الرئيسية / اخر الأخبار / تحميل كشوف اسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم قطارين الزقازيق بالكوبرى الجديد يالزقازيق المنصورة : اسباب وتفاصيل حادث التصادم وأنقلاب القطار اليوم

تحميل كشوف اسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم قطارين الزقازيق بالكوبرى الجديد يالزقازيق المنصورة : اسباب وتفاصيل حادث التصادم وأنقلاب القطار اليوم

3 وفيات و 38 مصاب المصابين والمتوفين في حادث تصادم قطارين الزقازيق حتي الان..

تعرف علي اسباب وتفاصيل حادث التصادم وأنقلاب القطار اليوم وأكدت مصادر بهيئة السكة الحديد أن حادث قطاري الشرقية الذى وقع منذ قليل، وقع بين قطارين أرقام 336 المتجه من المنصورة للقاهرة وقطار رقم 281 الزقازيق الإسماعيلية وذلك عند الكوبرى الجديد يالزقازيق .

كشوف اسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم قطار الزقازيق

كشوف اسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم قطار

وقع الحادث في بالزقازيق، حيث اصطدم قطاران ركاب بشكل عنيف، مما أدى إلى خروج عدد من العربات عن القضبان وتشوهها بشكل كامل. وقد هرعت على الفور فرق الإنقاذ والإسعاف إلى مكان الحادث للتعامل مع الموقف، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة.

يوجد ضحايا.. أول تعليق من السكة الحديد على حادث تصادم قطاري الزقازيق

فيديو حادث تصادم قطارين في الشرقية

ويظهر الفيديو المتداول على السوشيال ميديا حادث تصادم القطارين فور وقوعه.

أخبار حول الزقازيق وقطارين وحادث حادث قطارى الزقازيق وقع بين رقم 336 المنصورة القاهرة تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بالشرقية والدفع بـ20 سيارة إسعاف  و281 الزقازيق الإسماعيلية تصادم قطارين في الزقازيق بمحافظة الشرقية (فيديو) «إكسترا نيوز»: رئيس الوزراء يوجه بسرعة تقديم الرعاية لمصابي حادث قطار الزقازيق عاجل .. حادث تصادم قطارين بـ الزقازيق وأكدت مصادر بهيئة السكة الحديد أن حادث قطاري الشرقية الذى وقع منذ قليل، وقع بين قطارين أرقام 336 المتجه من المنصورة للقاهرة وقطار رقم 281 الزقازيق الإسماعيلية وذلك عند الكوبرى الجديد يالزقازيق .

أصيب سكان المنطقة بحالة من الهلع والخوف عقب سماع صوت التصادم. وقع منذ قليل، حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف.

 

وانتقل لمكان الحادث القيادات الأمنية.

وسنوافيكم بالتفاصيل …

وفى السياق أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل، أنه كلف رئيس هيئة السكة الحديد المهندس محمد عامر، ونواب الوزير، بالتواجد في موقع حادث قطار الشرقية.

وقع منذ قليل، حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا بتصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بنطاق قسم ثانى الزقازيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن إلى موقع البلاغ.حادث قطارى الشرقية (1)

حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (2)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (3)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (4)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (5)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (6)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (7)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (8)حادث قطارى الشرقية 
حادث قطارى الشرقية (9)حادث قطارى الشرقية 

كشوف اسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم قطارين الزقازيق

حادث قطارى الشرقية (10)حادث قطارى الشرقية 

عدد الضحايا والمصابين:

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن العدد النهائي للضحايا والمصابين في هذا الحادث المأساوي. وقد أكدت مصادر طبية أن عدد الضحايا والمصابين كبير، وأن هناك العديد من الحالات الحرجة.

أسباب الحادث:

لم يتم الكشف حتى الآن عن الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث المروع. وتقوم السلطات المختصة بفتح تحقيق موسع للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤولين.

ردود الأفعال:

أثار هذا الحادث موجة من الغضب والاستياء لدى المواطنين، وطالبوا بضرورة محاسبة المتسببين في هذا الحادث الأليم. كما دعت العديد من الشخصيات العامة إلى ضرورة تحسين منظومة السكك الحديدية في مصر، وتوفير أقصى درجات الأمان للركاب.

تحذيرات من تداول الفيديوهات:

حذرت السلطات من تداول مقاطع الفيديو المروعة للحادث، حيث أنها قد تسبب صدمة نفسية للمشاهدين، خاصة الأطفال. ودعت إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية وعدم نشر هذه الفيديوهات.

دعوات للتبرع بالدم:

أطلقت العديد من الجهات والمؤسسات دعوات للتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ المصابين في هذا الحادث الأليم.