الرئيسية / تعليم / تحميل برنامج حل الواجب المدرسي على الموبايل PDF : حل الواجب المنزلي بالكاميرا انجليزي Socratic

تحميل برنامج حل الواجب المدرسي على الموبايل PDF : حل الواجب المنزلي بالكاميرا انجليزي Socratic

حل الواجب المنزلي بالكاميرا, Socratic هو، بإختصار، تطبيق يساعدك على حل كل تلك الواجبات المتعبة في الرياضيات وفكرة الواجبات الإلكترونية كواحدة من الأفكار التي تسهم في عملية الموازنة بين ممارسات الطالب اليومية وبين الحاجات المعرفية والتطبيقية.

برنامج حل الواجب المنزلي

الواجبات المنزلية PDF, الواجبات المدرسية.. أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط الحصول على الواجبات المدرسية لكافة مراحل التعليم بداية من طلاب المرحلة الابتدائية وحتى طلاب المرحلة الثانوية.

أقرأ ايضــا..

مجموعة من أبرز التطبيقات المُخصّصة لمُساعدة الطلاب في حل الواجبات المنزلية:
تطبيق “Bartley”.
تطبيق “Chegg Study”.
تطبيق “Photomath”.

تطبيق SnapWorks

صورة لقطة الشاشة

يعمل تطبيق SnapWorks على جعل التواصل بين المدرسة والفصل لأولياء الأمور والطلاب بسيطًا وسهلاً. في هذا الإصدار الجديد ، يقدم SnapWorks الفصول الافتراضية للمدارس ، بالإضافة إلى التدريب عبر الإنترنت للطلاب من معلمينا الخبراء داخل مجتمع SnapWorks.

تحميل وتنزيل تطبيق SnapWorks لحل الواجب المدرسي على الموبايل PDF  من هنـــــــا

حل الواجب المنزلي الانجليزي

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات الحصول على الواجبات المدرسية لمراحل التعليم المختلفة إلكترونيا، موضحة أن الواجبات تتضمن مجموعة متنوعة من الأسئلة التي تعزز فهم الطالب لمخرجات التعلم للمنهج الذي تعلمه جيدا في المدارس، ضمن جهود الوزارة لتوفير وسائل رقمية جديدة تمكنهم من الفهم والتطبيق على ما تم دراسته.

رابط الواجبات المدرسية المرحلة الإعدادية 2024-2025

أكدت وزارة التربية والتعليم، الواجبات المدرسية المرحلة الإعدادية 2024-2025 الصفوف المختلفة سيكون موحدا على مستوى جميع المدارس، وكذلك التقييم الأسبوعي والملخصات، التي يجري بثها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن الواجبات المدرسية يخصص لها 5 درجات من أعمال السنة لجميع صفوف النقل.