهورها وزملائها في الوسط الفني #شيرين_عبد_الوهاب تعلن خطوبتها رسمياً من رجل أعمال خارج الوسط الفني و #حسام_حبيب أول المهنئين

ولكن اللافت للنظر كان تفاعل طليق شيرين السابق، الفنان حسام حبيب، مع خبر خطوبتها، حيث نشر رسالة صوتية عبر برنامج “ET بالعربي” هنأ فيها شيرين على خطوبتها وتمنى لها السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة.

وقال حسام حبيب في رسالته الصوتية: “ألف ألف مبروك، وبتمنالها أحلى حاجة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين.. وأشوفها سعيدة وربنا يسعد قلبها على طول ويفرحها دايما”.

الصورة

وأضاف: “العشرة والصداقة اللي بينا، هي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا”.

وتعد هذه الخطوبة هي الرابعة في حياة شيرين، حيث تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس عام 2000، ثم تزوجت من الفنان حسام حبيب عام 2018، وبعد انفصالهما تزوجت من عادل الإمام عام 2021، لكنها انفصلت عنه بعد أشهر قليلة.

وإلى الآن لم تحدد شيرين موعد زفافها من خطيبها الجديد، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

نتمنى لشيرين عبد الوهاب حياة سعيدة مليئة بالحب والفرح مع خطيبها الجديد!