الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / سعر الايبوكسي في العراق؟ اسعار ارضيات 3d في العراق أحدث اشكال ارضيات الارضيات ال3d بالصور حاجة فخامة

سعر الايبوكسي في العراق؟ اسعار ارضيات 3d في العراق أحدث اشكال ارضيات الارضيات ال3d بالصور حاجة فخامة

صور بديل السرميك ارضيات ال3D مادة سائلة سوف تغنيك عن السراميك والرخام للأرضيات مادة خيالية تعرف على هذه الصور هذه المادة تصب على ارضية خرسانه مسلحة او لياسة على السطح الناشف بعد التأكد من تسويته , وهي مادة قوية جدا ضد التجريح وتبقى ملساء جدا وناعمة اقوى و ممكن ان تضع المادة على السراميك و تكون مادة شفافة حسب الزوق .

لا يتوفر وصف للصورة.

إذا كنت في مرحلة التجهيز لبيتك الجديد، فعليك بالـ”الإيبوكسي”، لأرضيات مبهرة ولامعة ودون تكلفة عالية.يتوفر لدينا أحدث السقوف
سعر المتر المربع خامة فرنسية 35$
وسعر المتر المربع خامة تركي 30$


يشمل البوستر + الماسكة الألمنيوم + الإزارة من دون إنارة
وحسب النماذج الموجودة في الصور
ملاحظة/ العرض مواد فقط من دون عمل

تنطق أرضيات الإيبوكسي بالأناقة كالرخام ، وتعطيك رفاهية اختيار درجات الألوان المتداخلة، والتحكم بكمية تواجد كل لون، كما أنها تكفي لتغطية المساحات الكبيرة في وقت قياسي.

لا يتوفر وصف للصورة.

لها العديد من التدريجات والنقشات الأخرى، ولا تعتمد على الميتالك فقط. تشرفت شركة ربيع العراق/المعرض الإيطالي/قسم الإيبوكسي بتخريج دورتها 45 في تعليم فن الأرضيات الإيبوكسي 3D والألوان الميتاليك + السقوف الفرنسية المطاطية 3D مع شباب العراق الطموح .. مع تمنياتنا لهم بالنجاح والتوفيق

لا يتوفر وصف للصورة.

تستخدم في تصميم الأرضيات التي تحتاجها المستشفيات والملاعب وجراجات الفنادق والمولات الكبيرة أيضا، ومؤخرا، ظهر استخدامها الـ 3D، والذي انتشرت صوره في أرضيات الحمامات، التي تشبه أعماق البحار، وشواطئ العالم.

نبذة عن أرضيات الأيبوكسي

تعرف على مميزات وعيوب أرضيات الأيبوكسي 2023 في العراق أرضيات الأيبوكسي
أرضيات الأيبوكسي

عند الحديث عن أرضيات ايبوكسي فإن هناك مفهومان، الأول أرضية الإيبوكسي والآخر هو طلاء الأرضيات بواسطة الإيبوكسي حيث يوجد هناك فرق كبير في السماكة بين كلا المفهومين.

وبشكل عام تُعتبر أرضيات ايبوكسي واحدة من أشكال الأرضيات المشهورة في الأماكن التجارية والصناعية، كما يكثر استخدامها في المنازل مثل تخصيصها في أرضيات المطابخ والحمامات والباحات.

تعرف على مميزات وعيوب أرضيات الأيبوكسي 2023 في العراق أرضيات ايبوكسي
أرضيات ايبوكسي

يتم تصنيع أرضيات الأيبوكسي من مادة لامعة وسميكة تُوضع على الأرضيات كما تُعتبر بديل للسيرميك، وهي مزودة بمادة ثلاثية الأبعاد تمنع الشخص إحساس كأنه داخل الصورة لا سيّما وأنها تحتوى على صور مجسمة، ويتم فرد هذه المادة على الأرضية بطريقة جيدة لعدة أيام لكي تُصبح صلبة.

مميزات أرضيات الأيبوكسي (أرضيات ثلاثية الأبعاد)

تعرف على مميزات وعيوب أرضيات الأيبوكسي 2023 في العراق مميزات أرضيات الأيبوكسي
مميزات أرضيات الأيبوكسي

تمتلك أرضيات ايبوكسي العديد من المزايا، من أهمها ما يلي:

سعر اقتصادي

تعرف على مميزات وعيوب أرضيات الأيبوكسي 2023 في العراق

يتوفر هذا النوع من الأرضيات بسعر اقتصادي مقارنةً بالأنواع الأخرى، حيث يُمكن تثبيت هذا النوع من الأرضيات على الخرسانة مباشرةً من غير الحاجة إلى نظام أرضي منفصل عن الخرسانة.

تنويه: تصميم أرضيات ايبوكسي في البداية تكون أعلى بالمقارنة مع البدائل الأخرى.

مقاومة ممتازة

تعرف على مميزات وعيوب أرضيات الأيبوكسي 2023 في العراق

تمتلك أرضيات الأيبوكسي قدرة عالية على مقاومة العوامل الجوية المختلفة، لذا يتم اعتمادها في المحلات التجارية والمرافق الصناعية نظراً لأنها تصمد أمام العوامل المناخية فضلاً عن أنها لا تتأثر بالمنظفات أو الزيت أو حتى المواد الكيميائية وما يترتب عليها من أضرار.

وتقوم فكرة هذه الأرضيات على تثبيت صورة كبيرة الحجم، ملتقطة من زاوية معينة مخصصة لتظهر ثلاثية الأبعاد، ثم تثبيتها على الأرض، وإعطائها طبقة شفافة من الإيبوكس، تضمن عكسها للضوء بنسبة مدروسة، لتبدو حقيقية تماما.

metallic epoxy ده إسم المادة وموجودة فى كيماويات البناء الحديث وبتتعمل على الأرضيات الخرسانية أو الأسمنتية بعد تسويتها جيدآ وممكن تتعمل على الارضيات شفاف أو ألوان وهى مادة معمرة وصلبة جدآ بس فعلآ غالية