رابط بوابة طاقات حافز 3 الصفحة الرئيسية 1445 التسجيل في حافز 3 البرنامج الوطني عن طريق الجوال لمساعدة الباحثين عن عمل بالسجل المدني موعد صرف دفعة حافز لشهر شوال

موعد صرف دفعة حافز لشهر شوال

اعلنت طاقات الصفحه الرئيسيه شروط صرف اعانة حافز لغير مستحقي المعاش التقاعدي وعدم امتلاك دخل ثابت ،وأن لا يكون موظف بالقطاع العام أو الخاص وتقرر موعد صرف دفعة شهر شوال لحافز، يوم 4 يونيو 20240.

التسجيل في حافز 3 , رابط طاقات الصفحة الرئيسية 1445 التسجيل في حافز 3 البرنامج الوطني لمساعدة الباحثين عن عمل 1445 ، إذ يقدم موقع طاقات ، آلاف الوظائف الشاغرة، عبرالبوابة الوطنية لخدمة الباحثين عن وظائف شاغرة، في المملكة العربية السعودية، ويعمل على توثيق العلاقة بين أصحاب المنشآت، والباحثين عن الوظائف. 

اخبار متعلقة برابط بوابة طاقات حافز 3 الصفحة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

طاقات 1445 ، برنامج طاقات حافز الجديد ، البرنامج الوطني لمساعدة الباحثين عن عمل ، حيث يعمل برنامج حافز طاقات 1445 ، عمل همزة وصل بين صاحب العمل، ومن يبحث عن الوظيفة، ويقدم طاقات 2024 ، آلية جديدة، حيث يطرح مجموعة كبيرة من الوظائف الجديدة، عبر الموقع الالكتروني، لموقع طاقات .

طاقات تسجيل ,طاقات للتوظيف

حافز صعوبة الحصول على عمل

مقدمة التسجيل في حافز 3,
حافز 3 الصفحة الرئيسية

 يوّفر برنامج حافز البحث عن عمل خدمات دعم التوظيف مساعدة مالية تصل إلى ألفيّ ريال شهرياً بهدف دعم عملية البحث عن وظيفة وتمكينها. تطال هذه الفوائد المهمّة الباحثين النشيطين عن عمل والذين يتمتعون برغبة في اكتساب المعرفة والمهارات خلال محاولتهم العثور على وظيفة. يعتبر الدعم المادي، المقدّم لمدّة سنة واحدة، كفيلاً بالتخفيف من الضغوط المالية التي تسببها البطالة وتحثّ الباحثين عن عمل في التركيز كلياً لإتمام هذه المهمّة.

تسجيل حافز الجديد حافز 3 الصفحة الرئيسية التسجيل في حافز طاقات

الفوائد

  • يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى.
  • يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل من دعم مالي شهريّ لمدّة سنة واحدة. تبدأ بمبلغ 1500 ريال سعودي شهرياً وتنخفض إلى 1250 ريال سعودي خلال الشهر الخامس ثمّ إلى ألف ريال سعودي خلال الشهر التاسع. يستطيع المستفيدون من إيقاف الدعم المالي قبل إنتهاء السنة والعودة لاحقاً، عند الحاجة للحصول على المستحقات المتبقية.

الإلتزامات حافز 3 الجديد حافز 3 قريبا
حافز بال تك

يتوّجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم، بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل. ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن العمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات وعدم الالتزام بتنفيذها قد يؤدي الى عقوبات مالية و/أو الإقصاء من البرنامج.

تتضمن الالتزامات:رابط حافز الجديد
تسجيل حافز عن طريق الجوال

تسجيل الدخول الأسبوعي:
ضرورة تسجيل الدخول على البوابة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحصول على المهام والالتزامات (مثل: تعبئة المعلومات أو حضور تدريب إلكتروني).

حضور الدورات التدريبية:
الالتحاق بأي دورة تدريبية تطلب من الباحث عن العمل وإتمامها بنجاح ويشمل ذلك التدريب على رأس العمل والتدريب عن بعد.

حضور مقابلات العمل:
يُشترط حضور جميع مقابلات العمل، الذي يحددها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أو أحد مفوضيه، لإجراء المقابلات مع أصحاب الأعمال أو الجهات الأخرى.

قبول عروض العمل المناسبة:
قبول عروض العمل المناسبة التي يؤمنها الصندوق. وهناك حد أعلى لعروض العمل المناسبة التي يمكن للمتقدم رفضها حيث أن رفض عروض العمل المناسبة يعد مؤشراً لعدم جدية الباحث عن عمل.

إذا تعثّر الالتزام، يواجه الباحث عن عمل خطر عقوبات مالية محتملة و/أو الإقصاء من البرنامج وذلك بحسب ما هو مُبيّن في الجدول أدناه:

المخالفة العقوبة الإقصاء من البرنامج
عدم إكمال تسجيل الدخول الأسبوعي 200 ريال سعودي بعد 6 مخالفات
عدم إكمال الدورات التدريبية 200 ريال سعودي بعد 4 مخالفات
عدم حضور مقابلة عمل 200 ريال سعودي بعد 4 مخالفات
رفض عرض عمل مناسب بعد 3 مخالفات


فترة الجدية للباحث عن العمل
: يتوّجب على المتقدمين على برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل بضرورة استكمال كافة المهام دون الحصول على أي مخالفة وذلك لمدّة ثلاثة أشهر على الأقل قبل أن يبدأ صرف المستحقات المالية. وفي حال عدم الإلتزام بمهمة واحدة أو أكثر خلال فترة الجدية، يتوجب على الباحث عن العمل إعادة التقديم للبرنامج.

المستفيدون من البرنامج

يجب أن تنطبق جميع الضوابط التالية على المتقدمين لهذا البرنامج:

  • أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية
  • لا يقل سنه عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة أو ان يكون قد اكمل برنامج حافز البحث عن عمل
  • أن يكون قادراً على العمل
  • ألا يكون موظفاً أو عاملاً
  • ألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي
  • ألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل
  • ألا يكون لديه نشاط تجاري
  • ألا يكون طالباً أو متدرباً في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب
  • ألا يكون له دخل ثابت يعادل المخصص المالي الذي يصرف له أو يزيد عليه وذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بالطلب
  • ألا يكون مستفيداً أو مستحقاً للاستفادة من المخصص المالي لحافز البحث عن عمل
  • أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الفترة التي تصرف له فيها المخصص المالي للبحث عن عمل
  • مضي المدد التالية قبل تقديم المتقدم لطلبه:
    • ستة أشهر على الأقل من تاريخ حصوله على شهادة اجتياز الدراسة فوق الجامعية أو الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة اجتياز التدريب.
    • ستة أشهر على الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
    • ثلاثة أشهر على الأقل من تاريخ انتهاء الوظيفية السابقة.
  • ألا يكون قد أخل بالتزامات المتقدم المستمرة المنصوص عليها في هذا التنظيم واللائحة دون عذر يقبله الصندوق خلال الفترة التي يمضيها الصندوق في دراسة طلبه.

كيفية التسجيل

اضغط هنا واتبع الخطوات السهلة للتسجيل في البرنامج

النسائي ,رقم طاقات ,طاقات البحث عن عمل 1445

طاقات 2024 ، وأخبار حافز الجديد، طاقات هو أشهر المواقع الإلكترونية، في المملكة العربية السعودية، لتنمية الموارد البشرية، والتوظيف الإلكتروني، حيث يطرح موقع طاقات آلاف الوظائف، والبرامج الخاصة بتوظيف الموارد البشرية، وتحقيق التواصل، بين أصحاب العمل وطالبي الوظائف، من خلال رابط موقع طاقات 1445 الإلكتروني .

تدريب حافز ,التسجيل في حافز ,حافز 3 ,تحديث بيانات حافز

بالصور شرح طريقة الدخول على حافز في الموقع الجديد طاقات البوابة الوطنية للعمل ومتابعة لآخر أخبار البوابة الوطنية للعمل الجديدة طاقات،  نقدم لكم حصريا عبر القناة الاخباري طريقة انشاء حسابك  والتسجيل في البوابة الوطنية للعمل طاقات وطريقة التحديث والتحقق من الأهلية وحل الواجبات الاسبوعية، وحتى لانطيل عليكم نبدا بالدخول إلى رابط البوابة الوطنية للعمل طاقات عبر الرابط التالي..

وبعد الدخول للرابط راح تجينا مثل هالصورة

نختار إكمال التسجيل في البوابة (محدد عليها بالاصفر)
راح تفتح معاك مثل الصورة التالية :

المربع الاول تحط سجلك المدني والثاني كلمة المرور اللي هيا حرف T وبعده شرطه – وتكتب تاريخ ميلادك
مثلا انا ولدت في 12/03/1412 كلمة المرور تكون T-14120312 وبعدها تضغط تسجيل

وراح تجيك الصورة التالية الشرح على الصورة :

03

وبعد الانتهاء من اختيار اسم مستخم وكلمة مرور راح تجيك هالصورة :

طريقة تسجيل الدخول والتحديث المضمون وإكمال الملف الشخصي في حافز الجديد عبر طاقات البوابة الوطنية للعمل

وبعد ما تخلص راح يرجعك لصفحة تسجيل الدخول وتحط اسم المستخدم وكلمة المرور مثل هالصورة التالية :

05

وراح تدخل للموقع مثل هالصورة:

06

للتحديث الاسبوعي بعد ما تسجل الدخول في الموقع وتفتح معاك الصفحة الرئيسية راح تجيك مثل هالصورة تختار البرامج :

07

وبعدين راح تجيك قائمة جديدة اختار مهامي “المهام هي الواجبات ” اللي محدد عليا لون اصفر :

08

09

وهذا سجل المهام الخاص بك حيث أن المهام هي الواجبات وتقوم بعدها بالتحديث

10

لإكمال التحديث اذهب إلى الملف الشخصي بجانب اسمك في الصفحة وحدث إلى أن يكتمل الملف الشخصي 100%

بعد ماتسجل بطاقات وتدخل على المهام تسجل خروج من طاقات وترجع تدخل على ملفك بحافز مثل أول وتدخل على أيقونة طاقات التدريب راح يفتح معك طاقات الجديد تدخل اسم المستخدم وكلمة المرور بعدها راح تفتح لك صفحة التدريب الجديدة كما في الصورة  وتقدر تحل التدريب مثل أول

ط

في حال مشكلة خطأ  عند التفعيل حاولوا الدخول في أوقات مختلفة نظرا للضغط الكبير على الموقع وأعمال الصيانة على الموقع ,وأيضا ننصح بإستخدام متصفح الموزيلا فيرفوكس ,نرجو منك عدم إهمال أي مهمة خلال فترة الإلتزام الكامل وهي 60 يوم.