الرئيسية / تعليم / استيلاؤها على الجولان #تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024 مع الاجابات#تسريب امتحان الجغرافيا والاجابة الثانوية العامة 2024#تسريب امتحان الاستاتيكا ثانوية عامة 2024

استيلاؤها على الجولان #تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024 مع الاجابات#تسريب امتحان الجغرافيا والاجابة الثانوية العامة 2024#تسريب امتحان الاستاتيكا ثانوية عامة 2024

لكل طلاب الثانوية العامة 2024 خبر أكيد تم منذ ساعات قليلة تسريب نسخة من امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024 فى العديد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعى ، ورغم تشديدات الوزارة على ما يخص تسريب الامتحانات فإنها لم تستطيع السيطرة بشكل كامل على تسريب امتحانات الثانوية العامة على شبكة الانترنت وأخرها امتحان الكيمياء والفلسفة والتفاضل والتكامل الذى

انتشرت الأسئلة الخاصة ب 3ث

بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى ، ويأتى وراء هذه التسريبات صفحة “شاو مينج بيغشش ثانوية عامة” التى استمرت فى تسريب امتحانات الثانوية العامة المصرية لمدة 3 سنوات مضت وتستمر للعام الرابع على التوالى فى تسريب امتحانات الثانوية العامة فى تحدى قوى لوزارة التربية والتعليم المصرية …

حل امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
* كان لمعاهدة لندن 1840م تأثيرها على مستقبل النظام السياسي في مصر، تنطبق هذه العبارة على.. .. .. .. .وكانت الإجابة «إقرار الحكم الوراثي في أسرة محمد علي».

– تحديد مدة حكم خلفائه.

– تطوير المجالس الاستشارية

– إقرار الحكم الوراثي في أسرة محمد علي.

– تحقيق الاستقلال المالي التام.

نموذج إجابة امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
* تُعرف الثورة بأنها عملية تؤدي إلى التغيير الجذري في النظام السياسي والاقتصادي والاجتماعي. تنطبق هذه العبارة على أي من الثورات المصرية التالية.. وكانت الإجابة «23 يوليو 1953».

– 23 يوليو 1953.

– العرابية 1881.

– مصر القومية 1919.

– 25 يناير 2011.

حل امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
* يُعد أحد الأسباب التي دفعت إيطاليا لاحتلال ليبيا.. .وكانت الإجابة «شعورها بأنها لم تحصل من القسمة الاستعمارية على نصيب يرضيها».

– منع الجالية الإيطالية من استثمار أموالهم في ليبيا.

– حماية مشاريعها التوسعية الاستعمارية في غرب القارة الإفريقية.

– رغبتها وطمعها في الاستفادة من موارد ليبيا الكبيرة أنذاك.

– شعورها بأنها لم تحصل من القسمة الاستعمارية على نصيب يرضيها.

* من مظاهر الدور الحضاري لمصر في القرن الأفريقي في المجال الاقتصادي في عهد إسماعيل.. وكانت الإجابة «الاهتمام بقطاع الزراعة واستصلاح الأراضي».

– مكافحة الأوبئة والأمراض وإنشاء وحدات صحية.

– الاهتمام بقطاع الزراعة واستصلاح الأراضي.

– نشر السلم الاجتماعي بين الأهالي.

– إنشاء المدارس وتثقيف الأهالي في الدين الإسلامي

حل امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
حل امتحان التاريخ 2024
* كان أهل الصعيد قديما يلجأون لاستخدام شعرة ذيل الحصان لعلاج السنطة «الزائدة الجلدية» وذلك بإحكام ربطها لمنع وصول الدم إليها طبقت مصر تلك الفكرة ضد العدو الإسرائيلي في الخمسينيات والستينيات من القرن العشرين من خلال.. .. وكانت الإجابة «استمرار الحصار الاقتصادي وإغلاق خليج العقبة».

– وضع خطة الخداع الاستراتيجي للهجوم على العدو.

– نقل العمليات العسكرية لعمق شبه جزيرة سيناء.

– استمرار الحصار الاقتصادي وإغلاق خليج العقبة.

– السيطرة الجوية على سماء المعركة.

* أعلن إسحاق رابين رئيس أركان حرب القوات الإسرائيلية في 12 مايو 1967 إننا سوف نشن هجومًا خاطفًا ضد سوريا، وسنحتل دمشق لنسقط نظام الحكم فيها

يستبعد من أهداف إسرائيل من وراء ذلك الإعلان.. .. .. .. وكانت الإجابة «تنفيذ مخططها التوسعي على حساب سيناء».

– تنفيذ مخططها التوسعي على حساب سيناء.

– الضغط على العرب للدخول في مفاوضات سلمية.

– استيلاؤها على هضبة الجولان السورية

– استدراجها للدول العربية للحرب.

* في 17 نوفمبر 1954، صرح عبد الناصر: « إننا نريد تجنب أخطاء الماضي، حيث أن مصر في الماضي تنتمي لقناة السويس ولكن من الآن فصاعداً سوف تنتمي القناة كان هذا مقدمة لمعالجة خطأ التفريط في حصة مصر من الأرباح الذي أقدم عليه.. .. وكانت الإجابة «الخديو إسماعيل».

– محمد علي باشا.

– الخديو إسماعيل.

– عباس حلمي الثاني.

– الخديو توفيق.

أقرأ ايضــا..

واتباعا لمبدأ المساواة فى الظلم عدل فإننا قد قمنا من قبل بنشر جميع الامتحانات المسربة على الفيسبوك قبل يدء لجان الامتحان الخاصة بها ، وسوف نقوم بنفس الشئ فيما يخص الامتحانات القادمه وأولها التاريخ والجغرافيا والاستاتيكا..

وطالب القائمين في ادارة صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة على الفيس بوك من الطلاب الانتظار حتى موعد انعقاد امتحان التاريخ يوم السبت 29/6/2024 حتى بداية الامتحان باللجان وتأكد القائمين على صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة من أن ورقة امتحان التاريخ التي بحوزتهم لم يتم تغييرها ، ثم يقومون بعملية تسريب امتحان الثانوية العامة 2024 لمادة التاريخ .

نموذج امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024

في السطور التالية نموذج استرشادي لـ امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم:

نموذج إجابة امتحان التاريخ للثانوية العامة

يمكن للطلاب الحصول على إجابة النموذج الاسترشادي لـ امتحان التاريخ للثانوية العامة من خلال الرابط اضغط هنــــــــــــــــا.

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم التعليم ان الوزارة تتبع من يقوم بتسريب الامتحانات وستقوم على الفور بتحرير محاضر غش لمن يثبت حيازته أسئله من امتحان أى من المواد.

هذا وقد وعد القائمون على صفحة “شاو مينج بيغشش ثانوية عامة” على صفحتهم بأن يتم نشر امتحانات التاريخ والاستاتيكا والجغرافيا وإجابتهم قبل بداية الامتحان بساعه كاملة ، وكما فعلنا فى المواد السابقة فإننا نعدكم بنشر الامتحان فى هذه الصفحة فور نشرة على صفحة شاومينج فتابعونا …