قام أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بمطالبة طلاب الثانوية العامة بالاستعداد للموقعة الكبرى ، وهي تسريب امتحان احياء ثانوي عام 2024 ، كما وعد الطلاب بمفاجأة كبرى في عملية تسريب امتحان الجغرافيا للثانويه العامه هذا العام 2024 ، ويعتقد البعض أن الثقة التي يتحدث بها أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة تشير إلى أنه من الممكن أن يكون قد حصل على اسئلة امتحان التاريخ للثانوية العامة بالفعل لكنه لن يفصح عن ذلك الأن حتى لا تقوم وزارة التربية والتعليم بتغيير اسئلة امتحان الاحياء للثانوية العامة المسربة.
وقد حذرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة  جميع الطلاب من الوقوع فريسة لعمليات نصب من بعض الأشخاص بادعائهم أنهم تابعين لشاومينج بيغشش ثانوية عامة وبيعهم نسخة من امتحان احياء او جغرافيا او استاتيكا ثانوي عام 2024 لأنه حتى الأن لم يتم الإعلان عن حصول صفحة شاومنج بيغشش ثانوية عامة على اسئلة امتحان الاحياء او غيرها من المواد القادمة للثانوية العامة 2024 ، وإن لم يتم الإعلان عن تسريب امتحان التاريخ للثانويه العامه حتى يوم الأحد الموافق 12 يونيو  فسيتم اتباع الطريقة التقليدية في عملية تسريب امتحان التاريخ ثانوية عامة 2024 وهي :
يعتمد أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة على قيام أحد الطلاب أو المدرسين معدومي الضمير بتصوير ورقة الاسئلة لامتحان التاريخ بكاميرا الموبايل بمجرد استلام أوراق الاسئلة الخاصة بمادة الفيزياء ثانوية عامة 2024 ، وإرسالها إلى القائمين على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر الانترنت ، وهنا تكون عملية تسريب اسئلة امتحانالتاريخ ثانوية عامة 2024 قد تمت بنجاح.
شاومينج فكرة والفكرة لا تموت – هذا هو الشعار الذي رفعته العديد من الصفحات التي تحمل اسم شاومنج بيغشش ثانوية عامة بعد أن نجحت وزارة التربية والتعليم في غلق إحدى الصفحات التي تحمل اسم شاومينج بيغشش ثانوية عامة.
من جانب أخر ومنذ أيام قليله مضت تداولت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعى ورقة أسئلة امتحان الفيزياء لطلاب النظام الحديث من الثانوية العامة دور ثان، وذلك عقب بدء الامتحان بأقل من ربع ساعة.
يذكر أن الامتحان بدأ منذ التاسعة صباحاً ويستمر حتى الثانية عشر ظهراً.
ننشر لكم الصور المسربة لإمتحان الفيزياء من داخل لجان الثانوية العامة والتى بدأت اليوم فى التاسعة صباحا إمتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة بنظامها القديم , لطلبة النظام العلمى , ومن المقرر أن ينتهى الوقت المخصص للإجابة فى الساعة الثانية عشر ظهرا.
استمرارا لظاهرة تسريب الإمتحانات والتى تقف الوزارة عاجزة أمامها , ولا تملك إلى التصريح بأن الإمتحانات لا تسرب , وأن كل ما يحدث هو محاولات للغش الإلكترونى , على الرغم من تداول الطلاب الإمتحان أبتداءا من الساعة التاسعة والربع صباحا , فيما قد اشاد الطلاب بسهولة الفيزياء .
صور إمتحان مادة الفيزياء
مع تمنياتنا لكم بالتفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات , وننقل كم فى مصر فايف كل ما يتعلق بالتعليم والإمتحانات بالإضافة إلى النتائج.
تسريب امتحان الفيزياء 2024 وذلك بعدما قامت صحفة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بتنزيل امتحان الفيزياء 2024 كامل علي الفيسبوك وقالت انه النسخة المسربة من الامتحان الذي سيعقد غدا السبت 11-6-2024 ، الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم قالت انها سوف تلغي اي امتحان يسرب قبلها مما يهدد الامتحان بالالغاء .
اليوم تداولت صفحات علي الفيس بوك خصوصا صفحة شاومينج تسريب امتحان الفيزياء 2024 مكتوب والمقرر اجراءه يوم السبت 11-6-2024 تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 نظام حديث صورة جودة عالية تسريب امتحان مادة الفيزياء 2024 حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لامتحان يخص مادة الفيزياء وقالوا إنه امتحان هذه السنة وتم تسريبه على غرار امتحان الاحصاء الخميس واللغة العربية اول امتحان وايضا امتحان الدين وامتحان الاحصاء والتربية الوطنية .
وفي الوقت الذي انتشر فيه هذا تسريب امتحان الفيزياء 2024 كالنار في الهشيم اتصلت مصادر رفضت ذكر اسمها بأغلب المواقع ونفت فيه تسريب الامتحان وبالبحث عن الورقة المتداولة على محرك بحث جوجل تبين أنها مؤرشفة من العام السابق 2024 أي أنها لا تخص هذا العام وإنما مجرد امتحان قديم .
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لورقة الأسئلة والأجوبة النموذجية زعموا أنها لامتحان الفيزياء للثانوية العامة نظام حديث المقرر أداءه يوم السبت القادم وذلك من خلال موقع قام بتسريب الامتحان بالأجوبة الخاصة به. فيما أكد البعض أن ما تم تداوله هو امتحان العام الماضى .
تسريب امتحان الفيزياء 2024
_شاومنج امتحان انجليزي تسريب امتحان الانجليزي 2024 تسريب الامتحانات جريمة فى حق الأجيال
نشرة اخبارية عاجلة عن اهم ما يحدث من تسريبات الثانوية العامة 2024 حيث نقدم موجز عن اهم الاخبار عن تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024 التى وردت فى صفحات الفيس بوك وخصوصا صفحة شاو مينج بيغشش ثانويه عامه