الرئيسية / قرآن كريم ودين / حج وعمـرة / رابط التسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر www interieur.gov.dz عبر موقع الوزارة والشروط المطلوبة لضمان قبولك بالحج

رابط التسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر www interieur.gov.dz عبر موقع الوزارة والشروط المطلوبة لضمان قبولك بالحج

رابط التسجيل في قرعة الحج 2025 بالجزائر www interieurgovdz عبر موقع وزارة الداخلية والشروط المطلوبة لضملن قبولك بالحج عبر رابط wwwinterieurgovdz شروط التسجيل في قرعة الحج ٢٠٢٥ موقع الديوان الوطني للحج والعمرة على  رابط التسجيل في قرعة الحج الجزائر 2025 عبر موقع وزارة الداخلية  “interieurgovdz” رابط التسجيل في قرعة الحج على موقع وزارة الداخلية 2025 و لضمان قبولك بالحج ننشر اهم الشروط المطلوبة.

متى يتم التسجيل في قرعة الحج 2024 في الجزائر؟ شروط تسجيلات الحج 2025 بالجزائر عبر رابط “www

شرط أن يكون المتقدم من حاملي الجنسية الجزائرية أبًا عن جد كذلك يشترط بلوغ سن 19 عند التسجيل كذلك يشترط عدم أداء فريضة الحج في آخر 7 سنوات  وقم بتسجيل الدخول او تسجيل عضوية جديدة عبر موقع وزارة الداخلية قم بكتابة البيانات المطلوبة بشكل كامل وصحيح بعد تسجيل الدخول أو تسجيل عضوية جديدة قم بلمء استمارة التسجيل بالحج إرفق المستندات المطلوبة جواز سفر ساري وصورة شخصية وشهادة طبيةقبل 20 ساعة.

رابط التسجيل في قرعة الحج 2025 بالجزائر www interieur.gov.dz عبر موقع وزارة الداخلية والشروط المطلوبة لضمان قبولك بالحج

www interieurgovdz رابط استمارة تسجيلات قرعة الحج الجزائر

نشر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية والجماعات المحلية شروط التسجيل في قرعة الحج الجزائر 2024 فهي كما يلي:

  • أن يكون المتقدم جزائري الجنسية.
  • أن لا يقل عمر المتقدم عن 19 عام.
  • أن لا يكون قد حج خلال السبع سنوات الماضية بداية من 2018، باستثناء المحرم لامرأة.
  • بالنسبة للنساء تحت 45 عام لابد من وجود محرم، والنساء فوق 45 عام لا يشترط محرم.
  • يمكن لأكثر من سيدة التسجيل مع نفس المحرم كل منهما على حدا.
  • لا يمكن التسجيل في أكثر من بلدية.

تسجيلات interieurgovdz رابط التسجيل في قرعة الحج كيف يتم التسجيل في قرعة الحج؟

أن يكون المتقدم جزائري الجنسية أن يكون عمره عند التسجيل 19 عاماً على الأقل أن لا يكون قد حج خلال السبع سنوات الماضية بداية من 2018 يستثني.

من هنا خطوات تسجيل قرعة الحج الجزائر 2025 وأبرز الشروط وكيف أسجل في قرعة الحج؟

التوجه إلى موقع تسجيلات الحج الجزائري التابع لوزارة الداخلية قم بإنشاء حساب على المنصة من تبويب فتح حساب قم بإدخال البيانات المطلوبة في الحقول “الان” رابط التسجيل في قرعة الحج على موقع وزارة الداخلية.

طلب التسجيل للحج – وزارة الداخلية كيف تتم قرعة الحج في الجزائر؟ الموقع الرسمي لوزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية

https//pelerinageinterieurgovdz
فتح حساب في الموقع وذلك لإنشاء ملف تعريف خاص بكم على الموقع ، ملء الاستمارة (كذلك يمكنك ملء استمارات أخرى خاصة بالأهل بنفس الحساب)، تأكيد المعلومات المدونة وأن يكون المتقدم يحمل الجنسية الجزائرية لا يقل عمر المُتقدم عن 19 سنه أن لا يكون قد حج خلال السبع سنوات الاخيرة لابد وجود محرم للنساء تحت 45.

رابط رسمي مباشر للتسجيل في قرعة الحج الجزائر 2025-1446 رابط تسجيلات الحج 2025 بالجزائر عبر موقع

  • واحد الدخول إلى موقع وزارة الداخلية الجزائرية الرسمي.
  • اثنين الضغط على ايقونة التسجيل في قرعة الحج الجزائر 2024.
  • ثلاثة ملء  استمارة الكترونية، وكل المطلوب منك هو ادخال البيانات الشخصية المطلوبة منك مثل:”الاسم، رقم الهوية، البريد الالكتروني،…”.
  • اربعة إرفاق المستندات المطلوبة جواز سفر ساري وصورة شخصية وشهادة طبية
  • واخيراً اضغط على كلمة “تقديم الطلب”.

تغعرف على خطوات تسجيلات الحج 2025 بالجزائر ثانيا عليك إنشاء حساب شخصي جديد على الموقع ثالثا ادخال البيانات المطلوبة ” وخطوات التسجيل قرعة الحج 2025 عبر المنصة الرقمية زيارة الموقع الرسمي الدخول إلى wwwinterieurgovdz إدخال المعلومات الشخصية يجب إدخال الرقم.