الرئيسية / مـنوع / أسعار أفضل كاميرات المراقبة المنزلية داهوا في العراق : سعر اصغر كاميرا مراقبة لاسلكية للبيع بدون سلك مباشر لاسلكية نام وأطمئن

أسعار أفضل كاميرات المراقبة المنزلية داهوا في العراق : سعر اصغر كاميرا مراقبة لاسلكية للبيع بدون سلك مباشر لاسلكية نام وأطمئن

تعرف على اصغر كاميرا مراقبة لاسلكية للبيع في العراق  أسعار كاميرات المراقبة بالعراق – أفضل وأحسن أنواع الكاميرات للمراقبة (سعر الريسيفر بالهارد + 4 كاميرات , 8 كاميرات , 16 كاميرا) وأسعار كاميرات المراقبة حسب النوع والجودة والإمكانيات، ولكن في العراق، تتراوح الأسعار بين 30000 إلى 600000 ديناراً عراقياً. أسعار كاميرات داهوا في العراق كاميرات مراقبة العراق كاميرات مراقبة صغيرة في العراق كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك كاميرات مراقبة مباشر كاميرات المراقبة المنزلية كاميرات مراقبة منزلية لاسلكية تقدم لكم شركة أضواء بغداد كت 4 كاميرات من ماركة MR المنظومة تتكون من : 1. جهاز DVR يدعم جميع أنظمة الكاميرات 2 . كاميرات صوت وصوره عدد (4) 3 .تدعم خاصية التقاط صوره للوجه 4 . تدعم تصوير ليلي ملون 24 ساعة بخاصية Super Star Light 5 . كيبلات بطول 18 متر لكل كاميرا 6 . تدعم تطبيق الموبايل والمراقبة من أي مكان بالعالم 7 . مُحولة عدد 2 + جوكر لتغذية الكاميرات 8 . هارد 500GB السعر (225) الف للحجز او الاستفسار

لا يتوفر وصف للصورة.

الان أصبح ترخيص أي منشاة يشترط نركيب نظام كاميرات المراقبة ,وفى هذا المقال نستعرض أحدث أسعار كاميرات المراقبة وكاميرات مراقبة بالضمان‏ وأفضل كاميرات المراقبة المنزلية‏ وكاميرات المراقبة وكمان اسعار كاميرات مراقبة كاميرات المراقبة الصيني والكوري والتايواني والياباني و يتكون نظام المراقبة من : كاميرات مراقبة – جهاز تسجيل DVR – أسلاك – شاشة عرض، سنتحدث عن كل عنصر من عناصر نظام المراقبة إيجازاً، لنتعرف سوياً عن كل شيء في عالم نظم المراقبة لتنام وأنت مطمأن على متجرك أو منزلك.

أقرأ ايضــا..

فائدة اصغر كاميرات المراقبة

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

– كاميرات المراقبة : كاميرات المراقبة هي الوسيلة التي تقوم بتصوير كل شيء بدقة متناهية، و أنواع كاميرات المراقبة كثيرة جداً فمنها الخارجية، الداخلية، المتحركة و بغض النظر عن الانواع السابق ذكرها علي العميل دائماً الإستعانة بشركة متخصصة في نظم المراقبة لتساعده في إختيار  أفضل كاميرات مراقبة لتناسب المكان المراد مراقبته و في نفس الوقت لتتناسب مع الميزانية التي وضعها العميل لشراء نظام المراقبة،بعض العملاء يعتقدون أن كاميرات المراقبة اللاسلكية أفضل من السلكية و هذه معلومة خاطئة – هناك عيوب عديدة لكاميرات المراقبة اللاسلكية و منها رداءة الصورة مع بعد المسافات، و تأثر جودة الصورة في حالة وجود حوائط كثيرة أو حواجز بين الكاميرا اللاسلكية و جهاز الإستقبال و لذلك ننصح دائما بإقتناء كاميرات المراقبة السلكية .

icon photoتقدم لكم شركة أضواء بغداد
كت 4 كاميرات من ماركة MR
المنظومة تتكون من :
1. جهاز DVR يدعم جميع أنظمة الكاميرات
2 . كاميرات صوت وصوره عدد (4)
3 .تدعم خاصية التقاط صوره للوجه
4 . تدعم تصوير ليلي ملون 24 ساعة بخاصية
Super Star Light
5 . كيبلات بطول 18 متر لكل كاميرا
6 . تدعم تطبيق الموبايل والمراقبة من أي مكان بالعالم
7 . مُحولة عدد 2 + جوكر لتغذية الكاميرات
8 . هارد 500GB
السعر (225) الف
للحجز او الاستفسار

مستعدون لتنصيب كافه انواع الكامرات

كاميرات مراقبة

icon exportخدمة التوصيل
البصرة, القبلة
icon phone077310660XX
دردش
IconFavourite
72,500 دينار

لا يتوفر وصف للصورة.

كاميرا واي فاي

كاميرات مراقبة

icon exportخدمة التوصيل
بغداد, الراشدية
icon phone078022889XX
دردش
IconFavourite
35,000 دينار

كاميرا مراقبه اطفال وايرليس مع شاشه

icon photo1

كاميرا مراقبه اطفال وايرليس مع شاشه

كاميرات مراقبة

icon exportخدمة التوصيل
البصرة, أخرى
icon phone077058443XX
دردش
IconFavourite
35,000 دينار

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق
سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق

اهداف شركة داهوا [1][1]

وضعت شركة داهوا أهدافا محددة عملت عليها وكان في مقدمتها إنتاج كاميرات تساهم في جعل العالم أكثر أمانا ، بل إنها طوعت منتجاتها وخدماتها  لمساعدة عناصر المجتمع من شركات وعائلات وأفراد في اكتشاف ما يهدد سلامتهم وأمنهم وكذلك مساعدة القائمين على المدن في  اكتشاف مشكلات مثل الازدحام المروري وسبل التخلص من نفايات المصانع وإيجاد حلول لها من خلال بيانات وصور تسجلها كاميرات مراقبة دقيقة ومتطورة على أعلى مستوى .

أهم ثلاث سلاسل من كاميرات المراقبة داهوا dahua

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق ثلاث سلاسل من كاميرات المراقبة داهوا dahua
ثلاث سلاسل من كاميرات المراقبة داهوا dahua

نجحت كاميرات مراقبة داهوا في منح عملائها كاميرات مراقبة تتميز بجودة في الأداء من خلال 3 سلاسل أو مستويات تختلف في إمكانياتها وأسعارها .

السلسلة الأولى من كاميرات مراقبة داهوا UltraSeries

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق السلسلة الأولى من كاميرات مراقبة داهوا UltraSeries
السلسلة الأولى من كاميرات مراقبة داهوا UltraSeries

هذه السلسلة جاءت بأعلى مستوى من الكاميرات لتتوافق مع  رغبات المؤسسات و الشركات الكبرى  التي تحتاج إلى تطبيقات أمان أكثر تقدما .

السلسلة الثانية من كاميرات مراقبة داهوا ProSeries

هذه السلسلة الثانية من كاميرات مراقبة داهوا ProSeries جاءت بأسعار أقل قليلاً من الناحية الاقتصادية. في مقابل توفير كاميرا داهوا ذات نطاق  واسع ـ تستطيع العمل بكامل أدائها في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس أو الضوء الشديد بشكل مباشر .

السلسلة الثالثة من كاميرات مراقبة  LiteSeries

جاءت هذه السلسلة من كاميرات مراقبة dahua بكاميرات متوسطة وصغيرة الحجم وبتكلفة أقل كثيرا ،  لهذا يمكن اعتبارها الخيار الأفضل لمن يبحثون عن كاميرات رخيصة تتوفر فيها  مميزات المراقبة الأساسية .

وبالفعل نجحت السلاسل الثلاث من شركة داهوا لكاميرات المراقبة في توفير منتجات تتيح لعملائها بكافة مستوياتهم اختيار  ما يتوافق وإمكاناتهم مع عدم الإخلال بالأسس الرئيسية لمميزات ووظائف هذه الكاميرات في المراقبة الدقيقة .

كما نجحت شركة داهوا للكاميرات في إنتاج مسجلات فيديو بتقنية 4k التي توفر الصور بجودة رائعة  ومناسبة للعمل مع نظام أمان

كاميرات مراقبة داهوا الحرارية

هذه الكاميرات الرائعة  لا تحتاج مصادرللضوء ، بل يمكنها العمل في الظلام الشديد. كما تتمتع الكاميرات الحرارية بمدى طويل جدا يساهم  في كشف المناطق المكتظة مروريا وبإمكان تلك الكاميرات قياس درجات الحرارة ويمكن الاعتماد عليها في المرافق الحيوية.

أفضل 5 كاميرات مراقبة dahua

1ــ كاميرا 5MP Vari-focal Starlight Dome

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق جهاز كاميرات داهواMP Vari-focal Starlight Dome
جهاز كاميرات داهواMP Vari-focal Starlight Dome

هذا النوع من الكاميرات ينتمي لفصيلة الكاميرات الذكية والحرارية التي تتحمل الظروف القاسية وتعمل تحت أي مستوى إضاءة ويمكنها  مراقبة حركة البشر أو المحركات فقط .وعن طريق تطبيق جوال من شركة  Dahua يمكن للمستخدم إضافة أي مسجلات  والوصول إلى الشبكة أثناء تنقله خارج المكان .

2ــ كاميرا  2MP Color ePoE Bullet Camera

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق 2MP Color ePoE كاميرات داهوا
2MP Color ePoE كاميرات داهوا

هذا النوع يطلق عليه اسم كاميرا Dahua ePoE bullet أو كاميرا الرصاصة ، التي تعتبر واحدة من أشهر الكاميرات التي تعمل ولا يتأثر أداؤها عندما تكون أشعة الشمي مشرقة بشكل مباشر في بؤرة عدستها  .

توفر الكاميرا خاصية الألوان الليلية التيتمكنها من برصد تفاصيل تلك الألوان طوال الوقت

3ــ كاميرا 2MP IR Starlight Fixed Lens ePoE Eyeball

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق كاميرا المراقبة داهوا dahua2MP IR Starlight Fixed Lens ePoE Eyeball
كاميرا المراقبة داهوا dahua2MP IR Starlight Fixed Lens ePoE Eyeball

هذه الكاميرا من داهوا يمكنها تغطية نطاق مراقبة عريض  فضلا عن كونها مزودة بمرشح للأشعة تحت الحمراء ما يجعلها تصلح للعمل ليلا ونهارا ولا تتأثر بدرجات الحرارة ، ومن مميزات هذه الكاميرا أيضا التقاط صور عالية الجودة وتحت أي ظروف .

جاءت الكاميرا على شكل مقلة العين وتحتوي على ميكروفون مدمج. وتوفر نتائج تصوير رائعة .

جهاز كاميرات داهوا 4: 4MP Starlight PTZ Network Camera

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق 4MP Starlight PTZ Network Camera
4MP Starlight PTZ Network Camera

كاميرا Starlight PTZ  تؤدي عددا من الوظائف المهمة ومنها خيار Starlight dome، وتعني بالكشف الذكي عن حركة الإنسان والمركبات بأعلى درجات الدقة والوموثوقية .

جهاز كاميراتداهوا 5: LincX2 Pro

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق LincX2 Pro
LincX2 Pro

هذا النوع من كاميرات داهوا أنتج سنة  2020، عندما أصدرت الشركة جرس باب فيديو مزود بتقنية Wi-Fi وكاميرا كاشفة وكاميرا صغيرة كجزء من خط LincX2 Pro. الكاميرات الثلاث تسجل مباشرة على بطاقة SD أو NVR أو DVR وهي كاميرات تناسب كافة الشركات الصغيرة والتجمعات السكنية. كما توفر الكاميرات الثلاث أجهزة كشف للحركة بدقة عالية وجودة فيديو وأنظمة صوت ثنائية تتيح للمستخدمين التواصل مع أي زائر سواء كان مرغوبا أو غير مرغوب فيه.

سعر كاميرات داهوا

سعر ومميزات كاميرات مراقبة داهوا dahua الأفضل على الإطلاق في العراق سعر كاميرات المراقبة داهوا dahua
سعر كاميرات المراقبة داهوا dahua

غالبا ما يتم وضع تسعير لكاميرات Dahua مقارنة بما تقدمه الكاميرات المتنافسة من حلول أمنية .

يتراوح متوسط سعر كاميرات المراقبة من داهوا  بين 70 و100 دولار.

أما الكاميرات فئة  Ultra Series فيكون سعرها أغلى قليلاً، حيث تتراوح الأسعار بين 150 دولارًا و300 دولارًا.

وتقدم Dahua أيضًا عروض أسعار متنوعة لمن يطلبون كميات كبيرة من الكاميرات  ومنها :

4 كاميرات من Eyeball وتعرضها الشركة بأقل من 400 دولار.

12 كاميرا من مجموعة الكاميرات ذات القبة الخارجية بحوالي 1150 دولارا.

icon photo9

كاميرة مراقبة مزدوجة

كاميرات مراقبة

icon exportخدمة التوصيل
بغداد, الحارثية
icon phone077333893XX
دردش
IconFavourite
28 دينار

icon photo8

كاميرات مراقبة متنوعة

كاميرات مراقبة

icon exportخدمة التوصيل
البصرة, الجنينة

ماهو أفضل وأحسن أنواع الكاميرات والريسيفر بالهارد وسعرة

– جهاز تسجيل DVR : و هو جهاز صغير الحجم يمكن وضعه داخل درج مكتبي، يتم توصيل جميع كاميرات المراقبة بالجهاز و يكون جهاز الدي في ار مسؤول عن تسجيل مقطع الفيديو التي تقوم الكاميرات بتصويرها و تخزينها بأسلوب الأرشفة ( حسب التاريخ )، و كذلك يتم عبر جهاز الدي في ار نقل الصورة عبر الإنترنت مما يجعل العميل دائماً في موقع الحدث . بالإضافة إلي وظيفة تسجيل مقاطع الفيديو و نقلها عبر الشبكة الدولية يقوم الجهاز بعرض كاميرات المراقبة جميعها في نفس الوقت علي شاشة واحدة ( تقسيم الصورة)، ليتمكن العميل من مراقبة كل شيء دون أدني مجهود . قديماً قبل ظهور جهاز ال DVR  كان التسجيل للكاميرات يتم علي شرائط الفيديو التقليدية عبر جهاز ال VCR.

– الأسلاك : أولاً علينا أن نعلم أن الأسلاك يتم إستخدامها للربط بين كاميرات المراقبة و أجهزة التسجيل الرقمية  )الدي في ار )، و ليست كل الأسلاك تناسب جميع نظم المراقبة، فبالرغم من رخص ثمنها إلا إنها مصنوعة من سبيكة نحاسية عالية الجودة تجعلها قادرة على نقل الصورة والصوت لمسافات طويلة وبنقاء غير مسبوق.

– شاشة العرض : و هي الشاشة التي تعرض ما تقوم الكاميرات بتصويره . يمكن لأي شاشة أداء هذا الدور مثل : شاشة الكمبيوتر أو شاشة التلفزيون.

أحسن أنواع كاميرات المراقبة

أحدث كاميرات المراقبة الواردة لالعراق 2024

كاميرا مراقبة خارجية للمسافات الطويلة

عدسة سونى متغيرة من 2 مم إلى 12 مم

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

ضد الأمطار والأتربة | بها غطاء حماية

عدد الخطوط التلفزيونية  600-700

OSD – BLC – Auto Shutter

CODE: X1DCS01

 

كاميرا مراقبة خارجية للمسافات الطويلة

عدسة سونى متغيرة من 2 مم إلى 12 مم

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

ضد الأمطار والأتربة | بها غطاء حماية

عدد الخطوط التلفزيونية  600-700

OSD – BLC – Auto Shutter

IP 66 – D/N Sensor – Super HAD

CODE: X1DCS02

 

كاميرا مراقبةخارجية للمسافات المتوسطة

عدسة سونى ثابتة فائقة الجودة

بها خاصية الرؤية الليلية

مؤمنة ضد المياة والأتربة

عدد الخطوط التلفزيونية 600

CODE: X1DCS03

 

كاميرا مراقبةخارجية للمسافات المتوسطة

عدسة سونى ثابتة فائقة الجودة 6 مم

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

ضد الأمطار والأتربة | بها غطاء حماية

عدد الخطوط التلفزيونية 480

BLC – Auto Shutter

IP 66 – D/N Sensor

CODE: X1DCS04

 أفضل أنواع الكاميرات للمراقبة

 

كاميرا مراقبة دووم خارجية و داخلية

عدسة سونى متغيرة من 2 مم إلى 12 مم

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

ضد الأمطار والأتربة | بها غطاء حماية

عدد الخطوط التلفزيونية  600

OSD – BLC – Auto Shutter

IP 66 – D/N Sensor – Super HAD

CODE: X2DCS05

 

كاميرا مراقبة دووم  داخلية

عدسة سونى ثابتة فائقة الجودة 3.6 مم

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

عدد الخطوط التلفزيونية  600

D/N Sensor

CODE: X2DCS06

 

كاميرا مراقبة داخلية

عدسة سونى ثابتة فائقة الجودة 3.6 مم

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

عدد الخطوط التلفزيونية  600

صوت وصورة

D/N Sensor

CODE: X1DCS07

 

كاميرا مراقبة داخلية على شكل إنذار حريق

عدسة سونى ثابتة 3.6 مم

CODE: X3DCS08

 

كاميرا مراقبة داخلية على شكل كاشف حركة

عدسة سونى ثابتة 3.6 مم

CODE: X3DCS09

 

كاميرا مراقبة متحركة خارجية PTZ

عدسة سونى EFFIO

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

عدد الخطوط التلفزيونية 700

10X Optical Zoom – 100 Meters

CODE: X0DCS10

 

كاميرا مراقبة متحركة خارجية PTZ

متحركة فى جميع الإتجاهات | أفقى ورأسى

عدسة سونى EFFIO

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

عدد الخطوط التلفزيونية 600

27X Optical Zoom – 500 Meters

CODE: X0DCS11

كاميرا مراقبة متحركة خارجية PTZ  + IP

متحركة فى جميع الإتجاهات | أفقى ورأسى

عدسة سونى  ومؤمنةضد الأمطار والأتربة

بها خاصية الرؤية الليلية فائقة الجودة

عدد الخطوط التلفزيونية 600

30X Optical Zoom – Streaming Over IP

CODE: X0DCS12

أسعار كاميرات المراقبة

كاميرات المراقبة من ادوات الحماية الهامة فهى تؤمنك من مخاطر التعدى والسرقة وتحمى أبنائك وممتلكاتك التجارية فى كل مكان وتستطيع متابعتها بواسطة الموبايل من اى مكان فى العالم حيث تعمل كاميرات المراقبة على الانترنت وتجعل كل الاحداث عند اطراف اصابعك ، تعمل شركة العراق تكنولوجى على توريد وتركيب وبيع كاميرات المراقبة فى العراق باقل الاسعار من خلال مهندسين متخصصين وبضمان استبدال حقيقي.

كاميرات المراقبة الكورية والتايوانية واليابانية ، وجميع انواع كاميرات المراقبة الثابتة والمتحركة وكاميرات المراقبة IP – كاميرات مراقبة PTZ – كاميرات مراقبة POE – كاميرات مراقبة مخفية – وجميع انظمة المراقبة الحديثة فى العراق.

انواع كاميرات المراقبة
1- كاميرات مراقبة داخلية InDoor

2- كاميرات مراقبة خارجية OutDoor : وهى نوعان :

أ. كاميرات مراقبة ثابته Fixed CCTV : وتستخدم بنجاح فى تامين جميع القطاعات بفاعلية مثل (الشركات الحكومية، المصانع، المستشفيات، المدارس وغيرها الكثير)

ب. كاميرات مراقبة متحركة PTZ CCTV : وهى كاميرات متحركة فى الاتجاه الرأسى والافقى وبها خاصية الزوم ايضآ.

نقاط يجب مراعاتها عند شراء كاميرات المراقبة
نوع كاميرات المراقبة المطلوبة : ويتم تحديد نوع الكاميرا وفقآ للمكان المراد مراقبته ، هل هو مكان داخلى أم موقع خارجى أم أسوار أم فيلا أم ماذا ؟ ، فلكل مكان طبيعة خاصة يتوافق معها نوع معين من الكاميرات واعتقد انه لابد من الاستعانة بفنى متخصص لتحديد نوع الكاميرا التى تتناسب مع المكان المراد مراقبته.
التقنية التى تستخدمها كاميرات المراقبة فى التصوير هل هى : NTSC : صورة ثابتة ونقية أم PAL : صورة متذبذبة عند الاضاءة العالية (لا ننصح بشرائها).
دقة الوضوح ووحدة قياسها TVL وهو اختصار للمصطلح Television Lines وكلما زادت دقة الوضوح كلما كان افضل.
حجم العدسة ويقاس بـ MM Lenses : وكلما زاد حجم العدسة كلما التقطت كاميرات المراقبة مساحات اقل ، على سبيل المثال كاميرات المراقبة 2.8 مللى ترى مساحات اوسع واكبر من كاميرات المراقبة ذات حجم العدسة 16 مللى. ولكل كاميرا فائدتها فى المكان المخصص لها.
الرؤية الليلية وهو اختصار للمصطلح Night Vision : حيث تعمل هذه الخاصية ليلآ حتى تستطيع كاميرات المراقبة الرؤية بوضوح فى الظلام وكلما زادت عدد ال Leds فى الكاميرا كلما كان لها القدرة على الرؤية بوضوح فى الظلام الدامس.
Pan/Tilt/Zoom (PTZ) : وهو اختصار لكاميرات المراقبة المتحركة ، ويتم استخدام هذا النوع من الكاميرات فى حالة الرغبة فى السيطرة على مساحات واسعة اثناء المراقبة حيث تتحرك هذه الكاميرات افقيآ وراسيآ كما يمكن تكبير الصورة من خلالها خاصية ال ZOOM
Water proof : وهو اختصار لنوع من كاميرات المراقبة المقاومة للماء والعوامل الجوية والحريق.
Auto Iris : وهى خاصية هامة لكاميرات مراقبة تتكيف مع تغير شدة أضاءة المكان وينصح باستخدامها فى الاماكن المعرضة دائمآ لضوء الساطع ، حيث تعكس الكاميرات من هذ النوع الضوء وتظهر الاهداف بوضوح عكس الكاميرات العادية.
الآشعة تحت الحمراء والتصوير فى الظلام الدامس وتقاس بما يسمىLux وكلما قل قياس Lux كان التصوير الليلي انقى.
اقصى مسافة تستطيع كاميرات المراقبة تصويرها وتقاس بالمتر M وتختلف هذه المسافات نهارآ ومساءآ.
طريقة ربط كاميرات المراقبة :
يتم ربط كاميرات المراقبة على جهاز تسجيل DVR يكون فيه هارد ديسك للتخزين ودي في دي.
يتم الربط والتخزين على الكمبيوتر مباشرة من خلال كارت PCI DVR خاص للكمبيوتر المكتبي.
يتم ربط كاميرات المراقبة عن طريق جهاز سويتش ويقوم بتجميع الكاميرات وعرضها على التلفزيون وبالتالي فلن يمكن هذا الجهاز من التسجيل وانما مراقبة فورية ومباشرة واذا كانت لديك كاميرا واحده فقط فلن تحتاج للسويتشر يمكنك توصيلها مباشرة الى التلفزيون
خصائص جهاز تسجيل كاميرات المراقبة DVR
نظام عرض وتسجيل الكاميرات المتقدم والمسمى DVR ( Digital Video Recording System ) – هو اهم اعمدة انظمة المراقبة الحديثة – لما به من مميزات تجعله قادرا على تحقيق الاهداف المرجوة منه – فهو يقوم بعرض كاميرا ت المراقبة بشكل حى ومباشر – وكذلك إمكانية تشغيل ملفات الفيديو لاحقآ – بالرجوع الى ما سجلته كاميرات المراقبة عبر تحديد اليوم والساعة والتاريخ كما يمكن اخذ نسخة احتياطية من هذه الملفات كدليل فى حالة وقوع الجريمة لاقدر الله. وفيما يلى مزيد من الخصائص لأجهزة عرض وتسجيل كاميرات المراقبة DVR :

تتحمل سعات مختلفة من الكاميرات حيث تبدأ من 4 كاميرات أو 8 كاميرات أو 16 كاميرا أو 32 حتى 64 كاميرا.
إمكانية تسجيل مساحات كبيرة للاحداث صوت وصورة بدقة متناهية وذلك حسب الهارد ديسك الذى يتم تثبيته بالجهاز ، ويعتبر هارد ديسك مساحة 2000 جيجا هو الاكثر مساحة حتى الآن ، ويمكن إدراج عدد 2 هارد من نفس المساحة فى جهاز تسجيل واحد لزيادة المساحة المسجلة.
تستطيع متابعة النظام بالكامل بشكل مرئى من خلال الكمبيوتر او اللابتوب او الموبايل او حتى شاشة التليفزيون.
إمكانية التحكم الكامل فى الكاميرات المتحركة حيث يمكن تحريك الكاميرات فى كل الاتجاهات أعلى واسفل ويمينا ويسارا حتى تصل إلى 360 درجه (موديل PTZ).
إمكانيه الاتصال والتحكم عن بعد بجهاز الDVR عبر الانترنت.
إمكانية تشغيل جهاز DVR كنظام إنظار متكامل بالسرقة (وهى احد الخصائص الهامة والتى قد تغنيك عن استعمال نظام انذار مستقل يكلفك الكثير من المال)
إمكانية التحكم فى عدد هائل من الكاميرات من خلال جهاز DVR واحد.
إمكانية التقاط صور لحظية للاحداث الهامة خلال متابعة عملية المراقبة والاشتباه فى شئ ما.
إمكانية ارسال رسائل تحذيرية فى حالة حدوث عطل باحد كاميرات المراقبة إلى مركز التحكم الرئيسي.
إمكانية ضبط ايميلك الشخصى مع جهاز عرض وتسجيل الكاميرات ليخبرك بكل متغيرات الاحداث عبر الانترنت.

أحدث إمكانيات نظم كاميرات المراقبة الأمنية:

مشاهدة جميع أنواع الكاميرات عبر شبكة الإنترنت أو من التليفون المحمول

ربط شبكات كاميرات المراقبة بالشبكات الداخلية والخارجية أو عن طريقVPN

تحويل كاميرات المراقبة السلكية إلى كاميرات لاسلكية لمسافات متعددة

إنشاء نظام إنذار كاشف للحركة بنفس مكونات أنظمة كاميرات المراقبة

تحديث وصيانة أنظمة المراقبة القديمة والتالفة دون تكلفة عالية

وكانت تمكنت مباحث الموانى بالسويس، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، من ضبط كمية كبيرة من الكاراتين بداخلها كاميرات مراقبة ذات تقنية عالية جدا دون إذن مسبق من الأمن، مخبأة داخل حاوية قادمة من الصين واردة لميناء السخنة كانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث موانى السويس، تفيد بإعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير، جلب كمية كبيرة من أجهزة الاتصال وكاميرات المراقبة المحظور دخولها البلاد، وذلك بإخفائها داخل حاوية قادمة من الصين.