الرئيسية / قرآن كريم ودين / حج وعمـرة / حصرى أسماء الفائزين فى قرعة الحج 2025 بالمحافظات والمراكز الليبية + نتيجة قرعة الحج ليبيا

حصرى أسماء الفائزين فى قرعة الحج 2025 بالمحافظات والمراكز الليبية + نتيجة قرعة الحج ليبيا

نتيجة قرعة حج ليبيا 2025 ، الأن متابعينا الكرام فى كل وقت وفى كل حين ، نتشرف الأن نحن فريق العمل بـ”جريدة القناة نيوز الإخبارية” بتقديم ونشر لكم كل ماهو خاص وحصرى عن نتيجة قرعة حج ليبيا 2025 ، كما ننشر لكم أسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج ليبيا 2025 ويتم التسجيل عبر منصة حجاج التى تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للحجاج الليبيين، تشمل تسجيلهم في قرعة الحج، وإصدار تأشيرات العمرة ، وتتضمن خدمات متابعة الحالة الصحية للحجاج، وتقديم الدعم من خلال المرشدين والمشرفين، بالإضافة إلى خدمات الدعم والطوارئ لضمان تجربة حج مريحة وسلسة.، والأن نترك حضراتكم لمتابعة التقرير .

أقرأ ايضــا..

وأوصاهم المحافظ، بالحفاظ على أنفسهم أثناء أداء المناسك والدعاء لليبيا بأن يحفظها الله من كل سوء، وأمر وكيل وزارة الأوقاف بتنظيم دروس دينية بالمساجد لشرح وتعريف المواطنين بمناسك الحج كما حددها الشرع.

وألقى مدير أمن ليبيا، كلمة أكد فيها أن الاختيار يتم بطريقة إلكترونية، وبدون تدخل أي من الأشخاص، وأوصى الحجاج بالدعاء لليبيا، بأن يحفظها الله هي وشعبها.

وهنأ محافظ ليبيا في كلمته الفائزين بأداء فريضة الحج، وأوصاهم بعدم الوقوع في اللغط والمناقشات التي لا تفيد، والتركيز على أداء فريضة الحج على أكمل وجه.

وأكد الشيخ خليفة الصغير، وكيل وزارة الأوقاف بليبيا، أن أداء فريضة الحج هي من أسعد اللحظات التي يتمناها كل إنسان، وأنها تلخص البرنامج العملى لكل فرائض الإسلام.

نتيجة قرعة الحج 2025 ب ليبيا